تحميل واتساب اليمني الإصدار الأحدث للأندرويد (2024) yewhatsapp

hady مارس 23, 2024 4.8 تطبيقات إضافة تعليق
مجاني

تحميل واتساب اليمني الإصدار الأحدث للأندرويد (2022) yewhatsapp

 قم بتنزيل yowhatsapp أحدث إصدار 2021 تحديث yowhatsapp أحدث إصدار 2021 apk ثلاث نسخ ويمكن للمستخدم تنزيل جميع النسخ الثلاثة من أجل تشغيل ثلاثة أرقام على نفس الهاتف دون أن يتم حظره. تم تصميم أول apk خصيصًا لأجهزة Android المختلفة. 

واتساب اليمني هو نسخة مطورة من whatsapp الأصلي 2022 تم تطويره بواسطة المطور يوسف الباشا، أهم أسباب استخدام yowhatsapp Yo whatsapp هي الميزات التي يحتوي عليها ولم تكن موجودة في التطبيقات السابقة مثل whatsapp gold و whatsapp blue download أهم الميزات تخفي المظهر وتخفي رأيت حالة الأشخاص ، توقف عن حذف الرسائل والعديد من الميزات الأخرى التي سنتحدث عنها في هذا المقال، يو واتس اب بلس yowhatsapp الحديث يعتبر من افضل الاصدارات على الانترنت اليوم ويمكنك تحميل وتثبيت تطبيق Yo WhatsApp بسهولة عند استخدام اخر اصدار من تحديث yowhatsapp apk اخر تحديث ستلاحظ الفرق الكبير الذي سوف يدهشك حقًا بكل ميزاته الرائعة، و Yo WhatsApp هو أحدث برنامج مضاد للحظر.

تحديث تطبيق yewhatsapp 2023 اخر اصدار

تحديث تطبيق yewhatsapp 2023 اخر اصدار

كيفية تحميل واتساب اليمني الإصدار الأحدث للأندرويد (2022) yewhatsapp

 YoWhatsApp تم توفير قدر كبير من المعلومات الميزات الجديدة لهذا التطبيق بما في ذلك: 

يدعم التطبيق الآن أيضًا الأجهزة ذات الإصدارات 4.1. أما بالنسبة إلى لون الرسائل غير المقروءة  فقد تم حل هذه المشكلة  وقد تم إجراء عدد كبير من الإصلاحات والتحسينات في هذا الإصدار وكان أحدث إصدار من مطوري هذا التطبيق حلًا لمشكلة الحفظ  هذا بالإضافة إلى عدد كبير من الميزات والإضافات التي تم توفيرها في الإصدار الأخير. 

في أحدث إصدار من التطبيق  لن يتلقى المستخدم إشعارًا بأنه ليس لديك مساحة كافية في الإصدارات السابقة  فيما يتعلق بوظيفة إعادة توجيه الرسائل وقد  تمت إضافة قدر أكبر من إعادة توجيه الرسائل.

  أحدث إصدار 2021  تنزيل Yo WhatsApp  حيث يمكن للمستخدم إعادة توجيه الرسائل إلى 1000 شخص  وصف محادثات WhatsApp Delta 2022 يمكن للمستخدم المثبت الآن التثبيت حول 1000 محادثة على الشاشة الرئيسية للتطبيق لسهولة الوصول إلى هذه المحادثات.

 تم حل مشكلة حالة اختفاء النص عند الرد وتم تحديث هذا الإصدار إلى أحدث قاعدة بيانات 2.20.123 و القدرة على تمكين الوضع المظلم بالكامل في هذا التطبيق.

 يوجد شريط سفلي يقع في الجزء السفلي من شاشة التطبيق الرئيسية وهناك أيضًا واجهة جديدة في التطبيق وهي واجهة WhatsApp Fingerprint  وقد تم إجراء عدد كبير من الإصلاحات والتحسينات في هذا الإصدار. 

ملف تنزيل التطبيق تم  تقليل حجمه إلى 33 ميجا بايت  وإصلاح مشكلة الظهور غير الصحيح لصور الأشخاص في حالات Instagram.

 تم إصلاح مشكلة اختفاء نص الحالة عند الاستجابة  وتم تحديث هذا الإصدار إلى أحدث قاعدة بيانات 2.20.123. القدرة على تمكين الوضع المظلم بالكامل في هذا التطبيق.

 تم حل مشكلة تغيير لون شريط الأدوات بشكل عشوائي إلى الأبيض يمكن للمستخدم فصل ملف دردشات خاصة وجماعية على شاشتين منفصلتين  ويحتوي التطبيق على عدد كبير من الرموز التعبيرية التي يمكن للمستخدم اختيارها وتغيير الرموز التعبيرية  كما تمت إضافة خيار جديد على الشاشة الرئيسية للتطبيق  والذي يتكون من التمرير لأسفل في سطر الدردشة  من أجل الاطلاع على الإجراءات السريعة 

 ميزات    2022 yowhatsapp  

 يدعم هذا التطبيق جميع أنظمة تشغيل أندرويد  ويحتوي هذا الإصدار على متجر ثيمات يتضمن 2400 ثيم  ويوجد تصميم جديد للتطبيق وهناك عدد كبير من المزايا  ويمكن للمستخدم قفل محادثات محددة أو قفل التطبيق ويحتوي تطبيق يو واتس اب على مزايا كثيرة  ويمكن للمستخدم تغيير تأشيرات التطبيق إلى facebook أو twitter.

 تمت زيادة إعدادات الخصوصية في التطبيق بما في ذلك ميزة إخفاء المظهر والعلامات المزدوجة من بين إعدادات الخصوصية التي تمت إضافتها في التطبيق  وإمكانية رؤية حالات الاصدقاء بدون علمهم وبفضل هذا الاصدار هناك امكانية ارسال 100 صورة في نفس الوقت وهذه الصور بجودة عالية تمت اضافة خيار جديد يمكن للمستخدم من خلاله تقطيع الفيديوهات الى مقاطع بطول مناسب لمشاركتها في حالات  مع هذا الإصدار ليست هناك حاجة لتنزيل أي تطبيق متخصص من أجل قفل التطبيق.

 امكانية قفل التطبيق تم توفير المحادثات أو المحادثات من الإعدادات مع هذا الإصدار، لن تكون هناك حاجة لتنزيل تطبيق متخصص لتنزيل حالات أصدقائك، ولكن يمكن للمستخدم تنزيل الحالات بنقرة واحدة، لقد قدمنا ​​لك رابط تنزيل التطبيق للحصول على التطبيق بسهولة وبسرعة، ويتم تحديث هذه الروابط باستمرار لضمان حصولك على أحدث إصدار.

ما المميزات الجديدة في هذا التطبيق 

الآن التطبيق يدعم الأجهزة التي تعمل بإصدارات 4.1 كيت كات، أما بالنسبة إلى لون الرسائل غير المقروءة، فقد تم حل هذه المشكلة. تم إجراء عدد كبير من الإصلاحات والتحسينات في هذا الإصدار. أحدث إصدار من مطوري هذا التطبيق حلًا لمشكلة الحفظ. هذا بالإضافة إلى عدد كبير من الميزات والإضافات التي تم توفيرها في الإصدار الأخير. 

في أحدث إصدار من التطبيق ، لن يتلقى المستخدم إشعارًا بأنه ليس لديك مساحة كافية في الإصدارات السابقة، فيما يتعلق بوظيفة إعادة توجيه الرسائل ، تمت إضافة قدر أكبر من إعادة توجيه الرسائل. Yo

يمكن للمستخدم إعادة توجيه الرسائل إلى 1000 شخص، وصف محادثات WhatsApp Delta 2022 يمكن للمستخدم المثبت الآن التثبيت حول 1000 محادثة على الشاشة الرئيسية للتطبيق ، قم بتنزيل U WhatsApp 2022 لسهولة الوصول إلى هذه المحادثات.

كيف تتجنب حظر التحدث على YoWhatsApp Ban

 في الواقع ، تم حظر العديد من مستخدمي هذا التطبيق بواسطة WhatsApp Official ، ولكن لا تقلق، يمكنك تقليل عدد حالات الحظر عن طريق تنزيل تحديث Yo WhatsApp بانتظام، فيما يلي الخطوات: 

أولاً: افتح YoMods من خلال النقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا، ثم انتقل إلى الإعدادات وانتقل إلى التحديثات بعد ذلك، حدد التحقق من وجود تحديثات لمعرفة آخر التحديثات، إذا كان هناك تحديث على الموقع الرسمي، فيرجى النقر فوق تنزيل الويب وتنزيل التطبيق، أخيرًا قم بتثبيت YoWhatsApp كالمعتاد، الآن اكتمل التنزيل. ملاحظة: لست بحاجة إلى إلغاء تثبيت التطبيق السابق ما عليك سوى تنزيل التطبيق القديم وتثبيته (الكتابة فوقه) بالتطبيق الجديد. 

هل أنت مهتم باستخدام YoWhatsApp Hey Mods أو إصدارات أخرى؟

 لكن الشيء الوحيد الذي لا يمكنني ضمانه هو ما إذا كان سيتم حظر حسابك أم لا. لأن WhatsApp Official يمكنه حظر رقمك في أي وقت.

مميزات تحديث Yo WhatsApp

يتميز تحديث Yo WhatsApp بأحدث إصدار قم بتنزيل القصص لأي شخص، إخفاء آخر ظهور وصحح اللون الأزرق، وإخفاء قصة شخص ما وجميع خيارات الخصوصية.

 استخدام بصمة الإصبع لقفل المحادثات بالكامل للوتس اب، كما يحتوي متجر السمات على أكثر من 2400 سمة، القدرة على تغيير Facebook إلى Facebook أو Twitter أو غيرهم ….

وضع قفل على WhatsApp أو محادثة معينة، قم بتحويل مقاطع الفيديو الطويلة إلى مقاطع من الطول المسموح به لنشر الحالة / القصة بسهولة، إمكانية إرسال 100 صورة دفعة واحدة + خيار إرسال الصور بدقة عالية.

 مضاد للحظر والفيروسات، إمكانية إرسال رسالة لرقم غير مسجل باسمك، يوفر جميع مزايا WhatsApp Plus و Blue والمزيد، دعم جميع أجهزة Android، بالإضافة إلى التصميم الحديث والعديد من المزايا الأخرى.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم تحميل واتساب اليمني الإصدار الأحدث للأندرويد (2022) yewhatsapp الذي تحدثنا فيه معكم عن ميزات    2022 yowhatsapp  وأيضا تحدثنا عن الأسئلة المتداولة واخيرا تحدثنا عن مميزات تحديث Yo WhatsApp.

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0