تحميل كام سكانر الإصدار الأحدث للأندرويد 2024

salwa hassan مارس 28, 2024 4.5 تطبيقات إضافة تعليق
مجاني

تحميل كام سكانر الإصدار الأحدث للأندرويد 2022

يعد camscanner أحد أفضل تطبيقات الماسح الضوئي للكاميرا، مما يساعدك على تحويل الصورة إلى مستند ويساعد على تغيير الصورة وجعلها أكثر نقاءً، يمكننا أيضًا استدعاء الماسح الضوئي باعتباره جهاز نسخ المستندات وحمايته برمز سري، تستهدف هذه الميزة بشكل أساسي رجال الأعمال الذين يرغبون في حماية مستنداتهم، يتميز التطبيق بإمكانية تعديل وتسمية الوثيقة عن طريق زر تعديل، يتميز البرنامج بتحويل الوثيقة من ملفات PDF أو صورة JPEG وحفظها ومشاركتها، البرنامج قادر على إزالة جميع العيوب الموجودة في الملف مثل الثقوب داخل الملفات والفقرات المختلفة التي تجعل الصورة تبدو سيئة.

أصبح برنامج camscanner للهاتف المحمول أكثر شيوعًا نظرًا لسهولة استخدامه وتحويل الصور الدقيق، كما يتيح لك تحويل هاتفك إلى ماسح ضوئي وتحويل صور المستندات إلى ملفات رقمية،  نجد أيضًا وظائف مسح الصور المتاحة في إصدار الأجهزة المحمولة من أجهزة الكمبيوتر وإصدارات الويب، وهناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها،  باستثناء أن البرنامج لا يدعم كاميرات الويب وإذا كنت تجري تغييرات على سطح المكتب  يمكنك استيراد الملفات من جهازك المحمول من خلال البرنامج  ويمكنك أيضًا تحميل ملف واستخدام الأدوات عند تنزيل وفتح ملف، وهكذا يتم إنشاء علامة تبويب جديدة حتى تتمكن من العمل على ملفات متعددة في نفس الوقت.

تحديث تطبيق كام سكانر 2023 اخر اصدار

تحديث تطبيق كام سكانر 2023 اخر اصدار

الأسئلة المتداولة حول تنزيل تطبيق camscanner لنظام Android.

 السؤال الأول: هل تنزيل cam Scanner عبر الإنترنت مجاني لنظام Android؟

 نعم تطبيق camscanner مجاني للتنزيل ويمكنك تنزيله بدون دفع أي رسوم ويمكنك الاستمتاع بجميع الميزات وتنزيل برنامج camscanner.

السؤال الثاني: هل تطبيق camscanner سهل الاستخدام؟

 بالطبع فإن تطبيق camscanner سهل الاستخدام للغاية لأنه يوفر جميع الأدوات والقوائم التي تجعله سهل الاستخدام.

السؤال الثالث: هل برنامج 

Online Cam Scanner آمن على الهواتف؟

 نعم، يعد camscanner آمنًا تمامًا وغير ضار.

 قم بتنزيل Camscanner لنظام Android 2022

 قم بتنزيل برنامج camscanner الذي يعمل كماسح ضوئي من خلال كاميرا هاتف Android، كما يوفر صورًا رائعة للشهادات والملاحظات والرسومات والشروحات على الورق في مجال العمل، نظرًا لأن وظيفة هذا البرنامج هي تحرير الصورة الملتقطة  ويقوم هذا البرنامج أيضًا بتحويل الصورة إلى ملف PDF.

 يعد البرنامج من أعظم البرامج التي لها أهمية كبيرة في المسح الضوئي بطباعة عالية الجودة، كما أنه متوافق مع العديد من الماسحات الضوئية الموجودة على أجهزة مختلفة ومتوافق أيضًا مع أجهزة التصوير الرقمي،  يمكنك أيضًا تغيير ألوان الصور بشكل دوري في العديد من الإصدارات دون أي مشكلة ويساعد هذا البرنامج في مسح العديد من الملفات وحفظها بتنسيق PDF على جهازك لأن الجهاز لا يأخذ وقتك فيما قمت به.

لذلك قامت الشركة المصنعة لهذا البرنامج بتوفير جميع الميزات التي يريدونها، لذلك لا يمكن إزالة هذا البرنامج في البداية لأن البعض يعتبره شبيهاً بالطباعة  بل على العكس فهو يعتمد على الصور للطباعة      ويمكنك تصدير هذه الملفات إلى الجهاز بتنسيقات متعددة سواء كانت مكتوبة أو مرسومة.

 الآن يمكننا أن نجد برنامج camscanner مثبتًا على أكثر من 100 مليون جهاز وموزع في أكثر من 200 دولة حول العالم وقد يتجاوز عدد المستخدمين 50000 مستخدم يوميا، كما يعتبر من أفضل 50 تطبيقًا في العام الماضي الذي يمكنك تنزيله من متجر Google Play.

 مميزات برنامج camscanner pc 2022

  يتمتع برنامج الماسح بالعديد من المزايا نظرًا لتطوره المستمر ووجود إمكانيات ساعدته بشكل كبير على تحقيق الجودة التي يريدها في أقصر وقت ممكن  ومن بين هذه الميزات:

يتيح لك البرنامج تغيير حجم الصفحات ومساحتها  كما تريد حيث تظهر بشكل مناسب ويمكن حفظ الملفات بتنسيقات مختلفة.

 يمكنك مشاركة الصور مع أصدقائك عبر أي تطبيق للتواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter أو Instagram أو البريد الإلكتروني، ويمكنك تحديد منطقة الصورة واقتصاصها وتحريرها من التطبيق.

يتميز التطبيق بمشاركة الملفات وحفظها بتنسيق PDF أو تنسيق صورة قياسي، ويمكنك حماية المستندات بكلمة مرور وأنت فقط من يمكنه معرفة كلمة المرور.

 يمكنك دعوة أصدقائك لعرض الملفات التي قمت بمسحها ضوئيًا، يسمح لك باستخراج النص من الصور باستخدام التعرف التلقائي على الأحرف (OCR).

 يوفر التطبيق القدرة على تحرير وتسمية الوثيقة عن طريق زر تحرير،  ويتميز البرنامج بتحويل الوثيقة من ملفات صور PDF أو JPEG وحفظها ومشاركتها.

البرنامج قادر على إزالة جميع العيوب من الملف مثل الثقوب داخل الملفات والفقرات المختلفة التي تجعل الصورة تبدو سيئة.

عيوب برنامج camscanner pc 2022

 حذر خبراء من شركة الأمن السيبراني الروسية “كاسبرسكي” من أن تطبيق تصوير المستندات الشهير “Camscanner” الذي يعمل بنظام أندرويد يحتوي على تعليمات برمجية خبيثة وضارة.

  وفقًا لـشركة Kaspersky، فإن أحدث إصدارات التطبيق والتي تتيح إنشاء مستندات PDF باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الأحرف (OCR)  تتضمن شفرة ضارة تسمى “Trojan Dropper” والتي تمت ملاحظتها سابقًا على الهواتف الصينية الرخيصة.

وبالتالي يحتوي تطبيق Camscanner على أداة تقوم بتنزيل المكونات الضارة من الأجهزة البعيدة  مما يسمح لمطوري الفيروسات بأداء مهام مختلفة على هاتفك، بما في ذلك إنتاج العملات المشفرة  وعرض الإعلانات والاشتراك في الاشتراكات المدفوعة.

 اشتكى خبراء Kaspersky إلى Google من أن Scanner لمسح ملفات PDF و  Phone PDF Creator تمت إزالته من متجر Play مع تطبيق Camscanner المتبقي  ولكن تمت إزالة الشفرة الضارة من الإصدار المحدث.

 تجدر الإشارة إلى أن التطبيقات المصابة لا تزال تعمل على أجهزة المستخدمين ولا تزال متوفرة في المتاجر غير الرسمية.

بدائل برنامج Camscanner

 Google Drive Scanner إذا لم تكن تعرف، يمكن لـ Google Drive على هاتفك مسح الصور وتحويلها إلى مستندات PDF بلمسة زر واحدة، أنت لم تعرف ذلك أبدا أليس كذلك؟ من كان يظن أن تنزيل تطبيق من متجر Google Play لمجرد مسح مستند ضوئيًا عندما يقوم Google Drive المثبت مسبقًا بذلك بسرعة. لمسح المستندات ضوئيًا ، ما عليك سوى تشغيل Google Drive والضغط على الزر (+) اضغط على زر Scan (مسح ضوئي) وقم بمسح المستندات ضوئيًا لتحويلها إلى ملف PDF. لمستخدمي iPhone و iPad ، قم بتنزيل Google Drive من AppStore ، الرابط أدناه.

 2) Adobe Scan: PDF Scanner OCR يعد Adobe Scan أحد البدائل الشائعة والموثوقة لبرنامج Camscanner، تم إنشاء هذا التطبيق بواسطة Adobe ويأتي مع ميزات رائعة.

 يمكنك مسح أي شيء تقريبًا، سواء كانت مستندات أو فواتير أو ملاحظات أو بطاقات عمل، كل ذلك في ملفات PDF، قم بتنزيل Adobe Scan من متجر Google Play وكذلك AppStore من الرابط المعطى.

 3) يعتبر Lens Microsoft Office Lens بمثابة ماسح ضوئي في جيبك يتيح لك مسح الصور ضوئيًا وتحويلها إلى ملفات PDF و Word و PowerPoint وحفظها في OneNote أو OneDrive أو جهازك المحلي، يقوم Office Lens بضبط الصور الموجودة في السبورات البيضاء والمستندات وتحسينها وجعلها قابلة للقراءة.

 كما يسمح لك باستيراد الصور المحفوظة إلى معرض الصور الخاص بك، إنه يعمل مثل Camscanner، ولكن مع المزيد من الميزات، قم بتنزيل Microsoft Office Lens لنظامي Android و iOS.

 4) Tap Scanner: هو بديل آخر لبرنامج Camscanner وهو Tap Scanner، يتيح لك هذا التطبيق مسح المستندات ضوئيًا وطباعتها وإدارتها بتنسيق PDF باستخدام هاتفك الذكي، على غرار Camscanner، يقوم Tap Scanner بمسح المستندات والإيصالات و QRs وبطاقات العمل، ويكتشف الحدود تلقائيًا ويتيح لك تطبيق مرشحات مختلفة لتحقيق الكمال، قم بتنزيل Tap Scanner لأجهزة iOS 

 Simple Scanهو تطبيق ماسح ضوئي لوثائق PDF محمول للغاية يحل محل Camscanner، يحول هذا التطبيق هاتفك إلى ماسح ضوئي محمول، يمكنك مسح المستندات والصور والإيصالات والتقارير أو أي شيء تقريبًا، سيتم حفظ المسح على الجهاز كصورة أو ملف PDF.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم تحميل كام سكانر الإصدار الأحدث للأندرويد 2022 الذي تحدثنا فيه معكم عن كيفية تنزيل برنامج كام سكانر وأيضا تحدثنا عن مميزات برنامج كام سكانر كما تحدثنا عن عيوب برنامج كام سكانر وأخيرا تحدثنا عن بدائل برنامج كام سكانر.

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0