تحميل Rise Of Kingdoms Mod Apk اخر اصدار مجانا

hady مارس 28, 2024 4.5 تطبيقات إضافة تعليق
مجاني

تحميل Rise Of Kingdoms Mod Apk اخر اصدار مجانا

سنناقش عظمة لعبة Rise Of Kingdoms Mod Apk وكيف ربحها والإنجازات الكبرى التي يمكن تحقيقها في عالم الألعاب في موضوع اليوم. تعتبر لعبة Rise Of Kingdoms Mod Apk من أكثر الألعاب شعبية للأندرويد وقد تم تصميمها خصيصًا لجميع الهواتف الذكية سواء نظام Android أو نظام iPhone. يأتي Rise Of Kingdoms في شكلين مختلفين.

يمكنك الحصول عليها من الموقع الرسمي، والذي يمكن الوصول إليه عبر متجر تطبيقات Google Play، أو باستخدام الرابط الموجود في منشورنا، وهناك أيضًا إصدار متميز يتيح لك ربح عدد غير محدود من الأحجار الكريمة والذهب والمال.

تعتبر لعبة Rise Of Kingdoms واحدة من أهم الألعاب الحربية التي تتضمن تكتيكات معينة. بالإضافة إلى ذلك، جذبت Rise Of Kingdoms Mod Apk اهتمام العديد من الشباب من جميع أنحاء العالم، لا سيما في الشرق الأوسط والعالم العربي.

Rise Of Kingdoms Mod Apk أحدث إصدار تنزيل.

على غرار Clash Royale و Clash of Kings، لا يوجد فرق واضح بين الإصدارين المجاني والتجاري من Rise Of Kingdoms Mod Apk. بالإضافة إلى ذلك، تتميز اللعبة بأنها تمزج بين مفهوم وأسلوب قتالي مميز، ويمتلك اللاعبون البطاقات والأسلحة. ويرجع ذلك إلى فكرة دمج لعبة Clash of Clans مع لعبة ورق البطاقات. يمكنه جمع البطاقات واستخدام الأسلحة المدربة للهجوم.

بالإضافة إلى إنتاج شركة فنلندية لألعاب الفيديو ولعبة Rise Of Kingdoms Mod Apk، والتي تُظهر المستوى العالي من الاحتراف في كلتا اللعبتين، فقد حقق Rise Of Kingdoms Mod Apk نجاحًا هائلاً في عالم النزاعات ويستخدم من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. المستخدمون الذين قاموا بتنزيل Rise Of Kingdoms أكثر من 100 مليون مرة وتلقوا تقييمات بأربع نجوم في الختام، يمكنك الحصول على دليل Rok بالنقر فوق الرابط الموجود أسفل المقالة.

تحميل لعبة Rise Of Kingdoms 2023 اخر اصدار

تحميل لعبة Rise Of Kingdoms 2023 اخر اصدار

Rise Of Kingdoms Mod Apk  أهمية أحدث إصدار

يعد تطوير الممالك في هذه الألعاب مرحلة حاسمة في ضمان وجود اللعبة الرسمية وهيمنتها على الساحة لأطول فترة ممكنة. ومما زاد الطين بلة، أن الإصدار الأصلي شجع الكثير من اللاعبين على استخدام الإصدار الرسمي لاختراق Rise of Kingdoms، والحصول على جواهر وأموال لا حصر لها، واستخدام عدد من الميزات الأخرى التي يمكن الوصول إليها في إصدارات أخرى.

ظهور ممالك للتنزيل على عكس الألعاب الأخرى، ستتيح لك هذه اللعبة الوصول إلى اللعبة واللعب باستمرار كل يوم. بالإضافة إلى ذلك، فإن العثور على هذه البطاقات لاستخدامها في الصراعات القتالية سيستغرق الكثير من وقتك وجهدك، لذلك على الرغم من أن Rise of Kingdoms يمكن مقارنتها بألعاب أخرى، إلا أن طريقة اللعب فريدة من نوعها.

العب لعبة وقاتل مع الأصدقاء أو آخرين من جميع أنحاء العالم.

مع الوضع المزدوج، يمكنك الاستمتاع باللعب بمفردك ومع الأصدقاء. سيسمح لك تنزيل Rise of Kingdoms بمقابلة أصدقاء ولاعبين جدد قد تتفاعل معهم وتستمتع كثيرًا. لمقابلة الأبطال ومساعدة الآخرين، مثل التعرف على الأبطال، والتطوير في اللعبة، وتلقي الدعم، يمكنك الانضمام إلى النقابة.

يقوم المنتج باستمرار بإعطاء الأولوية لاحتياجات اللاعب عبر القناة الإخبارية داخل اللعبة، لذلك ستحصل على أقصى قيمة من ميزاته وقوته من خلال تكوين مجتمع لقتلهم ضد العدو المشترك أنت والآخرين. احصل على Rise of Kingdoms. يمكنك متابعة اللافتات التي تلعب هذه اللعبة على قناتهم، وإذا كنت مهتمًا، فسنوفر لك بالتأكيد مقاطع الفيديو لمشاهدتها حتى تتمكن من اكتساب الكثير من الخبرة من اللعبة ومشاهدة جميع المعارك التي قام بها اللاعبون الآخرون لدينا في ذلك.

سمات اللعبة

  1. يمكنك استخدام الأموال الإضافية من Rise of Kingdoms لشراء بطاقات جديدة وتحسين مجموعتك الحالية.
  2. يمكنك التنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في GameRise Of Kingdoms Mod Apk والفوز بجميع مواردهم وبطولاتهم.
  3. يمكنك الفوز في المعارك بتدمير أبراج الخصم والحصول على ثلاثة تيجان. تحميل Rise Of Kingdoms Mod Apk.
  4. يسمح لك Rise Of Kingdoms Mod Apk بإنشاء مجموعة من البطاقات لبدء القتال.
  5. وبالتالي، يمكنك إنشاء التعويذات والأبراج الدفاعية والبطاقات وتحسينها.
  6. تتمتع بميزة السماح بمشاركة البطاقة وسهولة الوصول إليها عند الحاجة.
  7. من خلال الاعتداء على لاعبين آخرين، يسمح لك Rise Of Kingdoms Mod Apk بزيادة أراضيك.
  8. من خلال دراسة مقاطع الفيديو التي يمكن الوصول إليها داخل اللعبة، Rise Of Kingdoms Mod Apk، قد تتعلم أساليب القتال والفنون.
  9. يساعدك The Rise Of Kingdoms Mod Apk الجميل، الذي يدعم اللغة العربية، في فهم الأعمال المنزلية وما هو متوقع منك.
  10. تستهدف Rise Of Kingdoms جميع أنواع الهواتف وهو متوافق مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android حتى يكون في متناول الجميع.

المزيد عن اللعبة

في لعبة الإدارة والاستراتيجية Rise of Kingdoms (Rise of Civilizations)، يمكنك السيطرة على حضارة من العصر الحجري إلى العصر الإقطاعي بينما تقاتل أعداء لا حصر لهم وتحاول دفع حدود مملكتك الوليدة.

يمكنك الاختيار من بين ثماني حضارات مختلفة عندما تبدأ لعبة جديدة، بما في ذلك الصينية والإسبانية والكورية والفرنسية واليابانية والألمانية. ستبدأ اللعبة بعد اختيار حضارتك بعدد قليل من المنازل والأراضي الزراعية وطاحونة الخشب. هدفك هو بناء مدينة كبيرة تتحمل اختبار الزمن بهذه الموارد الأساسية.

سيتم تخصيص ثلاث مهام لك في لعبة Rise of Kingdoms: قم ببناء هياكل جديدة لتوسيع إمبراطوريتك، واستكشاف الحي، وبالطبع درء التهديدات الخارجية. ستحتاج إلى جيشك وجنرالاتك من أجل مواجهة البرابرة والأعداء الآخرين. يمكنك توظيف الكثير من الجنرالات الممتازين ورفع مستواهم وتعليمهم قدرات جديدة.

Rise of Kingdoms  هي لعبة إستراتيجية ممتعة تضم أفكارًا من ثلاثية الحضارة الملحمية. بالإضافة إلى ذلك، فهي توفر تجربة لعب يمكن مقارنتها إلى حد كبير بمعظم ألعاب Android الأفضل في هذا النوع. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على صور مذهلة ومجموعة واسعة من المهام والشخصيات والهياكل.

نظرة عامة على اللعبة

هل تحاول إيجاد حل لتحسين لعبك الإستراتيجي؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فقد ترغب في تجربة Rise of Kingdoms. تقدم هذه اللعبة، التي تستند إلى طراز Clash of Kings Warcraft III الشهير، تجربة مميزة وصعبة. ومع ذلك، قد تهمك بعض التعديلات المتاحة إذا كنت تبحث عن نهج بسيط لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك. سنقوم بفحص أحد هذه التعديلات في هذا المنشور، Mod Menu Apk (Mod Menu).

Rise of Kingdoms Mod Apk  ما هو؟

لديك القدرة على السيطرة على بلدك بقبضة من حديد في لعبة Android Rise of Kingdoms Mod Apk. يعد هذا أحد أكثر التعديلات تنزيلًا على متجر Google Play مع أكثر من مليون عملية تنزيل.

أنت تلعب دور العاهل في Rise of Kingdoms الذي عليه أن ينمو بلدهم من لا شيء إلى إمبراطورية قوية. للفوز باللعبة، ستحتاج إلى إدارة مواردك بشكل فعال، وإرضاء الأشخاص، ودرء الأعداء من جميع أنحاء الخريطة. تحتوي اللعبة على الكثير من الإعدادات والميزات التي تمنحك تحكمًا مطلقًا في كيفية تطور مملكتك. Rise of Kingdoms Mod Apk هو التعديل المناسب لك سواء كنت تبحث عن لعبة إستراتيجية ملحمية أو ببساطة تريد غزو الكوكب دون أي متاعب!

المصريون في اللعبة

مصر دولة قوية يمكنها بسهولة حكم العالم. يمتلك قائدهم شجرة مهارات مذهلة، ولديهم إمكانية الوصول إلى بعض من أعظم القوات في اللعبة. يعتبر المصريون خيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن تجربة صعبة ومجزية.

مميزات اللعبة

هل تريد أن تكون مسؤولاً؟ هنا للمساعدة هو Rise of Kingdoms mod apk! تحصل على جواهر لا نهائية من ملف apk (قائمة التعديل)، مما يسمح لك بإنشاء أكبر إمبراطورية والسيطرة على الكوكب بأكمله. يوفر ملف apk (قائمة التعديل) هذا كل ما تحتاجه للسيطرة على الكوكب، بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تكون ملكًا أو ملكة.

قتال في الوقت الحقيقي

لعبة mod for The Rise of Kingdoms واحدة من أكثر ألعاب Android المجانية التي تم لعبها في الوقت الحالي هي Unlimited Gems. تم إطلاقه لأول مرة في أوائل عام 2017 وارتفع منذ ذلك الحين إلى أعلى مبيعات ألعاب الهاتف المحمول. يتم نقل اللاعبين إلى عالم مفتوح لتأسيس إمبراطورية في هذه اللعبة تجمع بين عناصر من القتال الملكي في الوقت الحقيقي والاستراتيجية. لتعزيز جيشك وتدمير خصومك، يمكن جمع الموارد وبناء الهياكل والاستئجار للوحدات. يمكنك الاختيار من بين العشرات من القوات المختلفة، ولكل منها مهاراته الخاصة، لذلك ستحتاج إلى التفكير بعناية في كيفية توظيفهم إذا كنت تريد النجاح. قد يلعب مستخدمو Android اللعبة حاليًا.

الاستمرارية خريطة العالم

يعد The Rise of Kingdoms Mod Apk إصدارًا رائعًا حقًا لنظام Android يتيح لك لعب اللعبة بمخزون لا نهائي من الجواهر. يمكن تنزيل التعديل مجانًا من متجر Google Play. من خلال شراء الإصدار المتميز من التعديل، قد تتمكن أيضًا من الوصول إلى ميزات إضافية.

يوفر الوضع مجموعة متنوعة من المزايا والميزات، مثل:

– موارد وذهب غير محدود

-لا يوجد مشتريات أو إعلانات داخل التطبيق

-خريطة معاد تصميمها بالكامل مع ممالك ومقاطعات جديدة تمامًا

– وضع لعبة جديد تمامًا يسمى “العوالم”، والذي يختبر قدرتك على الصمود أمام منافسيك في سلسلة من المعارك.

تحركات القوات بدون قيود

يجب على اللاعبين الذين يرغبون في السيطرة الكاملة على حركة الجيش على الخريطة استخدام Rise of Kingdoms mod apk (قائمة التعديل). إذا كنت بحاجة إلى تحريك جيشك بسرعة من أجل مهاجمة معقل معارض، فقد تكون قدرة هذا الوضع على نقل أي عدد من الجنود دفعة واحدة مفيدة. يحتوي هذا الوضع أيضًا على عدد من الميزات الإضافية التي تجعله أداة ممتازة للمستخدمين الذين يرغبون في تخصيص طريقة لعبهم.

شبكة التحالف

يعد نظام التحالف أحد الجوانب الأكثر روعة في تطبيق Rise of Kingdoms mod apk. يمكن للاعبين إقامة تحالفات مع لاعبين آخرين من أجل إدارة الموارد وتجميع الجيوش والمشاركة في القتال مع أعضاء التحالف الآخرين. يمنح نظام التحالف اللاعبين في اللعبة الكثير من الاحتمالات التكتيكية وهو طريقة رائعة بالنسبة لهم للتعاون والتنافس مع بعضهم البعض.

انتزاع المملكة

سنتحدث عن Rise of Kingdoms Mod Apk (Mod Menu) Unlimited Gems في هذا المنشور. بمساعدة هذا الوضع الرائع، يمكنك السيطرة على المملكة وتحكمها إلى الأبد. يمكنك اختيار أفعالك بمساعدة هذا الوضع ومعرفة كيف تؤثر على المملكة. قد يتم التحكم في جميع شخصيات مملكتك، مما يجعل تجربة غامرة حقًا. لا تنظر أبعد من Rise of Kingdoms Mod Apk (Mod Menu) Unlimited Gems إذا كنت تبحث عن تعديل يتيح لك التحكم في مملكتك.

ما يجب القيام به أولا

لدينا دليل لك سواء كنت جديدًا في اللعبة أو تريد فقط تجديد معلوماتك عن الأساسيات. سنشرح في هذه المقالة كيفية بدء اللعبة وماذا تفعل عندما تكون مستعدًا للعب. أولاً، تأكد من تحديث Rise of Kingdoms Mod Apk وتحميله على جهاز Android الخاص بك. انتقل إلى شاشة القائمة الرئيسية لدينا واختر “الدروس” بعد ذلك. ستنتقل إلى جميع الإجراءات الأساسية المطلوبة للعب اللعبة بهذه الطريقة.

بعد الانتهاء من هذه المراحل الأولية، يمكنك البدء في إنشاء مملكتك! كن حريصًا على التحقق من جميع الخيارات المتاحة نظرًا لوجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها. يعد بناء هياكل قابلة للاستخدام من المواد التي تجمعها مكانًا رائعًا للبدء. يمكنك حتى غزو الممالك المجاورة للاستيلاء على أراضيها. أو، إذا كنت تفضل السلام، يمكنك تطوير إمبراطوريتك من خلال توسيع نطاقك وإنشاء اقتصاد مزدهر. هناك العديد من الخيارات، لذا تأكد من استكشافها جميعًا!

ما هي الممالك المختلفة الموجودة؟

يقدم The Rise of Kingdoms mod apk وضع لعبة جديد يسمى Kingdoms. مع استثناءات قليلة، مثل عدم وجود الثروة والفلاحين، هم في الواقع اتحادات لاعب ضد لاعب. يمكنك المشاركة في إحدى الممالك الأربع وتحدي لاعبين آخرين في لعبة مهارة. يوجد حاليًا 12 مملكة يمكن الوصول إليها، ويتم دائمًا إضافة ممالك جديدة.

ما الذي يميز المملكة عن الدول الأخرى؟

قد يكون للمملكة مجموعة متنوعة من الخصائص التي تؤثر على طريقة لعبك للوضع. العامل الأول هو الموارد التي يمكنك استخدامها. في المملكة، لن تتمكن من الوصول إلى أي أموال، لذا سيتعين عليك الاعتماد على موارد أخرى لتزويد جنودك وهياكلك بالوقود. بالإضافة إلى ذلك، لن يكون لديك أي فلاحين، لذلك عليك أن تبدأ من البداية.

الطريقة التي تعمل بها التحالفات في المملكة هي تمييز مهم آخر. التحالفات ضرورية للاستراتيجية الهجومية في إعدادات حماية الأصناف النباتية التقليدية لأنها تمكن فريقين من تجميع مواردهما. التحالفات أقل أهمية في المملكة لأن كل لاعب لديه جيش واحد. هذا يعني أنه من أجل النجاح في هذا الوضع، فإن كلا من الهجوم والدفاع أمران حاسمان.

كيف تؤسس مملكة

من خلال دمج واحدة أو أكثر من الممالك الموجودة بالفعل، يمكنك إنشاء مملكة في Rise of Kingdoms. ما عليك سوى الانتقال إلى شاشة الخريطة واختيار “الانضمام إلى المملكة” من قائمة الاحتمالات للانضمام إلى مملكة مجانًا وبدون أي متاعب. سيكلفك الملك بمهمة لتصبح تابعًا له بعد انضمامك إلى مملكة. ستظهر الخريطة مملكتك إذا قبلت المهمة.

ابدأ البناء بعد ظهور مملكتك على الخريطة! يمكنك بناء الحصون والقلاع، وجمع الجنود، والسفر حول العالم. بالإضافة إلى ذلك، قد تنخرط في صراع ودي مع خصوم من جميع أنحاء العالم وتتاجر مع ممالك أخرى.

مع توسع مملكتك، قد ترغب في التفكير في تحديث بنيتك التحتية. يجب عليك اختيار التحديث المثالي لمملكتك من بين الخيارات العديدة المتاحة.

في Rise of Kingdoms، هناك عدة طرق للنجاح. قد يجد الجميع شيئًا يرضيهم في هذه اللعبة الإستراتيجية الجديدة المثيرة للاهتمام، سواء كنت تركز على توسيع مملكتك اقتصاديًا أو عسكريًا.

مزايا الحكم مثل الملك أو الملكة

كونك ملكًا أو ملكة في Rise of Kingdoms mod apk له العديد من المزايا. ستكون قادرًا على حصد موارد أكثر من أي لاعب آخر، أولاً وقبل كل شيء. بالإضافة إلى ذلك، ستكون قادرًا على بناء مدن إضافية، مما يجعلك تتقدم على منافسيك. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى التعاويذ السحرية القوية والمهارات التي لا يمكن لأي شخص آخر الاستفادة منها. أخيرًا، إن وجودك العسكري القوي كملك أو ملكة سيمكنك من احتلال أراضي إضافية.

نصائح حول إدارة مملكتك

قد يتطلب الأمر الكثير من الجهد لإدارة مملكة، إذا كنت مثلي. قد يكون من السهل أن تفقد التركيز على ما هو حيوي عند الحصول على الموارد، وإنشاء مرافق جديدة، والحفاظ على سعادة شعبك. لحسن الحظ، تعلمت بعض الحيل التي تسهل علي الحفاظ على التنظيم.

فيما يلي خمسة اقتراحات لإدارة مملكتك:

ضع الأولويات. قد يكون من المغري محاولة الاعتناء بكل شيء مرة واحدة عندما تبدأ في إدارة مملكتك لأول مرة. لكن في معظم الحالات، ليس هذا هو المسار الأكثر حكمة للعمل. تأكد من تحديد أولويات المهام التي عليك القيام بها ومتابعتها. هذا سوف يبقي كل شيء يعمل بكفاءة.

تبقى مرتبة. قد يكون تتبع كل أجزاء المعلومات العديدة المطلوبة لإدارة مملكة بنجاح أمرًا صعبًا. يعد استخدام نظام مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الخطط أحد الأساليب للتغلب على هذا الأمر. ستجد أنه من الأسهل تتبع كل شيء نتيجة لذلك، مما سيساعد على أن يصبح العمل أكثر قابلية للتنفيذ.

عند الضرورة، اطلب المساعدة. لا تخف أبدًا من الاقتراب من الأصدقاء أو العائلة للحصول على المساعدة إذا بدأت تشعر بأنك مثقل بمسؤولية إدارة المملكة. على الأرجح

استنتاج

يعد تثبيت قائمة التعديل ضروريًا إذا كنت من محبي Rise of Kingdoms المتعصبين وترغب في الاستمتاع بكل ما تقدمه اللعبة. يمكنك منح شخصياتك نطاقًا واسعًا من التخصيصات من خلال قائمة التعديل، بما في ذلك رفع مقتنياتهم من الأحجار الكريمة والمال. تقدم قائمة التعديل أيضًا مجموعة واسعة من الميزات الإضافية التي قد تعمل على تحسين تجربة لعبك. يعد تثبيت قائمة التعديل بلا شك خيارًا يستحق التفكير فيه إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل لعبتك أكثر صعوبة أو متعة.

Rise of Kingdoms Mod Apk 1.0.58.19 (Mod Menu) Unlimited Gems 2022 متاح الآن للتنزيل المجاني من المصادر المتوفرة أدناه.

حاول التبديل إلى شبكة مختلفة، أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت للجهاز، أو إعادة التشغيل، أو تثبيت أحدث إصدار للعبة من المتجر. إذا لم تعمل، فأنا معجب بشكل لا يصدق بكمية الحب والتفاني في هذه اللعبة، ويمكنني أن أرى مدى اهتمامك بها وباللاعبين.

الآن، لا تتردد في تنزيل أحدث إصدار من اللعبة الإستراتيجية Rise of Kingdoms Mod Apk 1.0.58.19 من روابط التنزيل المباشرة والمرآة واستمتع.

كيف تلعب اللعبة؟

أحدث نسخة من لعبة الإستراتيجية “صعود الحضارات” 1.0.58.19، تسمى Rise of Kingdoms MOD APK. لديها أكبر عدد من المبيعات على متجر Google Play. تم إنشاء لعبة التحدي الفردية والمتعددة اللاعبين هذه في عام 2018 بواسطة LilithGames.

يمكن استخدام كل من أجهزة Android و iOS للعب Rise of Kingdoms Lost Crusade. ميزاتها المثيرة وآلياتها الرائعة تجعلها واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية لعبًا. على الرغم من أنه يمكن تنزيل Rise of Kingdoms Lost Crusade مجانًا، إلا أنه لا يمكن تشغيلها في وضع عدم الاتصال (بدون الإنترنت).

سيكون لديك مزرعة وبعض الجنود وحاكم ومنطقة لتأسيس عشيرتك في هذه اللعبة. للفوز باللعبة، يجب عليك أولاً العمل داخل منطقتك ثم مهاجمة مناطق اللاعبين الآخرين. ستحصل أيضًا على جواهر مقابل مساعدتك في بناء منطقة.

يمكنك لعب اللعبة بسهولة بعد أن تتعلم القليل عنها وتجري مرة أو مرتين. قبل أن تبدأ اللعبة، يجب أن تشكل تحالفًا، وهو أمر مطلوب. وبالتالي، سيُسمح لك بالمشاركة في النزاع بعد تشكيل التحالف.

على الرغم من أن اللعبة تحتوي على برنامج تعليمي، ما زلت بحاجة إلى لعبها مرة واحدة لفهمها حقًا. في Rise of Kingdoms، سيكون تعزيز مدينتك هدفك الرئيسي. نتيجة لذلك، ستكون قادرًا على صد هجمات الخصم بشكل فعال.

ستحتاج أيضًا إلى نشر جنود في منطقة الصراع وتعزيز المباني والقوات والموارد. سيكون تأمين مدينتك وسكانها ومواردها على رأس أولوياتك. قواعد اللعبة وأدلة

لتحقيق النجاح في المعارك، تحتاج إلى فهم مسبق لكل جانب من جوانب اللعبة. نتيجة لذلك، لن تجد صعوبة في تعلم مفاهيم أو ميزات جديدة.

دليل المواهب

يمكنك تحسين مواردك وجيشك ومدينتك أثناء لعب اللعبة. ستحصل بعد ذلك على بعض نقاط الموهبة، ولكن سيتم استخدامها فقط لفتح قائد جديد وتحسين مهاراته.

دليل القائد

دور القائد حاسم في Rise of Kingdoms APK. إنهم يساعدون في الاحتفاظ بمهارات وقدرات المحاربين أثناء قيادة جيشك في المعركة. في اللعبة، قد يكون لديك قائد واحد أو أكثر.

دليل المهارات

كل قائد في اللعبة لديه مجموعة مهارات مكونة من خمس مواهب مختلفة. ستحتاج إلى تحسين القائد من أجل الوصول إلى تلك القدرات. يمكن استخدام المنحوتات لفتحها أيضًا.

ميزات Rise of Kingdoms MOD APK

  1. التحديث التلقائي
  2. شراء مجاني
  3. فتح قفل كل قائد
  4. الجواهر غير المقيدة
  5. لا يوجد حد لنقاط المواهب
  6. نقاط VIP عديدة
  7. قادة يسهل الوصول إليهم

دور القادة مهم في هذه اللعبة. بدون شك، ستربح المزيد من الألعاب إذا كان لديك قادة أكثر أهمية. لن تحتاج إلى ترقية قائدك في MOD APK لأن جميع القادة يتم إلغاء قفلهم مسبقًا.

الجواهر هي أهم مورد في اللعبة، حيث ستكتشف بسرعة عندما تبدأ اللعب. لشراء الموارد، سوف تحتاج إليها. ولكن مع إصدار MOD APK، قد تتلقى كمية لا نهائية من الماس.

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0