تحميل متصفح تور الإصدار الأحدث للأندرويد (2024) tor browser apk

salwa hassan مارس 28, 2024 4.5 تطبيقات إضافة تعليق
مجاني

تحميل متصفح تور الإصدار الأحدث للأندرويد (2022) tor browser apk

 Tor Browser هو تطبيق يسمح لك بتصفح مواقع الويب على الإنترنت بدرجة عالية من الأمان على هاتفك دون القلق بشأن بياناتك.

قم بتنزيل متصفح Tor Browser 2022 Tor Browser لنظام Android.  

 يعتبر تحميل متصفح Tor للاندرويد من افضل المشاريع التقنية في العالم لحماية الهواتف من الانترنت والسرقات الموجودة فيه وبذلك اكتسب شهرة كبيرة في العالم.

 إذا كنت تتصفح الموقع دون القلق بشأن سرية بياناتك ومعلوماتك الشخصية سواء من خلال التعقب أو السرقة، يمنع هذا البرنامج أي شخص من تتبعك من قبل أطراف ثالثة، ويتضمن تنزيل متصفح Tor أيضًا العديد من الإمكانات والميزات مثل متصفح الإنترنت على هواتف Android.

 تجدر الإشارة إلى أن متصفح Tor سيسمح لك بالوصول إلى المواقع المغلقة التي لا يمكنك الوصول إليها من خلال المواقع المحظورة في بلدك.

تنزيل متصفح تور 2023 اخر اصدار

تنزيل متصفح تور 2023 اخر اصدار

 نبذة عن متصفح Tor 2022 تنزيل متصفح Tor

متصفح Tor هو أفضل محرك تصفح للإنترنت يسمح للمستخدم بتصفح مواقع الويب المختلفة سراً لحماية البيانات الخاصة.

حاز برنامج متصفح Tor على موافقة المستخدمين منذ طرحه من قبل رواد الإنترنت  كما فاز بالعديد من الجوائز لتميزه حول العالم، يتيح المتصفح أيضًا إمكانية تشفير اتصالاته وبيانات الإنترنت الخاصة به وبالتالي حماية البيانات من التجسس.

مشروع Tor متصل مباشرة بالإنترنت سواء كان متصفحًا عربيًا أو إنجليزيًا  لكنه يحتوي على العديد من الأكواد والبرامج الافتراضية.

متصفح Tor مشابه جدًا لمحركات المتصفح الأخرى المشهورة عالميًا  مثل Google Chrome و Firefox و Google Chrome Lite  لكن الاختلاف هو أنه لا يتصل بالإنترنت.

 الغرض الأساسي من إنشاء متصفح Tor الشهير هو القدرة على تصفح الشبكات والمواقع الإلكترونية دون الكشف عن هويتك الحقيقية حتى لا تتم سرقة البيانات.

ميزات متصفح Tor لنظام Android 2022 tor لتنزيل Tor Browser لنظام Android

 يتميز متصفح Tor لنظام Android بالعديد من الميزات التي يقدمها  وذلك من خلال الخطوات التالية:

يدعم متصفح Tor العديد من اللغات بحيث يمكن استخدامه في بلدان متعددة، حاز متصفح Tor على إعجاب العديد من المستخدمين  كما أن التطبيق لديه القدرة على التصفح بأمان.

يعمل متصفح Tor على نظام أندرويد  ويتميز هذا التطبيق بتصميم واجهة جميلة، يتميز متصفح Tor أيضًا بأنه يعمل مجانًا مدى الحياة مع العديد من الميزات دون دفع أي مبلغ مالي.

من السهل إدارة تطبيق Tor Browser  على عكس التطبيقات المعقدة الأخرى  لأنه يستخدم دون الحاجة إلى خبرة، يحتوي متصفح Tor على بروكسل وخوادم قوية دون أي انقطاع أثناء التصفح.

 تتكون شبكة متصفح Tor من آلاف الخوادم التي يديرها المتطوعون والمعروفة باسم Tor Browser Compounds،  لا يحتوي تطبيق Tor Browser على برمجة بواسطة Flash  مما يؤدي إلى انتهاك الخصوصية وأمن البيانات.

يتيح الويب المظلم الوصول إلى الويب المظلم لأنه غير قابل للحظر ويعمل في أي بلد،  قم بتنزيل متجر Google Play Market. 

حماية خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت إن الحفاظ على خصوصيتك على الشبكة ليس بالمهمة السهلة هذه الأيام مع الكثير من المخاطر الأمنية والمتداولين المحتملين، التصفح الآمن متصفح Tor عبارة عن مجموعة أدوات مصممة لأي شخص يريد تحسين أمان الإنترنت، يمكن أن يساعدك في إخفاء هوية تصفح الويب والنشر والمراسلة الفورية وتطبيقات TCP الأخرى، بالنسبة لمستخدمي الأعمال، هذا يعني أن التبادل السري للمعلومات يمكن أن يتم بعيدًا عن أعين المتطفلين وللمستخدمين الأكثر عمومية، وهذا يعني أن مزودي خدمة الإنترنت، و key loggers وأنواع البرامج الضارة الأخرى لا يمكنها بسهولة تتبع أنشطتك

 كيف تعمل؟ إنه يعمل عن طريق ارتداد حركة المرور حول شبكة موزعة من الخوادم تسمى “موجهات البصل” (ومن هنا جاء الشعار). تتيح لك واجهة متصفح Tor تشغيله وإيقاف تشغيله بسهولة اعتمادًا على الوقت الذي تحتاج فيه إلى تسجيل الدخول بشكل مجهول.

 لا داعي لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر عند القيام بذلك، إذا كنت ترغب في ذلك يمكنك أيضًا الاختيار من بين العديد من أنفاق الوكيل استنادًا إلى خريطة العالم التي تظهر بالضبط مكان كل منها. للتحقق من أنه يعمل، يمكنك استخدام كاشف Tor عبر الإنترنت لمعرفة ما إذا كنت تتصفح مجهول الهوية أم لا، قد يستغرق الاتصال بعض الوقت اعتمادًا على عدد المستخدمين المتصلين بالشبكة في أي وقت، ولكنه عادةً ما يكون سريعًا جدًا. 

يتغير شعار Tor onion من الأصفر إلى الأخضر في شريط المهام عند إنشاء اتصال بنجاح. Total Anonymity Tor هي أداة بسيطة ومنظمة بشكل جيد وفعالة لأي شخص مهتم بالأمان أو الخصوصية على الإنترنت، الإيجابيات سهولة التبديل إلى الوضع المجهول التثبيت يرشدك خطوة بخطوة بوضوح سهل الاستخدام وخفيف الوزن سلبيات لا يمكن ضمان عدم الكشف عن هويتك قد تستغرق بعض عمليات تسجيل الدخول في بعض الأحيان

 أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل متصفح Tor 2022

يعد متصفح Tor من أفضل البرامج التي تمنع المستخدم من معرفة بياناتك الخاصة  لذلك سنتعرف على بعض الأسئلة الشائعة.

السؤال الأول: هل يدعم تعدد اللغات؟

 نعم  يحتوي متصفح Tor على العديد من اللغات المختلفة نظرًا لسهولة استخدامه.

السؤال الثاني: هل يستغرق التنزيل من ذاكرة الهاتف مساحة تخزينية؟

يتميز متصفح Tor بصغر حجمه فلا يشغل مساحة أو مساحة في ذاكرة الهاتف.

 السؤال الثالث: هل متصفح Tor آمن للاستخدام؟

متصفح Tor آمن للاستخدام بدرجة عالية من الأمان ويعمل بدون تجسس ولا يحتوي على فيروسات.

 السؤال الرابع: هل متصفح Tor مجاني أم أنه يتطلب رسوم تنزيل؟

يعد Tor Browser أحد التطبيقات المجانية التي تعمل على نظام Android ولا يتطلب منك دفع أي رسوم.

كيف يعمل متصفح Tor مبني على شبكة Tor

 التي تعمل بدورها باستخدام برامج مجانية ومفتوحة المصدر (FLOSS)، وهي مصممة للحفاظ على المجهولية الرقمية وتجاوز الرقابة، تتكون شبكة Tor من آلاف الخوادم التي يديرها المتطوعون حول العالم. 

يختار متصفح Tor ثلاثة من عقد Tor ويتصل بالإنترنت من خلالها لكل اتصال جديد، يؤدي هذا إلى حجب كل جزء من هذا المسار لدرجة أن العقد نفسها لا تعرف المسار الكامل لإرسال البيانات واستلامها. عند استخدام متصفح Tor، يبدو أن تصفحك ينشأ من عنوان IP مختلف وبلد مختلف، لذلك يخفي متصفح Tor عنوان IP الخاص بك من مواقع الويب التي تزورها، بينما يخفي أيضًا المواقع التي تزورها من جهات خارجية تحاول تتبع نشاطك عبر الإنترنت. أيضًا، لا يمكن لأي من عقد Tor معرفة كل من عنوان IP الخاص بك والمواقع الإلكترونية التي تزورها (على الرغم من أن بعض العقد تعرف أحد هذين الجزأين من المعلومات). 

بالإضافة إلى ذلك، يقوم Tor بإغلاق اتصالك بشبكته وعبرها، ومع ذلك هذا لا يعني أنك محمي تمامًا، حيث لا يمكن تشفير المسار الكامل عند الاتصال بالمواقع التي يمكن الوصول إليها بقنوات غير مشفرة (أي المواقع التي لا تدعم HTTPS).

 يسمح لك Tor بتصفح مواقع الويب بشكل مجهول وتجنب التتبع عبر الإنترنت، عن طريق إخفاء الاتصال بينك وبين المواقع التي تزورها. كما يتيح لك تجاوز عوامل تصفية حظر المواقع، مما يسمح بالوصول إلى (أو نشر محتوى على) تلك المواقع. حول متصفح Tor يعد متصفح Tor أداة قوية إذا كنت بحاجة إلى تجاوز رقابة الإنترنت للوصول إلى مواقع ويب معينة، هذه أداة مفيدة إذا كنت لا تريد أن يعرف مزود خدمة الإنترنت (ISP) مواقع الويب التي تزورها، أو إذا كنت لا تريد أن تعرف تلك المواقع عنوان IP الحقيقي والموقع الجغرافي.

 يرسل متصفح Tor بياناته افتراضيًا عبر شبكة Tor فقط، يتصل باقي برامج جهازك مباشرة بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك، يمكنك التحقق من اتصال المستعرض الخاص بك بشبكة Tor عبر صفحة Tor Check. 

بالإضافة إلى ذلك، يفترض تور أنك ستتصرف بحذر ومسؤولية وبصيرة عند تصفح مواقع جديدة أو غير مألوفة، يقوم متصفح Tor بتشفير جميع اتصالاتك داخل شبكة Tor، ومع ذلك يجب أن تدرك أن Tor لا يمكنه تشفير بياناتك بعد مغادرة شبكة Tor، لذلك، نوصي بشدة باستخدام بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن (HTP) لحماية بياناتك المرسلة والمستلمة بين العقدة الأخيرة في شبكة Tor والمواقع التي تتصل بها.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم تحميل متصفح تور الإصدار الأحدث للأندرويد (2022) tor browser apk الذي تحدثنا فيه معكم عن نبذة عن متصفح Tor 2022 تنزيل متصفح Tor كما تحدثنا عن ميزات متصفح Tor لنظام Android 2022 tor لتنزيل Tor Browser لنظام Android وأيضا تحدثنا عن أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل متصفح Tor 2022 وأخيرا تحدثنا عن كيف يعمل متصفح Tor مبني على شبكة Tor

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0