تحميل تطبيق صراحه 2024 Sarahah

hady مارس 28, 2024 4.5 تطبيقات إضافة تعليق
مجاني

تحميل تطبيق صراحه 2022 Sarahah

زوار الموقع الأعزاء، سنناقش اليوم تطبيق صراحة الأصلي، أحدث إصدار يمكنك تنزيله بالضغط على الرابط الموجود في صفحتنا. كان هذا التطبيق موجودًا منذ أكثر من ثلاث سنوات وحظي بشهر رائع عبر جميع مواقع الشبكات الاجتماعية، والآن يتحدث الجميع عن كيفية نمو برنامج الصراحة. استخدام التطبيق مفتوح ويتضمن إرسال رسائل إلى أي شخص تريد دون معرفة من أرسلها. علاوة على ذلك، لا داعي للقلق أو القلق بشأن من يرسل لك رسائل عندما تكتب إلى الأصدقاء والمعجبين لطلب آرائهم الصادقة عنك.

لذلك قم بتنزيل تطبيق صراحة الأعلى لتتمكن من التواصل مع الأصدقاء والعائلة ومشاركة الأفكار عند نشر تطبيق صراحة عبر حسابه الرسمي على تويتر. ثم قام التطبيق بإرسال رسالة للشكوى عبر المنصة ردًا على ذلك. وبالتالي، فإن موقع “صرح” يحظر اللغة المسيئة ويحدد صاحبها بالإضافة إلى الرسائل، أكد لنا مالك المنصة سابقًا في بيان أنه سيزيل الكلمات المرفوضة باستمرار قبل إعادة إدخال التطبيق على Google Play أو Apple Store. وعبر عن تفاؤله بهذا الأمر ونفى أن تكون هناك أي قضايا أو مشاكل كامنة وراء ما حدث من خلال هذا التطبيق بصراحة سارة توب.

تحديث تطبيق صراحه 2023 اخر اصدار

تحديث تطبيق صراحه 2023 اخر اصدار

ماذا تعرف عن تطبيق صراحة 2022؟

لا يوجد تطبيق متوفر على متجر Google Play، ولكن يعتبر برنامج Sarahah top أحد أعظم التطبيقات لمناقشة الأفكار والآراء مع الأشخاص دون الكشف عن هوية مرسل الرسالة. حتى يتمكن الأشخاص من تنزيل برنامج Sarhah واستخدامه بسهولة، وإتاحته للتنزيل كملف apk عبر موقعنا على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء تطبيق الصراحة في عام 2016 من قبل مبرمج سعودي يدعى زين العابدين توفيق، وكان هدفه مساعدة المستخدمين على التعرف على مزايا وعيوب أصدقائهم وعائلاتهم. ومع ذلك، فوجئ الجميع عندما اكتشفوا أن التطبيق انتشر في جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك Facebook و Messenger و emo lite و ichat و Signal.

يستخدم الأشخاص برنامج Sarahah Top لتوصيل الأفكار بحرية، وبالتالي لا أحد على علم بمن أرسل أي رسالة أو جملة أو عبارة معينة. بالإضافة إلى ذلك، لا يُعرف مصدرها ولا الدولة التي تم إرسالها منها، ولا مالك الموقع أيضًا. يحب العديد من المستخدمين هذا البرنامج لأنه يمنحهم الفرصة للتعرف على آراء الناس دون معرفة أسمائهم أو هوياتهم.

هناك مجموعة لا توافق على تطبيق صراحة 2022 لأنها تضر بمشاعر الناس وتقوض قدرتهم على مخاطبة بعضهم البعض بصدق. قام المبرمج ببناء موقع الويب وإنتاج برنامج على Google Play لهواتف Android وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة iPhone منذ أن أثار برنامج الصراحة أيضًا الجدل بين العديد من المعجبين والمعارضين. لتسهيل حصوله على برنامج الصراحة على جميع المنصات.

عدة تفاصيل حول مبادرة صراحة 2022

بصدق، تم تطوير التطبيق في نوفمبر 2016 ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بالتواصل بين الأشخاص بهدف تكوين آراء حول الأفراد بناءً على الرسائل المرسلة من خلال روابط من أصحاب حسابات غير معروفين، والتي تشير إلى هوية المرسل ومكان إقامته وغيرها من المعلومات .

قم بتنزيل تطبيق Frankness 2022 نتيجة لذلك، ويمكنك قراءة هذه الرسائل عبر قسم الرسائل الموجود في الأسفل دون معرفة صاحب الرسالة. سيسمح لك هذا برؤية هذه الرسائل داخل حساب الشخص لصراحة الشخص. قد يكون هذا الاتصال مفيدًا أو ضارًا، وقد يكون مزحة من صديق مقرب.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك نشر الرسائل الواردة إليك من خلال مواقع Facebook في برنامج Sarahah 2022 (sarahah top) من أجل التعرف على مرسلها. قد تحصل أو لا تحصل على رد. بالإضافة إلى ذلك، تم تنزيل أكثر من مليون تنزيل من متجر Play، وكان هناك الكثير من مراجعات المستخدمين. بصراحة بسبب كل الميزات والمفاهيم التي تم تطويرها في الموقع.

نتيجة لذلك، يعتقد الكثير من الناس أنه من أجل الحفاظ على النجاح، سيتم تطوير نسخة أجنبية. نتيجة لذلك، يُعتبر برنامج صراحة 2022 أحد أفضل المنصات للتفاعل مع الأصدقاء والعائلة ومشاركة الأفكار. شارك هذه الرسائل على منصات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Instagram و Facebook و WhatsApp ومواقع الويب الأخرى.

تعليمات الدخول إلى صراحة 2022

برجاء إطلاق برنامج الصراحة أو الذهاب إلى الصفحة الرئيسية لموقع الصدق عزيزي القارئ. بعد ذلك، أدخل معلوماتك، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، بالنقر فوق الزر “تسجيل الدخول”. بالإضافة إلى ذلك، اكتب الاسم الذي سيكون بمثابة رابط لصفحتك بحيث يمكنك الاشتراك بشكل عام في برنامج Frankness، ثم اختر اسمًا سيكون مرئيًا للآخرين وصورة شخصية. ثم تختار التنبيهات الخاصة بوصول الرسائل من موقع صرة عبر وصول الاتصالات عبر بريدك.

الخطوة الأخيرة هي كتابة sarahah بصراحة في الأعلى، وبعد ذلك ستظهر صفحتك الخاصة. يمكنك نسخ عنوان URL ومشاركته مع الأصدقاء للنشر على مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook. قم بتنزيل تطبيق Frankly أيضًا، والذي يحتوي على قائمة بالرسائل التي تحصل عليها من الأفراد الذين يرسلونها. نتيجة لذلك، كان إجراء التسجيل ناجحًا، ويجب الآن استخدام البرنامج بأدب للاستمتاع مع أصدقائك والآخرين أثناء تبادل الأفكار ووجهات النظر.

كيفية إلغاء تنشيط ملف Sarahah الشخصي

لا يمكن حذف حسابك في برنامج صراحة. ومع ذلك، يمكنك مسحها بالذهاب إلى صفحة الحساب على موقع Sarrah.com والقيام بالإجراءات التالية:

  1. قم بزيارة موقع com بالطبع.
  2. بعد ذلك، استخدم موقع سارة لتسجيل الدخول إلى الحساب.
  3. الوصول إلى تفضيلات حسابك عن طريق تسجيل الدخول.
  4. سيتم إنهاء حسابك نهائيًا إذا اخترت “حذف الحساب” بعد ذلك.

بمجرد تثبيت برنامج فرانكلي 2022، كيف يمكنك إرسال واستقبال الأسئلة؟

قبل أن تشرع في إنشاء حساب جديد في السرحة، يجب أولاً تنزيل تطبيق صراحة وتثبيته لنظام Android وإكمال عملية إنشاء الحساب. بالإضافة إلى ذلك، ستكون الصفحة الرئيسية مرئية لك إذا كنت قد اعتدت من قبل على إنشاء حساب على موقع الويب الصادق وقمت بتسجيل الدخول إلى تطبيق الصراحة. بعد ذلك، بعد البحث عن اسم الصديق الذي ترغب في إرسال الرسالة إليه، يمكنك إنشاء رسائل وإرسالها إلى الأصدقاء.

بالتناوب، يمكنك كتابة اسم صديق في مربع البحث واختياره باستخدام رابط الصفحة التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي. يشبه Facebook، ولكن بعد إرسال الرسالة باستخدام تطبيق Android frankness. بعد ذلك، يمكنك التواصل مع صديق دون الكشف عن اسمك أو هويتك، أو يكون كل شيء مجهول الهوية بالكامل من المرسل. بواسطة الشخص الذي يتلقى الرسالة، وهو غير قادر في النهاية على تحديد صاحب الرسالة.

الأسئلة الشائعة لتطبيق صراحة ما هو تطبيق صراحة 2022؟

يعتبر تطبيق صراحة لنظام Android أداة رسمية لموقع “صراحة” تتيح للمستخدمين الحصول على ملاحظات بناءة دون معرفة من أرسلها. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك برنامج الصراحة فرصة للنمو الشخصي مع حماية خصوصية أي أفكار تقدمها. يمكنك الحصول على تطبيق الصراحة للأندرويد عبر الرابط بالإضافة إلى الاقتراحات وعدم معرفة المرسل. يمكن الوصول إلى هذا أسفل الموضوع والذي قد تحصل عليه دون أي مشاكل مجانًا.

من خلال برنامج الصراحة، هل يستطيع متلقي الاتصالات الصريحة التعرف على المرسل؟

أظهرت العديد من القصص الإخبارية أنه من الممكن تحديد من أرسل بريدًا إلكترونيًا. ومع ذلك، فإن هذه المعلومات غير صحيحة تمامًا، كما يتضح من قدرتك على إرسال الرسائل بشكل مفتوح دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى البرنامج.

ما الذي ألهم إنشاء تطبيق صراحة للأندرويد ومن هو مبتكر هذا البرنامج؟

عندما يتعين على مطور الموقع الحصول على اتصالات يتم توصيلها بأمانة، سيحدد المفهوم الأساسي لموقع الصراحة على الويب. إلى عدد قليل من المشرفين على زملائه في العمل والحاجة إلى إخفاء اسمه. تم التعرف على مبتكر تطبيق Sarha Android، زين العابدين توفيق، مع الحفاظ على سرية هويته. تطبيق صراح لنظام Android قابل للتنزيل الآن. في عام 2017، كان iPhone هو الجهاز الأكثر شعبية لتنزيل التطبيق عبر المتاجر الرسمية.

المزيد عن التطبيق

saraha هدف البرنامج هو تمكين المستخدمين من تلقي النقد البناء من أجل تحسين أنفسهم، سواء في مكان العمل أو مع الأصدقاء أو في الأماكن العامة.

عندما أنشأ زين العابدين توفيق برنامج الصراحة في عام 2016، أراد أن يكون الناس على دراية بنقاط القوة والضعف لدى الشخص في كل من الحياة ومكان العمل. بالإضافة إلى ذلك، يحمي برنامج “صراحة” إخفاء هوية المرسل أو الناقد لأن متلقي النقد البناء لا يعرف هوية الناقد أو الأمة التي تم تسليم المذكرة منها.

لقد وصلت إلى المكان الصحيح إذا كنت تبحث عن رابط تنزيل مباشر لتطبيق Sarahah الأصلي لأجهزة Android و iPhone..

شرح أساسي لكيفية استخدام الصحراء لقراءة الرسائل

قام شخص من المملكة العربية السعودية باسم زين العابدين توفيق ببناء برنامج الشبكات الاجتماعية المعروف باسم السرحاني في أواخر عام 2016. منذ إطلاقه، حقق تطبيق Sarhny نجاحًا كبيرًا. كان تطبيق Snapchat يتيح مشاركة الروابط داخل القصص.

تطبيق المجموعة الاجتماعية المجاني رقم واحد على متجر Play هو Saraha. لديها بالفعل تقييمات ومراجعات إيجابية. يحتوي تطبيق Sarhni الآن على أكثر من 1،000،000 عملية تثبيت ومتوسط ​​تقييم إجمالي للمستخدم يبلغ 4.1 نجمة.

من خلال تنزيل برنامج Sarhni، يمكن للمستخدمين إرسال رسائل إلى الآخرين، ويمكن للمتلقي الرد دون الكشف عن هويته. بعد أن حقق برنامج صراحة شعبية كبيرة، تم إنشاء نسخة iPhone منه. عندما تم توفير البرنامج في متجر App Store بالولايات المتحدة في منتصف عام 2017، وبالتحديد في 13 يونيو. بعد ذلك، تم إنشاء نسخة طبق الأصل ونشرها على متجر Google Play Store لأجهزة Android المحمولة.

عيوب تطبيق صراحة اخر اصدار

على الرغم من أن تطبيق Sarhni به عيوب قليلة، إلا أن هناك بعض العيوب الصغيرة التي قد يواجهها المستخدم بعد تثبيت البرنامج، وهي كالتالي:

من أهم المشكلات التي قد يواجهها المستخدم في البرنامج هو الظهور المفاجئ للإعلانات. حتى في حين أن بعض الناس قد يجدونها مزعجة، فإن حقيقة أن التطبيقات المنافسة بها عيوب أكثر خطورة ليست عيبًا خطيرًا.

معلومة: بدا في بعض الأحيان أن برنامج صراحة تعرض لانتقادات من خبراء أمنيين لعدم حمايته لخصوصية مستخدميه. حيث تم اكتشاف أن البرنامج يأخذ بيانات جهات اتصال المستخدمين والهواتف، وإن لم يتم إثبات ذلك حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى جميع الاتصالات بتطبيق صراحة 2022 لأجهزة Android و iPhone والكمبيوتر الشخصي. يمتلك فريق Unmix روابط آمنة ومدققة ومُختبرة. ومع ذلك، قبل القيام بذلك، ندعوكم لمواصلة القراءة. نعتذر إذا كان هذا المنشور قد استقطب انتباهك لأن هدفنا هو تحسين المادة العربية التقنية.

ما هي فوائد تنزيل Sarhni 2022؟

  1. قد يستخدمه كل من هواتف iPhone و Android الذكية.
  2. يمكنك نشر استفسارات وانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل Facebook.
  3. وهي تعمل باللغتين العربية والإنجليزية على سبيل المثال.
  4. يمكنك إرسال الرابط الخاص بحسابك لمن تحب.
  5. إذا كان أصدقاؤك أو عائلتك أو معارفك، فيمكنك استخدام برنامج Sarhah لإرسال رسائل إلى أي مستخدم لديه حساب على الموقع دون الحاجة إلى الكشف عن هويتك لصاحب الحساب.
  6. لتسهيل الأمور على المستخدم، فإن برنامج الصراحة لديه خيار إظهار تنبيهات الرسائل في أيقونة منفصلة.
  7. من خلال قبول النقد والحصول على التعليقات، يمكن للمستخدم تحسين نقاط قوته.
  8. معالجة أوجه قصور المستخدم في المجالات التي يتعرض فيها للنقد.
  9. برنامج Sarhni متعدد اللغات ويدعم مجموعة واسعة من اللغات، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية وغيرها الكثير.
  10. لقد تحسنت سرعة النسخ بشكل كبير في عملية إرسال واستقبال الرسائل وكذلك إرسال التنبيهات منذ التحديثات الجديدة التي تم إدخالها على برنامج Sarhni.
  11. يمكن تنزيل البرنامج بالكامل لما يزيد قليلاً عن 100 ميغابايت، وهو أمر استثنائي لمستخدمي الهواتف الرخيصة أو ضعيفة الطاقة.

أبسط طريقة لإنشاء حساب صراحة صراحة

من خلال القيام بالإجراءات التالية، يمكنك بسرعة إنشاء حساب على تطبيق صراحة:

  1. يجب أولاً تحميل برنامج “صراحة” باستخدام الروابط الموجودة في نهاية المقال، وبعد ذلك يجب تثبيته.
  2. بعد ذلك، اختر زر الفتح.
  3. سترى شاشة تطبيق Sarahah وستتم مطالبتك بتسجيل الدخول. استخدم حسابك لتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب.
  4. البرنامج متاح للتنزيل المجاني المباشر دون أي تكاليف.
  5. للتسجيل إذا لم تقم بذلك بالفعل، انقر فوق الارتباط “تسجيل” في الأعلى.
  6. عندما تظهر القائمة، أدخل معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وانقر فوق الزر “التالي”.
  7. بعد ذلك، أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني قبل النقر فوق الزر “التالي”.
  8. يجب بعد ذلك كتابة كلمة المرور والتحقق منها.
  9. يمكنك الآن إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول بعد إنشاء حساب بنجاح.

التفاصيل المهمة حول ملف تنزيل البرنامج المجاني

  1. أنظمة التشغيل: iOSوAndroid.
  2. فئة برامج الاتصال.
  3. الموقع الإلكتروني للمنشئ: صراحة
  4. صراحة طورت الفكرة.
  5. حجم التطبيق: متغير حسب الإصدار.
  6. الدرجة الإجمالية: 4.5 من 5.
  7. أحدث تكرار، رقم الإصدار.
  8. يدعم مجموعة متنوعة من اللغات.
  9. 5 ملايين عملية تنزيل.

تنزيل صراحة للكمبيوتر

تم تصميم غالبية التطبيقات التي يمكن الوصول إليها على متجر Google Play أو App Store خصيصًا للأجهزة المحمولة. لكن هل تعلم أنه حتى في حالة عدم وجود إصدار نظام أساسي للكمبيوتر الشخصي، فلا يزال بإمكانك استخدام أي من تطبيقات Android أو iOS المفضلة لديك على الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ يمكنك تنزيل محاكي Android نقترح Bluestacks أو Smart Gaga.

أخيرًا، تم تقديم ملخص موجز لميزات برنامج صراحة 2022 وموارده وتنزيله لأجهزة Android وiPhone. يمكنك التواصل معنا في التعليقات إذا واجهت أي مشاكل أو كانت لديك أي استفسارات، ويسعدنا الرد. قم بزيارة الأجزاء الأخرى من موقعنا للحصول على المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب.

مواصفات التطبيق الصريحة

  • إنه يعزز تحسين الذات من خلال تمكينك من التعرف على عيوب الشخصية التي يمكن تجنبها إذا كانت لديك مشكلات شخصية وكان أصدقاؤك وعائلتك محرجين من انتقادك.
  • إنه يمكّنك من القضاء على الاتصالات التي تؤثر سلبًا على صحتك النفسية مع السماح لك بالحفاظ على تلك الاتصالات التي ترفع من شأنك وداعمة.
  • حرية استخدام البرنامج في أي وقت وفي أي وقت وبدون أي قيود زمنية.
  • على عكس البرامج الأخرى، يمكن استخدام هذا البرنامج في المواقع ذات إشارات الإنترنت الضعيفة لأنه لا يحتاج إلى اتصال بشبكة إنترنت قوية.
  • صادق عليه أكبر عدد من المستخدمين في دول مختلفة في جميع أنحاء العالم.

هل من الممكن تحديد مرسل الرسالة على وجه التحديد؟

  • هناك قدر كبير من الأخبار التي تؤكد أنه من الممكن تحديد هوية مرسل الرسالة بصدق، لكن هذه الأخبار خاطئة تمامًا، كما يتضح من قدرتك على إرسال رسائل صريحة ونقد بناء دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.
  • ما الذي ألهم إنشاء موقع صراحة وتطبيق أندرويد، ومن هو مؤسس الشركة؟
  • نشأ المفهوم الأساسي للموقع من ضرورة أن يكون لدى مطور الموقع والتطبيق أداة فعالة لتوصيل رسالة واضحة وتقديم ملاحظات بناءة لبعض رؤسائه في العمل مع الاستمرار في عدم الكشف عن اسمه وعدم الكشف عن اسمه. .

صانع موقع وتطبيق Sarha.com

  • تم إطلاق موقع com رسميًا في 24 ديسمبر 2016 بواسطة زين العابدين توفيق، مبرمج موقع الويب وتطبيق صراحة لنظام Android.
  • في 13 يونيو 2017، كان تطبيق Frankness لنظام Android وتطبيق Frankness لأجهزة iPhone متاحين للتنزيل. بعد ذلك، احتل التطبيق المرتبة الأولى في العالم العربي في متاجر تنزيل التطبيقات.
  • بعد تنزيل برنامج صراحة وتثبيته، إليك طريقة إرسال الأسئلة واستقبالها:
  • ستنشئ حسابًا جديدًا عندما يكمل المستخدم تنزيل تطبيق Sarah لنظام Android وتثبيته. بالانتقال إلى صفحة إنشاء حساب سارة، يمكنك القيام بذلك.
  • ومع ذلك، إذا كان لدى المستخدم حساب شخصي، فيمكنك تسجيل الدخول إلى Sarha ورؤية الشاشة كما هي في الصورة المرفقة أدناه عند تسجيل الدخول.
  • بعد ذلك، بعد إدخال اسم الصديق الذي ترغب في انتقاده في مربع البحث، يمكنك إرسال رسالة مجهولة المصدر إليهم، أو يمكنك زيارة صفحتهم من خلال النقر على الرابط الذي قدموه على موقع التواصل الاجتماعي (Facebook).
  • عندما ترسل رسالة إلى صديق باستخدام تطبيق Sarahah لنظام Android، يظل مرسل الرسالة مجهول الهوية تمامًا نظرًا لعدم الكشف عن اسم المرسل أو هويته.

لماذا يحب الشباب استخدام الصراحة؟

تطبيق “صادق” يسمى Sarahah هو عبارة عن منصة دردشة مجهولة المصدر. بمجرد تسجيل الشخص، يمكنه نشر جلسة محادثة أو ربطها أو بثها علنًا على الإنترنت. يمكن لأي شخص لديه هذا الرابط إرسال رسائل مجهولة للمستخدم كرد مباشر. لا توجد طريقة للمتلقي لمعرفة من أرسل الرسالة.

تم تطويره لأول مرة ليوفر للعمال مكانًا لتقديم ملاحظات مجهولة لأصحاب العمل، وقد نمت شعبيته بين الشباب.

البرنامج سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. يحتاج المستخدمون فقط إلى تسجيل الدخول، ويتم تشجيعهم على تعليم أقرانهم أشياء جديدة. ثم يتم إرسال الرسائل إلى المستخدمين في شكل فقاعات مناقشة واضحة ومفهومة. من السهل نشر رسالة، كما أنه من الأسهل أيضًا تلقيها. نظرًا لأن المستخدمين مجهولون، فمن المستحيل تحديد من يسأل الاستعلامات.

ساعدت المنصة المبتكرة Sarahah apk المستهلكين على فهم فكرة الرسائل المباشرة مع الحفاظ على خصوصية المرسل وسريته. الهدف هو التعبير عن الأفكار والملاحظات المجهولة على الآخرين أو أي موضوع. نظرًا لأن النظام الأساسي يحمي هوية المرسل تمامًا، فإنه يمكّن المستخدم من أن يكون صادقًا. الفكرة هي نفسها مثل أي حرف نحصل عليه بانتظام في صندوق البريد الخاص بنا. تظل هوية المرسل لغزا، وهذا هو الاختلاف الوحيد.

أنشأ مطور سعودي زين العابدين توفيق تطبيق صراحة. الهدف الرئيسي من هذه المنصة، وفقًا لمنشئها، هو تشجيع التواصل المفتوح بين جميع موظفي المنظمة. ينتقل العالم حاليًا إلى نظام التغذية الراجعة. تستخدم مناهج التعلم الآلي لدينا آلية الملاحظات هذه.

نفس الشيء ينطبق على الناس. قد يناقش زملاء العمل والرؤساء والموظفون جميعًا بشكل مجهول تصوراتهم لبعضهم البعض. أكثر من 300 مليون شخص يستخدمونه في جميع أنحاء العالم.

قد يقدم الموظفون آرائهم إلى الرؤساء الذين يحتفظون بعدم الكشف عن هويتهم في مجموعة متنوعة من القضايا التي تؤثر على الشركة. يمكن لأصحاب العمل والعاملين تحسين أدائهم والتعامل مع المشكلات والصعوبات العديدة التي تواجهها الشركة بفضل نظام التعليقات هذا. تم تقديم هذه المنصة لأول مرة داخليًا داخل الشركات. بعد مرور بعض الوقت، أنتج منشئ التطبيق نسخة باللغة الإنجليزية وجعلها في متناول الجميع.

فوائد تثبيت برنامج الحقيقة

صراحة هو برنامج خاص يمنح مستخدميه إمكانية الوصول إلى بعض أفضل الميزات. دعنا نفحص هذه الجوانب الآن:

  • لن تحتاج إلى إنفاق أي شيء لتنزيل تطبيق صرة على هاتفك.
  • يمكنك الحصول على تنبيهات من التطبيق حتى تتمكن من رؤية رسائل الأصدقاء بمجرد وصولها.
  • بعد إدخال أسمائهم في شريط البحث، يتيح لك البرنامج إرسال رسائل مجهولة لأصدقائك.
  • يمكنك تمكين أو تعطيل قدرة تطبيق Sarahah على كشف حسابك أو إخفائه عندما يبحث شخص آخر عنك.
  • يمكنك مشاركة معلومات حسابك والرسائل التي تلقيتها على Facebook و Twitter ببساطة باستخدام التطبيق.
  • يمكنك استخدام وظيفة الرموز التعبيرية التي يوفرها البرنامج للتمييز بين الرسائل التشجيعية والاكتئابية في الرسائل النصية.
  • من خلال أيقونة التثبيت الموجودة أعلى البرنامج، يمكنك وضع رسائلك المفضلة في الأعلى.
  • بتحميل برنامج Sarhah بقلب أحمر يمكنك اختيار الرسائل التي تريد استقبالها.
  • البرنامج مناسب للمستخدمين من جميع الأعمار.
  • قد تستخدم جميع طرازات الهواتف المحمولة البرنامج.
  • يمكنك مشاهدة الأفلام والتحدث مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم باستخدام التطبيق.
  • تتميز واجهة البرنامج بأسلوبها غير العادي وسهولة استخدامها، مما يجعلها مناسبة للاستخدام للمبتدئين.
  • لا يحتاج برنامج Sarhah إلى هاتف متطور ومتوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مع رسومات سوببر.
  • من أجل تزويد العملاء بأكبر تجربة ممكنة، كانت الشركة التي أنشأت البرنامج حريصة على تقديم التحديثات بشكل منتظم.
  • أداة تمكن المستخدمين من مشاركة التعليقات الصريحة مع الأصدقاء والزملاء وزملاء العمل
  • يشجع التعليقات البناءة بين زملاء العمل والموظفين
  • إنها أداة خاصة لتحسين الذات تعتمد على مدخلات الأقران.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين التواصل مع أصدقائهم بشكل خاص.
  • للحصول على تعليقات من أصدقائك، يمكنك إنشاء تطبيق Sarahah الخاص بك ثم نشر ملفك الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بما في ذلك Snapchat و Facebook و Twitter.
  • لديك خيار الاحتفاظ بملفك الشخصي خاصًا وتقييد الوصول إلى الأصدقاء وزملاء العمل.
  • قد يتم أرشفة الرسالة المستلمة أو حفظها في المفضلة. ومع ذلك، فإن المتلقي غير قادر على الرد على المرسل.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة منشوراتك اليومية المفتوحة من التطبيق على منصات الشبكات الاجتماعية الأخرى.

كيف يمكنني الحصول على أحدث تنزيل للكمبيوتر الشخصي من Sarahah؟

  • قم بتثبيت محاكي BlueStacks بعد تنزيله. التثبيت عملية سهلة للغاية. قم بتشغيل محاكاة Bluestacks بعد التثبيت الناجح. قد يكون التحميل الأولي لـ Bluestacks بطيئًا. يجب أن تكون قادرًا على عرض شاشة Bluestacks الرئيسية بعد فتحها.
  • في Bluestacks، تم تثبيت متجر Google Play بالفعل. حدد موقع رمز متجر Google Play على الشاشة الرئيسية واضغط عليه لتشغيله. للوصول إلى متجر Play، قد تحتاج إلى تسجيل الدخول.
  • أدخل “صراحة” في حقل البحث. ثبّت “صريحًا” بتحديده من نتائج البحث.
  • يجب عليك تنزيل ملف تثبيت APK / XAPK من موقع الويب هذا وتخزينه في مكان يسهل الوصول إليه إذا لم تتمكن من تحديد موقع هذا البرنامج في نتائج البحث.
  • انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف APK أو ملف XAPK الذي تم تنزيله لتشغيله.
  • يمكن أيضًا فتح ملف APK / XAPK عن طريق سحبه إلى الشاشة الرئيسية لمحاكي Bluestacks.
  • بعد التثبيت، ابدأ بالنقر على أيقونة “Sarahah” على الشاشة الرئيسية.

حقائق عن صراحة بشكل عام

  • بمساعدة تطبيق المراسلة المجهول Sarahah، قد تتلقى انتقادات صادقة ومفيدة من الأصدقاء وزملاء العمل.
  • قد تتلقى رسائل مجهولة المصدر من أي شخص لديه حق الوصول إلى هوية صراحة الخاصة بك. لا يمكنك الرد على الرسائل التي تتلقاها، ولكن قد تحبها أو تفضلها.
  • وبالتالي، فهي محادثة أحادية الاتجاه مصممة لتجعلك تفتح تعليقات أو أفكارًا من زملائك في العمل.
  • سجّل ملايين الأشخاص في تونس والسعودية ومصر في تطبيق صراحة الذي صممه زين العابدين توفيق، والذي تم تطويره في الشرق الأوسط.
  • تجاوز التطبيق كل البرامج المجانية الأخرى في متجر التطبيقات في عام 2017 ليحتل الصدارة بالنسبة للتطبيقات المجانية في جميع أنحاء العالم.
  • كان سبب الشعبية المبكرة للتطبيق واضحًا: الجميع يريد أن يعرف ما يشعر به الآخرون “حقًا” ويفكرون فيه، ولا توجد طريقة أفضل للحصول على نقد صريح أو تقديمه أكثر من البيئة المفتوحة.
  • استخدام التطبيق بسيط للغاية. قم بزيارة صفحة تطبيق Sarhah وأنشئ حسابًا باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني.
  • يمكنك إعطاء هويتك لأي شخص تختاره بعد إنشاء حساب. لا تحتاج حتى إلى حساب لإرسال رسالة؛ فقط انقر فوق معرف مستخدم المستلم وأدخل رسالتك.
  • تم اتهام البرنامج على وجه التحديد من قبل بعض المنتقدين بالتشجيع على التنمر وسوء المعاملة.
  • يستخدم المتنمرون التطبيق كوسيلة بسيطة لتحديد أهدافهم. نحن ندرك أنه لا يمكن تحميل البرنامج المسؤولية عن تصرفات مستخدميه. نحن أحرار في استخدامه كما نراه مناسبًا.
  • يمكنك تنزيل تطبيق صراحة لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS بالإضافة إلى استخدامه كتطبيق ويب.
  • لذلك، ضع في اعتبارك تثبيت تطبيق Sarhah والحصول على المواد الفعلية إذا كنت مهتمًا بالتخلص من الدراما وتعلم بعض الأفكار الحقيقية عن نفسك.

على هاتفك الذكي، يمكنك تنزيل برنامج Saraha المجاني، والذي يسمح لك بإرسال واستقبال رسائل مجهولة المصدر ومعرفة ما يشعر به الآخرون تجاهك. إنه تطبيق رائع وممتع. آمل أن ينال التطبيق إعجابكم.

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0