للتنزيل
5/5 الأصوات: 1,000,000
مطور
20app20
تطوير
2022-09-22
بحجم
42M
الإصدار
Last Version
المتطلبات
windows

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل برنامج بوربوينت 2023 Microsoft PowerPoint اخر اصدار يمكنك من إنشاء شرائح تعليمية تساعد في إيصال المعلومات للطلاب من جميع المستويات التعليمية، وهو أحد التطبيقات التي تقدمها Microsoft الذي يستخدم كأحد أشهر الأدوات التعليمية وأكثرها شهرة، فهذا التطبيق جزء من مجموعة Microsoft على الهاتف بسرعة وسهولة، كما يُدعم هذا التطبيق اللغتين العربية والإنجليزية لسهولة التعامل معها، وقد حاز تطبيق PowerPoint على إعجاب ملايين الأشخاص في جميع دول العالم الذين يفضلون استخدام حزمة Microsoft Office بالكامل حيث يوجد برنامج Word و Excel جنبًا إلى جنب مع برنامج PowerPoint .

كما أنه; سهل التنزيل والاستخدام دون دفع ثمنه على الهاتف بسرعة وسهولة، ويدعم هذا التطبيق اللغتين العربية والإنجليزية لسهولة التعامل معها، ومن ناحية أخرى نال تطبيق PowerPoint الإعجاب بأي رسوم اشتراك، ما عليك سوى إنشاء حساب على التطبيق والاستمتاع بالجميع من مميزاته، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على ميزات التطبيق ونتعرف على كيفية تنزيل PowerPoint لنظامي Android و iPhone بالإضافة إلى معرفة أهم المعلومات التقنية عنه.

مميزات تحميل برنامج بوربوينت 2023 Microsoft PowerPoint اخر اصدار لنظام الاندرويد

من الحقائق المعروفة أن حزمة Microsoft هي الشركة الرائدة في السوق في مجال الأعمال لكل من الشركات والأفراد، و Microsoft PowerPoint هو أحد هذه المنتجات التي لديها العديد من القدرات التي ليست غنية مثل:

  • يتم تقديم Microsoft PowerPoint apk لنظام Android مجانًا وهو مناسب للاستخدام على أي وجميع الأدوات التي تعمل بنظام Android بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى، بغض النظر عن قوة معالجتها.
  • يمكنك إنشاء عروض تقديمية بالتصميم والألوان التي تريدها والتي تتناسب مع طبيعة عملك باستخدام تطبيق Microsoft PowerPoint، حيث بدلًا من ذلك يمكنك استخدام شرائح PowerPoint الجاهزة التي يوفرها لك البرنامج حتى تحصل أخيرًا على تصميمات احترافية لا مثيل لها.
  • يمكنك أيضًا ضبط جميع الشرائح في PowerPoint وتسجيل جميع ملاحظاتك في الأسفل، وتغيير الألوان والتنسيق، والقيام بأكثر من ذلك بكثير.
  • يمكن تمكين المزامنة بين Microsoft PowerPoint و OneDrive على هاتفك المحمول مما يسمح لك بالوصول إلى جميع ملفاتك من أي جهاز، في أي وقت حتى تتمكن من إنجاز عملك.
  • نظرًا لأن Microsoft أمضت وقتًا في إنشاء واجهة مستخدم البرنامج بالكامل من أجل جعله مناسبًا للهواتف المحمولة، يأتي البرنامج بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومتطورة ومعاصرة.
  • يعمل مهندسو البرمجيات في الشركة باستمرار على تحسين التطبيق من خلال إضافة ميزات وتحديثات وتسريع جديدة لضمان توافقه مع الأجهزة المختلفة وعمله بالشكل المتوقع.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام Microsoft PowerPoint حتى إذا لم تكن متصلًا بالإنترنت، حيث يتيح لك ذلك تقديم أي نوع من العروض التقديمية التي تريدها.
  • وكذلك تحرير وتعديل الملفات التي تم إنشاؤها بالفعل دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. كل شيء يعمل بشكل كامل عند العمل دون اتصال بالإنترنت.
  • بعد أن يتم توصيله بحزمة Office 365 للشركات والشركات الكبيرة يُعد Microsoft PowerPoint خيارًا آخر يمكنك الاعتماد عليه.
  • نظرًا لحقيقة أن التطبيق له مساحة صغيرة جدًا فأنت لا تحتاج إلى مساحة كبيرة على جهازك لتنزيله وتثبيته.
  • لذلك سواء كنت فردًا أو شركة أو شخصًا يقوم بتطوير العروض التقديمية الترفيهية، فإنه يوصي بالاعتماد كليًا على التطبيق المعروف باسم Microsoft PowerPoint لأنه سيساعدك على إكمال المهام بسرعة أكبر مع توفير قدر كبير من الوقت.

 

نبذة تعريفية حول تطبيق PowerPoint اخر اصدار برابط مباشر

نظرًا لأنها أداة إنتاج عرض شرائح تفاعلية سيجد معظم الأفراد أنهم بحاجة إلى تنزيل Microsoft PowerPoint 64 Bit مجانًا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم في عام 2022، فهو يمنحك القدرة على إنشاء عدد لا حصر له من الشرائح التي يمكن توصيلها جميعًا لبعضهم البعض بطرق متنوعة باستخدام مجموعة متنوعة من الانتقالات والرسوم المتحركة والتأثيرات.

يوفر لك PowerPoint القدرة على رسم الجداول والأشكال والقصاصات الفنية ومربعات النص وعناصر WordArt، بالإضافة إلى تنسيق النص وخيارات التحرير المتوفرة في كافة تطبيقات Office الأخرى، حيث يمكنك استخدام هذه الميزات لتحسين المظهر العام لعرض الشرائح ولفت الانتباه إلى جوانب معينة منه.

فمنذ اليوم الذي تم توفيره فيه لأول مرة كان Microsoft PowerPoint 64 بت للكمبيوتر الشخصي المجاني 2022 هو المعيار الذهبي لتقديم البرامج، لذلك بسبب الأدوات التي تم تضمينها بالفعل يمكن أن يكون يمكن لـ ne تحويل المفاهيم المجردة إلى عروض تقديمية ملموسة، حيث يسمح بالاتصال المباشر وكذلك التأليف المشترك للمحتوى.

بالإضافة إلى القوالب والعديد من إعدادات الوصول، لذلك سيشهد المستخدمون زيادة في إنتاجيتهم إذا قدموا ما يفكرون به في تنسيق عرض تقديمي، فيمكن لكل مشارك في المشروع الإضافة إلى المحتويات أو تغييرها باستخدام أجهزته الخاصة، إما في المنزل أو أثناء وجوده في موقع آخر، فما إذا كان الهدف هو التثقيف والإعلام والنهوض بوظيفة الفرد أو لمجرد الأغراض الترفيهية، حيث أن PowerPoint هو تطبيق متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه لأي غرض.

خصائص وفوائد استخدام تطبيق Microsoft PowerPoint للأجهزة المحمولة

بعد التحديثات والتحسينات التي عملت عليها Microsoft في تحديث أحدث إصدارات تطبيق Microsoft PowerPoint لنظام Android، فأصبح إنشاء العروض التقديمية أفضل بكثير مما كان عليه من قبل، ومن أهم ميزات هذه التحديثات من بين أهمها من هذه الميزات:

  • ابدأ الآن في إنشاء أفضل العروض التقديمية سواء لعملك أو لشركتك أو إذا كانت تلك العروض شخصية لمتابعة العمل فقط.
  • حيث يوفر تطبيق Microsoft PowerPoint لنظام Android الآن الكثير من القوالب الجاهزة والحديثة التي يمكن تغييرها وتبديلها لجميع المستخدمين.
  • ابدأ الآن لإنشاء أفضل العروض التقديمية سواء لعملك أو لشركتك أو إذا كانت تلك العروض شخصية لمتابعة العمل فقط.
  • نتيجة لذلك كل ما عليك فعله هو تشغيل تطبيق Microsoft PowerPoint لنظام Android، وتحديد القالب والشكل الأنسب لنوع العمل الذي تقوم به.
  • ثم البدء في تخصيصه عن طريق إضافة نصوص وأشكال وصور وما إلى ذلك، فنظرًا لأنه مفتوح المصدر فأنت حر في تخصيصه بأي طريقة تراها مناسبة ووفقًا لأهوائك.
  • نظرًا لأنه تمت إضافة ميزة المشاركة المباشرة إلى تطبيق Microsoft PowerPoint لنظام Android، فقد أصبحت عملية العمل ضمن فريق أكثر بساطة.
  • فهذا لأن ميزة المشاركة المباشرة تسمح لك بمشاركة العروض التقديمية والملفات التفاعلية مع أي شخص بسهولة تامة، مما يجعل العمل في فريق أسهل بكثير.
  • بالإضافة إلى ذلك قد يتم تحرير الشرائح التي ترسلها بواسطة أي شخص ترسل إليه الملف، وكذلك يمكن لأي شخص آخر عرضها.
  • ويمكن تقديم التعليقات على الشرائح مما يبسط عملية الإنتاج ويسمح بإنهاء المهام بشكل أكثر فاعلية وأكثر بسرعة.
  • من أجل الحفاظ على التحكم الكامل في العرض التقديمي الخاص بك، يمكنك أيضًا بسهولة إدارة الأذونات ومراقبة من يساهم فيه.

يمنحك تنزيل Microsoft PowerPoint 2023 إمكانية الوصول إلى عدد من الميزات بما في ذلك:

  • عرض تقديمي ممتاز: بعد تنزيل PowerPoint 2020 مجانًا على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، سيكون لديك القدرة على إنتاج عدد غير محدود من الشرائح، كل منها سيتم تقديمه بشكل جميل وشامل افكارك وافكارك، حيث لديك خيار تصميم نمط فريد لكل شريحة أو التمسك بنمط أكثر ثباتًا، وهناك العديد من القوالب التي تم إنشاؤها بالفعل لتختار من بينها.
  • مكونات الوسائط المتعددة: يدعم PowerPoint 2023 مجموعة متنوعة من التنسيقات ويمنحك القدرة على استخدام مجموعة متنوعة من مكونات الوسائط المتعددة في عروضك التقديمية بما في ذلك الصور والمخططات والجداول وعناصر الرسوم والأفلام والتسجيلات الصوتية والارتباطات التشعبية والمزيد.
  • يعد تجميع عرض تقديمي جيد الصنع شيئًا واحدًا، ولكن إضافة الحركة إليه هو ما يصنع الفرق حقًا عندما يتعلق الأمر بجعله أكثر تعمقًا وجاذبية، في الحقيقة فأنت قادر على تحريك وتنسيق كل عنصر في عرضك التقديمي، حيث يتضمن ذلك الطريقة التي تظهر بها العناصر أو تتلاشى، بالإضافة إلى مكان تواجدها.
  • الحفاظ على التحكم: إذا كنت تقدم عرضًا تقديميًا فستكون لديك القدرة على تدوين الملاحظات التي ستكون مرئية لك فقط أثناء العرض التقديمي نفسه، حيث سيضمن ذلك أنك لن تنسى أبدًا ما ستقوله، حتى لو كانت الشرائح تحتوي على الكثير من المعلومات.
  • التحولات: لأنها تساعد في تطوير تدفق أفكارك فإن التحولات هي عنصر حاسم في أي عرض تقديمي ولا ينبغي إغفالها. هناك مجموعة متنوعة من خيارات التحويل المتاحة لضمان اختيار الخيار الذي يناسب احتياجاتك.
  • التعاون: أصبح العمل مع أشخاص آخرين والتعاون في المشاريع أكثر بساطة باستخدام جميع الأدوات المصممة خصيصًا لهذا الغرض، حيث لديك خيار إضافة التعليقات والملاحظات إلى المشكلة، والتي يمكن بعد ذلك تقييمها في وقت لاحق وتمييزها على أنها تم حلها.
  • الاستيراد والتصدير: يمكنك بسهولة استيراد عروض PowerPoint التقديمية الحالية من عام 2023 إلى موقعك لتوفير الوقت، حيث بعد ذلك يمكنك تصدير الإخراج النهائي بعدد من التنسيقات، بما في ذلك ملفات PDF ومقاطع الفيديو والمزيد.
  • الحفظ والمزامنة التلقائية: إذا اخترت تنشيط المزامنة فسيقوم البرنامج بحفظ ملفك تلقائيًا كلما قمت بإجراء تغييرات عليه، كما لديك أيضًا خيار حفظ بياناتك في السحابة مما سيسمح لك باستردادها وإجراء تغييرات عليها أثناء التنقل بغض النظر عن من الجهاز المدعوم الذي تستخدمه في ذلك الوقت.
  • ستتمكن من ممارسة العرض التقديمي: والحصول على الكثير من التعليقات المفيدة عنه بما في ذلك الإيقاع العالمي ومتوسط الإيقاع بمرور الوقت وإجمالي وقت العرض. سيوفر لك أيضًا إرشادات حول الكلمات الحشو والعبارات التي يحتمل أن تكون حساسة والمزيد.
  • المدرب الافتراضي: بفضل المدرب المتحدث ستتمكن من التدرب على عرضك التقديمي والحصول على الكثير من الملاحظات المفيدة عنه.

تطبيق مايكروسوفت باور بوينت 64 بت للكمبيوتر مجانا

Microsoft PowerPoint هو برنامج عرض تقديمي سهل الاستخدام يسمح للمستخدمين بإنشاء عروض شرائح ديناميكية يمكن عرضها من قبل مجموعة متنوعة من الجماهير المختلفة، حيث يتم استخدام برنامج الباوربوينت وتنزيله بشكل متكرر من قبل الشركات والمؤسسات من جميع الأحجام في جميع أنحاء العالم، فهذه هي الشركات الضخمة والمؤسسات التعليمية مثل المدارس والجامعات، وحتى الوكالات الحكومية.

كما يُعد Microsoft PowerPoint أحد التطبيقات العديدة المضمنة في مجموعة أدوات Microsoft Office، وهي المجموعة الأكثر شمولًا من البرامج التي تم إنشاؤها على الإطلاق، فعلى الجانب المشرق يمكن مشاهدة العروض التقديمية التي تم إعدادها عن طريق تنزيل برنامج PowerPoint واستخدامه مجانًا باستخدام عدد لا يحصى من الميزات والوظائف المضمنة فيه.

تحميل بوربوينت 2010 انجليزي powep

  • يمنحك تطبيق powep القدرة على إضافة روابط خارجية وكذلك مقاطع فيديو أو مقاطع صوتية إلى العرض التقديمي الخاص بك.
  • تمر الصور بقدر كبير من التحول عند معالجتها بواسطة porpint 2021 التي تطبق أيضًا مجموعة متنوعة من التأثيرات عليها.
  • عن طريق تنزيل PowerPoint لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ستتمكن من دمج الملفات الصوتية المحفوظة بتنسيقات مختلفة مثل MP3، وستكون أيضًا قادرًا على إنشاء تأثيرات انتقالية إلى الشرائح الموجودة في عروض تقديمية مميزة.
  • بالإضافة إلى الصور الثابتة يمنحك تنزيل porpint القدرة على دمج الرسوم المتحركة في العروض الخاصة التي تنتجها.
  • يمكن للجميع استخدام البرنامج دون أي صعوبة لأنه مباشر للغاية وسهل الفهم.
  • يمنح المستخدمين القدرة على إنشاء عروض تقديمية ذات مظهر احترافي جميلة بشكل مذهل وقابلة للتطبيق على مجموعة متنوعة من المجالات والموضوعات.
  • بسبب نجاحه الباهر وإبداعه الذي لا ينتهي تم تكريمه بعدد من الجوائز المرموقة على نطاق عالمي.

كيفية استخدام برنامج PowerPoint 2023 من Microsoft

  • قم بتشغيل Microsoft PowerPoint ثم انتقل إلى القائمة “ملف” وحدد “جديد” لبدء مشروع جديد.
  • اختر موضوعًا ثم ابدأ في إضافة الشرائح وحشوها بمجموعة متنوعة من الأشياء المختلفة.
  • يمكنك حفظ عملك بالذهاب إلى قائمة “ملف” واختيار “حفظ” من القائمة المنسدلة.
  • يمكنك حفظ مشروعك بتنسيق ملف مختلف من خلال الانتقال إلى قائمة “ملف” وتحديد خيار “حفظ باسم”.
  • من هناك يمكنك اختيار نوع التنسيق الذي ترغب في استخدامه.

ما هو تقييم المستخدم لبرنامج Powerpoint؟

ليس هناك شك في أن شعبية هذا التطبيق قد توسعت في جميع أنحاء العالم، مما يجعله أحد أكثر المكونات شهرة في مجموعة Microsoft Office، فهو قطعة مهمة من المواد التكميلية للمتبنين الأوائل لهذه المساحات سواء كانوا معلمين أو طلابًا.

رابط لتنزيل برنامج Powerpoint لأجهزة الكمبيوتر الشخصية

يقدم هذا المقال تحليلًا شاملًا للإمكانيات والأدوات والتطبيقات التي تمت مناقشتها بالكامل، حيث يمكنك الحصول على الإصدار 64 بت من Microsoft PowerPoint مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في عام 2022 عن طريق تنزيله “من هنا“، إذا واجهت أي مشاكل أو كانت لديك أي أسئلة فيرجى تركها في قسم التعليقات أسفل المقالة، وسنبذل قصارى جهدنا للرد عليها بأسرع ما يمكن، حيث يمكنك أيضًا تنزيل برامج وتطبيقات وألعاب إضافية لجهاز Android و iPhone والكمبيوتر الشخصي من موقع الويب هذا.

بعض الأسئلة التي يتم طرحها عادةً فيما يتعلق بتنزيل PowerPoint 2023 PowerPoint من Microsoft

عند تنزيل Microsoft PowerPoint هل من الآمن القيام بذلك؟

استخدام Microsoft PowerPoint خالي تمامًا من المخاطر، فمن ناحية أخرى تمامًا مثل برامج Microsoft الأخرى فقد تصل إلى بعض بياناتك، فأنت قادر على عرض سياسات الخصوصية.

هل هناك تكلفة مرتبطة بتنزيل Microsoft PowerPoint؟

ما ستتلقاه هنا هو عرض توضيحي محدود المدة سيستمر لمدة شهر واحد حيث ستتاح لك خلاله فرصة الحصول على Microsoft PowerPoint إما بالحصول على ترخيص لـ Office أو الاشتراك في خطة Microsoft 365:

  • يتم تسويق ترخيص Office على أنه عملية شراء لمرة واحدة، ولكن يتعين عليك الدفع بالكامل في وقت الشراء، بالإضافة إلى ذلك ليس لديك خيار الترقية مما يعني أنه إذا كنت ترغب في الترقية إلى إصدار رئيسي جديد، فستتم مطالبتك بدفع السعر بالكامل.
  • كما توفر خطة Microsoft 365 للمستخدمين أحدث إصدارات منتجات Microsoft Office في بيئة موحدة ومنسقة، بالإضافة إلى ذلك فإنه يوفر مساحة تخزين إضافية عبر الإنترنت وأدوات مبتكرة للعمل معًا، حيث لن تحتاج بعد الآن إلى التأكيد على التأكد من أنك تقوم بتشغيل أحدث إصدار من Office لأن لديك حق الوصول إلى Office 365.
  • بالإضافة إلى ذلك يمكن شراء Microsoft 365 بعدد من التكوينات المختلفة بما في ذلك Personal و Family و Business و Enterprise، والتعليم حسب حاجة المستخدم، كما يمكنك العثور على معلومات تتعلق بكل خطة على موقع Microsoft الرسمي على الويب.

العلامات

اترك تعليقاً

http://www.mersindugun.com/ -

Saha Derneği

-

istanbul avukat