الأرنب الصيني 2024 لنظام Android

hady مارس 28, 2024 4.5 تطبيقات إضافة تعليق
مجاني

الأرنب الصيني 2022 لنظام Android

قد نجد أن متجر الأرانب الصيني يوفر قاعدة بيانات لتنزيل مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب المختلفة على  ايفون  ويحتوي هذا التطبيق على مجموعة من التطبيقات الحصرية والتطبيقات الشائعةواحفظ كل شيء داخل هاتفك المحمول، وقد أضاف المطورون تعديلات على App Store لتسريع عملية الاستخدام في جميع تطبيقات البلس والألعاب المدفوعة مجانًا، يحتوي هذا المتجر الصيني على خيارات وإضافات رائعة تجعله الأفضل بين كل هذه المتاجر، وقد حقق عددًا كبيرًا من التنزيلات حتى الآن، ولا يقتصر الأمر على هواتف  ايفون  فقط، بل هناك أيضًا بدائل لمتجر هواتف  اندرويد الرسمي جوجل بلاي، حيث توجد متاجر أخرى غير رسمية، ولكن هذه المتاجر تقدم لهم خدمات مشتركة

أفضل متجر بديل لمتجر  جوجل بلاي  ومتجر Apple والذي له إصدارات عديدة، ويمكن اعتبار هذا المتجر من أشهر المتاجر العالمية، وهو برنامج  الأرنب الصيني ويقدم العديد من خدمات  وتم تصميمه ليناسب جميع الفئات العمرية وجاء لحل الكثير من المشاكل التي يواجهها المستخدمون عند التعامل مع المتاجر الأخرى. لذا؛ من نافلة القول أن متجر تنزيل  الأرنب الصيني قد نلاحظ أن العديد من التطبيقات التي نريدها مدفوعة الثمن. قد نرغب في الاستمتاع بها دون إنفاق وهناك الكثير من الأموال المتزايدة، لذلك نلاحظ أن الحل الوحيد لهذه المشكلة قد يكمن في استخدام متجر الأرانب الصيني، وهو الوحيد من نوعه الذي يوفر لك جميع البرامج والكتب والأفلام مجانً زنقدمها لكم من خلال موقعapku على شبكة الإنترنت

تحديث تطبيق الارنب الصيني 2023 اخر اصدار

تحديث تطبيق الارنب الصيني 2023 اخر اصدار

مقدمة لمتجر الأرنب الصيني 2022  

إنه متجر غير رسمي، لكنه يحتوي على مكتبة كبيرة من التطبيقات الإضافية يمكنك الحصول على متجر الأرنب الصيني لأكثر من نظام مختلف، وقد يسمح لك بالحصول على تطبيقات  اندرويد المتميزة على عكس متاجر التطبيقات التقليدية وذلك التطبيق  لا يشغل مساحة على هاتفك ويمكن لهذا التطبيق تنظيف الهاتف من أي بيانات غير مرغوب فيها، ويعمل البرنامج على تحسين الجهاز يحتوي على العديد من الأقسام، مثل قسم البرامج وقسم الألعاب، وقد يعمل  مع العديد من التطبيقات التي تنتقل إليها المتاجر الرسمية الأخرى قد نجد أن هذا المتجر متوافق مع جميع الهواتف حيث يعمل بتقنية الحظر وأجهزة  اندرويد اللوحية، ونجد أنه لا يمكن تنزيله مباشرة من متجر  جوجل بلاي   أو من App Store، والسبب يرجع إلى ذلك

إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج  الأرنب الصيني. يجب عليك اتباع مسار جانبي بمعنى أنك تقوم بتثبيته التطبيق على جهازك يدويًا تم تنزيل التطبيق بواسطة ملايين مستخدمي الهواتف الذكية الذين يجدون أنفسهم مقيدين إلى حد ما يعد متجرًا غير رسمي تم إنشاؤه وبرمجته لتوفير المزيد من الميزات وإمكانيات أكبر لجميع مستخدمي  ايفون . وتشمل هذه الميزات توفير عدد أكبر من التطبيقات والألعاب غير المتوفرة في المتجر الرسمي، والتي يتم تضمينها مع أي هاتف  ايفون، يتم تثبيته على الهاتف بشكل مسبق وبدون تدخل المستخدم، حيث يعتبر متجر Apple الرسمي والذي يوفره مجانًا لجميع مستخدميه، وميزة هذا المتجر أنه يوفر فقط برامج وتطبيقات وألعاب آمنة، لذلك لن تجد أبدًا تطبيقًا للدمج أو الفيروسات في متجر التطبيقات.

تسجيل الدخول إعدادات متجر الأرنب الصيني 2022 

  • للبدء، انتقل إلى الموقع الرسمي لبرنامج الأرنب الصيني، وهو سهل الاستخدام ولا يتطلب أي خبرة في استخدامه.
  • بعد ذلك، على موقع الويب، يمكنك بسهولة العثور على زر تنزيل البرنامج، والذي تم تمييزه باللون الأخضر، وكل ما عليك فعله هو النقر فوقه لبدء تنزيل برنامج الأرنب الصيني لجهاز  ايفون .
  • بعد الضغط على الزر لتنزيل برنامج المتجر الصيني، سترى رسالة تأكيد بأنك تريد تنزيل وتثبيت  الأرنب الصيني على هاتفك يجب عليك النقر فوق الزر للمتابعة.
  • يجب أن تنتظر حتى تنتهي عملية تنزيل الملف، وبمجرد الانتهاء، انتقل إلى موقع التنزيل لهاتف  اندرويد الخاص بك، ثم انقر فوق ملف بعد بدء عملية تثبيت  الأرنب الصيني.
  • بعد ذلك، تظهر التعليمات على الشاشة وتستمر في التثبيت، ثم تظهر شاشة أخرى لك، انقر فوق تثبيت لجعل برنامج الإعدادات لبدء تثبيت تطبيق  الأرنب الصيني.
  • انتظر حتى تنتهي عملية التثبيت، وبمجرد نجاحها، سيظهر رمز متجر الأرنب الصيني للأندرويد، أمامك على الشاشة الرئيسية لهاتفك ثم قم بتشغيل  الأرنب الصيني Download لنظام  اندرويد ثم يمكنك تصفح الألعاب أو التطبيقات بحرية.

ميزات متجر الأرنب الصيني 

واجهه المستخدم

تتشابه واجهة برنامج الأرنب الصيني مع متجر  جوجل بلاي   ومتجر التطبيقات، لذا لا توجد مشكلة في استخدام هذا التطبيق.

عرض التطبيقات المجانية

 يقدم متجر  الأرنب الصيني لنظام  اندرويد عروضًا رائعة لأنواع مختلفة من التطبيقات والألعاب. هذا المتجر مثل أي متجر آخر يحتوي على تطبيقات وألعاب مدفوعة، حيث تحتاج إلى تكلفة معينة حتى تتمكن من تنزيلها ثم استخدامها بشكل كامل، ولكن من خلال برنامج المتجر الصيني، فإنه يتيح عروض لهذه التطبيقات المدفوعة تقدم مجانًا تمامًا أو بتكلفة صغيرة جدًا، لذلك يجب عليك متابعة هذه العروض والحصول على أفضلها حتى تتمكن من تنزيل أفضل الألعاب والتطبيقات المدفوعة وأكثرها شيوعًا مجانًا.

موضوعات للتطبيقات والألعاب

 لا يشبه متجر الأرنب الصيني أي متجر آخر، ولكنه يسمح لك بجمع عدد من التطبيقات أو الألعاب التي لها إصدارات مختلفة، على سبيل المثال، أو مشابهة لبعضها البعض، أو ربما تطبيق لعبة به ملحقاته من تطبيقات أخرى، يمكنك العثور على موضوعات لتجميعات تطبيقات Plus والتطبيقات الشهيرة الأخرى، ويسمح لك البرنامج الصيني  الأرنب الصيني بمعرفة عدد المشاهدات لكل موضوع للتعرف على مقدار اهتمام المستخدمين الآخرين.

البحث عن التطبيقات:

مثل أي متجر تطبيقات آخر، يمكنك البحث عن أي تطبيق أو لعبة تريدها بسهولة دون أي مشكلة، وطالما أن هذا التطبيق متاح في المتجر، فسيظهر بشكل طبيعي، لكن متجر الأرنب الصيني يوفر بعض الخصائص والمميزات الموجودة في مربع البحث التي يقدمها للمستخدمين ومن أشهر هذه الميزات اقتراح البرنامج لبعض الجمل والعبارات التي تبحث عنها مثل اقتراحات جوجل على سبيل المثال للزوار لمساعدتك في الوصول إلى أشهر التطبيقات يتم البحث عنها، ويقترح المتجر الصيني بعض التطبيقات المشابهة لما تبحث عنه.

منظف

قد يوفر لك منظف ذاكرة التخزين المؤقت، مما يساعدك على التخلص من جميع الملفات غير المرغوب فيها.

التحديث المستمر

قد تتلقى التطبيقات تحديثات دورية للتأكد من أن لديك نسخة منها تعمل على جهازك وتريد من خلالها تحديث تطبيقاتك أو تأجيلها إلى الوقت الذي يناسبك في تنزيلها.

قسم الألعاب والتطبيقات:

ستجد فيه أقسامًا مختلفة من أهمها قسم الألعاب وقسم التطبيقات. في قسم الألعاب ستجد كل ما تبحث عنه من ألعاب متنوعة في جميع الإصدارات سواء كانت الإصدارات المدفوعة أو المجانية. تقوم بتحميلها وتنزيلها دون أي قيود، وكذلك الحال مع قسم التطبيقات، حيث ستجد العديد من التطبيقات غير المسموح بها في المتجر الرسمي، مثل تطبيقات Plus وتطبيقات Pro وغيرها .

التطبيقات غير متوفرة في بلدك

لذلك، يتيح لك تنزيل  الأرنب الصيني VIP مجانًا لجهاز  ايفون  iOS 13 تنزيل جميع البرامج والألعاب غير المتوفرة في بلدك، لذلك ؛ قد تتمكن من تنزيل كل ما تريده مباشرة من متجر الأرانب الصيني هذا، دون الحاجة إلى تحويل أي متجر آخر. لذا؛ تطبيق Tutu، ستحصل على جميع الألعاب المدفوعة منه.

مساحة ضخمة

مساحة التخزين في متجر  اندرويد ضخمة، لذلك لا تحتاج إلى البحث عن تطبيقات بديلة أخرى نظرًا لحقيقة أن المطورين يعملون باستمرار على إضافة المزيد من التطبيقات والألعاب بشكل منتظم.

تصميم بسيط وواجهة جذابة

يحتوي برنامج  الأرنب الصينيهذا على سمات رقمية مميزة للغاية. كما أن التطبيق غير معقد وبسيط، برنامج  الأرنب الصيني الذي يجعل استخدامه سهلاً لمستخدميه للتعامل مع إمكانية الوصول إلى كافة الإعدادات المتاحة للبرنامج مباشرة، وهذا يرجع إلى التصميم الرائع.

أهمية تحميل برنامج الارنب الصيني للاندرويد:

تتمتع هواتف  اندرويد عمومًا بنظام حماية قوي جدًا يضمن الحماية الكاملة لجميع بيانات المستخدم ومعلوماته في أي وقت وبغض النظر عما يحدث، ولا شك أن هواتف  ايفون  تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها حاليًا أقوى منافس ويمكن أن تكون كذلك بل الوحيد أمام هواتف أندرويد، بسبب الميزات الضخمة والإمكانيات العالية التي توفرها شركة آبل للمستخدمين في هواتفها، وهذه الإمكانيات والمميزات  وغيرها من الألعاب المخترقة التي تعتبر أفضل وأسهل في اللعب من اللعبة العادية، لذلك ظهر برنامج الأرنب الصيني الخاص بجهاز ايفون  والذي يسمى برنامج  الأرنب الصيني والمخصص لأجهزة  ايفون  من أجل حل مشاكل المتجر الرسمي و توفير أشهر وأكبر كمية من التطبيقات والألعاب بكل سهولة لجميع مستخدمي  ايفون .

بعد تثبيت متجر الأرنب الصيني  الصيني على جهاز  ايفون  الخاص بك، ستتمكن من الوصول إلى ملايين التطبيقات والألعاب، مهما كان يقدم هذا المتجر مجموعة كبيرة من التطبيقات، ومعظمها غير متوفر في المتجر الرسمي، سواء لأجهزة  ايفون  أو هواتف Android نتيجة لذلك، تكمن أهمية متجر الأرانب الصيني في حقيقة أنه يسمح لك بتنزيل أي برنامج وأي تطبيق تريده في أي وقت دون الحاجة إلى كسر حماية الهاتف أو أي كسر لحماية الهاتف أو أي تطبيق تريده في أي وقت، تغيير في برمجة هاتفك،  أصبح تنزيل متجر الأرنب الصيني للأندرويد أمرًا ضروريًا لجميع مستخدمي  ايفون ، لأنه يضع بين أيديهم عددًا كبيرًا من التطبيقات التي يمكنهم تنزيلها وتنزيلها على هواتفهم دون شروط أو قيود مثل تلك الموجودة في المتجر الرسمي.  

الإصدارات المتوفرة من متجر الأرانب الصيني للجوال

بعد إطلاق المتجر الصيني للمستخدمين وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، سعت الشركة التي طورته إلى تطويره وتحديثه بشكل مستمر، ليضيف إليه إمكانيات أكبر وإضافات أفضل، ولإيجاد حلول لأية مشاكل قد يواجه المستخدمون ويتسببون في إزعاج لهم، وأفضل شيء عملت الشركة على تطويره هو توفير إصدارات مختلفة عن برنامج الأرنب الصيني  الأرنب الصيني، وذلك لإتاحة الفرصة لعدد أكبر من المستخدمين لتنزيل متجر الأرانب الصيني واتخاذ الاستفادة الكاملة من جميع ميزاته وإمكانياته 

متجر الأرنب الصيني لأجهزة  ايفون  و iPad يعد إصدار متجر الأرنب الصيني لأجهزة  ايفون  و iPad أهم إصدار له مقارنة بأي إصدار آخر، لذا فإن هذا الإصدار من البرنامج يتلقى تطورات مستمرة، ويتم تحديثه باستمرار بالترتيب للحصول على أفضل دعم والاستمرار في المنافسة مع أقوى وأفضل المتاجر الأخرى، بما في ذلك المتجر الرسمي لهواتف آيفون، متجر التطبيقات، حيث أن برنامج الأرنب الصيني هو أفضل بديل لمتجر آب ستور دون أدنى شك.

متجر الأرنب الصيني للأندرويد والأجهزة اللوحية قدمت الشركة التي طورت برنامج  الأرنب الصيني الصيني إصدارًا آخر مناسبًا لأجهزة  اندرويد والأجهزة اللوحية، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل برنامج الأرنب الصيني للأندرويد بكل سهولة، ولكن هذا الإصدار ليس لديه نفس القوة والتفضيل كبرنامج الأرنب الصيني للايفون من بين المتاجر والبدائل الأخرى المتاحة لمتجر التطبيقات، وذلك لوجود العديد من البدائل لمتجر جوجل بلاي ون موبايل ماركت ولهما ميزات رائعة وإمكانيات عالية قد تتجاوز إصدار الـ برنامج الأرنب الصيني للأندرويد.

برنامج الارنب الصيني للايفون النسخة المدفوعة  الأرنب الصيني VIP:

برنامج الارنب الصيني للايفون متجر مشهور جدا، وبسبب الاحداث الاخيرة تم اطلاق متجر الارانب الصيني ولكن تم الدفع بعد ان كان مجاني وهذا يرجع الى حقيقة ان شركة ابل كانت تعمل على ايقاف التطبيق على بشكل مستمر وكان الحل هو استخدام برنامج Nystool لمنع حظر برنامج الأرانب الصيني والنسخة المدفوعة من متجر الأرانب الصيني  الأرنب الصيني لأجهزة  ايفون  تأتي برسوم تبلغ حوالي 19 دولارًا أمريكيًا سنويًا، ويمكنك الدفع بعدة طرق مختلفة يوفرها لك التطبيق.

تحميل برنامج  الأرنب الصيني للكمبيوتر:

يقوم العديد من الأشخاص بتنزيل محاكي  اندرويد ومعظمهم من أجل لعب ألعاب  اندرويد على الشاشة الكبيرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بألعاب  اندرويد المدفوعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فكل ما عليك فعله هو تنزيل  الأرنب الصيني على  اندرويد Emulator. .

  • لكن أولاً، ستحتاج إلى تنزيل محاكي  اندرويد للقيام بذلك، يمكنك تنزيل Bluestacks أو Nox App Player وسيظل الخيار لك في النهاية، 
  • بمجرد الانتهاء من تنزيل الإعداد دون اتصال بنجاح، ستضغط عليه لبدء عملية التثبيت، وكل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات البسيطة التي ستظهر على الشاشة أمامك، وفي النهاية ستضغط على قم بالتثبيت لتثبيت المحاكي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • بمجرد اكتمال تثبيت المحاكي، ستقوم بتنزيل  الأرنب الصيني  قم بتنزيل  الأرنب الصيني Chinese Bunny Store للكمبيوتر الشخصي
  • انقر بزر الماوس الأيمن على ملف APK، ومن خلال القائمة المنبثقة أمامك، ستختار خيار “فتح باستخدام”، ثم Nox App Player أو أي محاكي  اندرويد تستخدمه ثم يقوم المحاكي باختيار ملف APK وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سواء كان يعمل بنظام Windows أو Mac.

كيف تنشئ حسابًا على  الأرنب الصيني لأجهزة  اندرويد و  ايفون  ؟!

يمكنك استخدام برنامج  الأرنب الصيني دون استخدام حساب، لكننا نوصي بتسجيل حساب في متجر  الأرنب الصيني store للحصول على العديد من الميزات والميزات الإضافية التي ستلاحظها ممثلة بالنقاط والهدايا التي يمكنك استخدامها أثناء استخدام متجر الأرانب الصيني من أجل  اندرويد و  ايفون ، وستجد أيضًا أنه يمكنك الاحتفاظ بقوائم تنزيلات الألعاب والتطبيقات عند استخدام أي هاتف محمول آخر وغيرها من الميزات الرائعة التي ستحصل عليها، لذا اتبع الخطوات التالية لتسجيل حساب على برنامج  الأرنب الصيني لنظام  اندرويد و  ايفون :

  • في البداية، سيكون من الضروري لك إلقاء نظرة على القائمة الجانبية للعثور على الدائرة التي تنقر عليها أو تعرف كلمة تسجيل الدخول، لتوجيهك إلى النافذة المتعلقة بتسجيل حساب في الأرنب.
  • ستنتقل بعد ذلك إلى صفحة أخرى بها حقلين، الأول يمكنك إدخال رقم هاتفك المحمول أو بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، إذا كان لديك حساب على متجر  الأرنب الصيني، ولكن إذا لم يكن لديك حساب، فستضغط على التسجيل مستخدم جديد.
  • ستجد أنه بعد الضغط على تسجيل حساب جديد سيتم نقلك إلى شاشة أخرى، وهنا ستلاحظ أن المتجر يمنحك العديد من الخيارات، أولاً من خلال رقم الهاتف المحمول، وثانياً عبر البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني، وثالثاً من خلال اسم المستخدم، ويمكنك اختيار ما تريد لذا اضغط على تسجيل المستخدم.
  • ستلاحظ أن هناك 3 مربعات باسم المستخدم الذي ستكتبه ويجب ألا يكون مسجلاً مسبقًا في البرنامج من قبل أي شخص آخر وأن لا يتكرر، بعد ذلك ستكتب كلمة مرور قوية وتعيد كتابتها في المربع أدناه و ثم تضغط على زر التسجيل.
  • من خلال هذه الخطوات، ستكون قادرًا على إنشاء حساب جديد على Chinese  الأرنب الصيني Store لأجهزة  اندرويد و  ايفون .

أهم المتاجر الصينيةالبديل لبرنامج الأرنب الصيني  الأرنب الصيني لأجهزة  ايفون  و iPad يعمل بنجاح

متجر باندا  من أفضل المتاجر التي يمكنك الاعتماد عليها، ومن أبرز ما يميز هذا المتجر أنه لا يحتوي على أي نوع من الإعلانات المزعجة.

يعد متجر تويبوكس من أبرز البدائل التي يمكنك الاعتماد عليها عند توقف متجر  الأرنب الصيني الصيني، حيث يعتبر من الحلول الرائعة التي يمكنك من خلالها تنزيل التطبيقات غير الموجودة في المتجر الرسمي لأجهزة  ايفون . و iPad App Store.

متجر اب فالي  ومن أبرز ميزاته أنه مستقر في الأداء ولا يتوقف أبدًا، ويوفر العديد من تطبيقات Plus المختلفة.

نتجر نينجا أكثر المتاجر روعة، وهذا ليس من أجل لا شيء، حيث أن هذا المتجر غير محظور من قبل نظام iOS ويعمل بشكل مستقر للغاية.

ابتويد ستور من أشهر المتاجر الإلكترونية للأندرويد، وهو من أفضل متاجر الأندرويد، إن لم يكن الأفضل منها، يمكنك من خلاله تنزيل ما تريد، سواء كان تطبيقات أو ألعابًا، حيث يمتلك المتجر الكثير من إمكانيات ضخمة تبدأ بالتصميم المميز والسلس الذي أحضره من خلال مكتبة ضخمة من التطبيقات والألعاب التي يمكنك تنزيلها مجانًا، بالإضافة إلى حقيقة أن المتجر خفيف جدًا ولا يواجه أي مشاكل على الإطلاق.

موبو ماركت

  لا يوجد فرق كبير بينه وبين المتجر السابق، ولكنه أيضًا بديل مميز لمتجر الأرانب الصيني  الأرنب الصيني for  اندرويد APK يمكنك الاعتماد عليه، حيث يوفر لك المزيد من التطبيقات والألعاب بالإضافة إلى ذلك، ثبات في الأداء وسلاسة في الاستخدام، بالإضافة إلى إمكانية تنزيله مجانًا.

متجر VShare

متجر قوي آخر يمكنك استخدامه بدلاً من متجر الأرانب الصيني للأندرويد، حيث يعد متجر VShare من أفضل المتاجر التي توفر لك العديد من التطبيقات والألعاب بشكل يومي، كما أنه يمنحك تجربة رائعة جدًا الميزة، وهي تنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا، لكن المتجر لا يحتاج إلى عمل روت لهاتف  اندرويد الخاص بك إنه سهل للغاية وله العديد من الميزات الرائعة الأخرى. كما يحتوي على مدير تنزيل خاص يمكّنك من التحكم في التنزيلات التي تقوم بها بطريقة سهلة ورائعة، باستثناء أنه يمكنك تنزيل المتجر مجانًا.

متجر Appvn:

متجر آخر يوفر لك تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا بطريقة لطيفة جدًا يعد متجر appvn من المتاجر الرائعة جدًا التي يمكنك الاعتماد عليها لتنزيل تطبيقاتك وألعابك دون أي مشاكل، حيث أن المتجر خفيف جدًا ولا يواجه أي مشاكل على الإطلاق.

متجر موبوجيني

 وهو من أهم المتاجر البديلة لمتجر الأرنب الصيني للأندرويد، والذي يمكنك من خلاله تحميل تطبيقات الأندرويد والألعاب ذات التصنيفات المختلفة، وهو ما جعله ينتشر على نطاق واسع، وأكثر ما يميزه أنه يتم تنظيمه وتحديثه بشكل مستمر، بالإضافة إلى أنه يمكنك من تنزيل الخلفيات والصور بشكل رائع للغاية، يمكنك أيضًا تنزيل المتجر مجانًا دون أي مشاكل، كما يقوم المتجر بعمل نسخة احتياطية لحفظ جميع البيانات الموجودة على هاتفك بشكل مميز و بطريقة سلسة.

متجلا ون موبايل ماركت 

يعد هذا المتجر من المتاجر الإلكترونية المتميزة لنظام  اندرويد وهو أيضًا بديل مميز لبرنامج الأرنب الصيني لنظام  اندرويد APK، ويحتوي المتجر على العديد من التطبيقات المميزة التي يمكنك استخدامها بشكل مميز دون مواجهة أي مشاكل، بالإضافة إلى إلى أبرز ميزة المتجر هو متجر ثابت ويعمل مطورو المتجر دائمًا على تحديثه باستمرار، وهنا ميزة أخرى متوفرة فيه وهي أنه متوافق مع جميع إصدارات نظام التشغيل Android، و يمكنك أيضًا تنزيله مجانًا.

المشاكل والحلول الشائعة لمتجر الأرانب الصيني  

بغض النظر عن مدى جودة التطبيق، فإنه يحتوي على بعض المشكلات البسيطة التي يواجهها بعض المستخدمين، فإليك بعض المشكلات الشائعة التي واجهها مستخدمو  الأرنب الصيني وأبلغوا عنها حتى الآن وحلولهم.

  • تعذر تنزيل  الأرنب الصيني في الوقت الحالي أو تعذر تنزيل  الأرنب الصيني في الوقت الحالي:

بادئ ذي بدء، يجب عليك إعادة تعيين إعدادات الشبكة لجهازك، لذلك ستنتقل إلى الإعدادات -> الشبكة -> إعادة تعيين إعدادات الشبكة بمجرد الانتهاء من ذلك، أعد تشغيل جهازك وحاول تنزيل  الأرنب الصيني مرة أخرى.

  • لا تقم بتثبيت التطبيقات في  الأرنب الصيني:

إذا قام مطورو التطبيقات عن قصد بالرجوع إلى إصدار أقدم من الخوادم من أجل إجراء تحديث مهم، فلا يوجد حل لهذه المشكلة، ولكن لا تقلق لأن الخوادم يتم تكوينها بسرعة كبيرة ومع ذلك، في بعض الأحيان، قد لا تكون مشكلة في الخادم على الإطلاق، وكل ما عليك فعله هنا هو محاولة مسح ذاكرة التخزين المؤقت في  الأرنب الصيني، لذلك ستحتاج إلى التوجه إلى إعدادات جهازك ومن قائمة التطبيقات المثبتة سترى  الأرنب الصيني، وتعتبر هذه الخطوات هي نفسها سواء كنت تستخدم  الأرنب الصيني على  اندرويد أو  ايفون  أو حتى الكمبيوتر، ومن خلال إعدادات  الأرنب الصيني، ستضغط على Clear data ثم تضغط Force Stop لإيقاف التطبيق وانتظر بضع دقائق ثم حاول تثبيت التطبيق مرة أخرى.

  • كيف يمكنني تنزيل برنامج الأرنب الصيني لأجهزة  ايفون  و  اندرويد و PC:

إذا كانت هذه هي المشكلة التي تظهر لك، فربما لم تتحقق من متجر الأرانب الصيني ثق في متجر  الأرنب الصيني، المتجر الصيني، على  ايفون وستنتقل إلى الإعدادات -> عام -> الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة والتحقق من ملف تعريف  الأرنب الصيني الخاص بك، حاول الآن تشغيل التطبيق مرة أخرى.

  • لا يمكن تثبيت متجر  الأرنب الصيني على Android:

إذا لم تتمكن من تثبيت  الأرنب الصيني Store على جهاز  اندرويد الخاص بك، فتحقق مما إذا كنت قد قمت بتمكين خيار المصادر غير المعروفة الذي يتم تمكينه من خلال الإعدادات -> الأمان، إذا لم يكن الأمر كذلك، فقم بتنشيطه وحاول تثبيت  الأرنب الصيني مرة أخرى.

الأسئلة المتداولة حول متجر الأرنب الصيني  

هل يجوز الدفع مقابل  الأرنب الصيني 2022؟

لا يجوز لأنه مجاني تمامًا وستحصل على جميع التطبيقات والألعاب مجانًا.

ما المتاجر الأخرى المشابهة لـ  الأرنب الصيني 2022؟

هناك العديد من التأخيرات الجديدة الأخرى التي تعمل عليها، بما في ذلك Zestiria Extender، والتي تعمل على استخدامها من أجل الحصول على قاعدة بيانات رائعة من التطبيقات والألعاب.

ماذا يمكنك أن تفعل إذا لم يكن لدى Chinese Bunny 2022  الأرنب الصيني أحدث إصدار على جميع الأجهزة؟

يمكنك محاولة التأكد من وجود بياناتك ويجب عليك التأكد من أن الإنترنت مستقر وسريع، بحيث يمكنك الحصول على  الأرنب الصيني دون أخطاء.

ما هو أحدث إصدار من  الأرنب الصيني 2022، برنامج  الأرنب الصيني vip؟

أصدر مطورو المتجر إصدارًا جديدًا ومحسنًا وهذا هو أحدث تصدير.

هل يتسبب تنزيل  الأرنب الصيني  الأرنب الصيني لنظام  اندرويد في حدوث أي ضرر للجهاز؟

بالطبع لا، لأنه أفضل برنامج لتنزيل التطبيقات المدفوعة مجانًا من أي منصات أخرى، ويضمن حصولك على التطبيقات والألعاب بأمان على جهازك.

هل برنامج الأرنب الصيني آمن تمامًا عام 2022؟

نعم، برنامج Bunny 2021 آمن 100٪ على هاتفك.

ما هي المساحة التي يستهلكها متجر تطبيقات Tutu على الجوال 2022؟

قد تحتوي على مساحة كبيرة، لأنها خفيفة الوزن.

الحل لإيقاف برنامج  الأرنب الصيني على  اندرويد 2022  الأرنب الصيني iOS تنزيل؟

بالطبع بعد عملية التحديث الأخيرة يحدث شيء غير طبيعي عند تثبيت وتنزيل برنامج Chinese  الأرنب الصيني على  اندرويد 2022، وتزايدت المشاكل عند تنزيله، ولكن

 ما هو برنامج الأرنب الصيني لأجهزة  ايفون  و Android؟

هو متجر تطبيقات يمكنك من خلاله تنزيل العديد من البرامج والألعاب المتوفرة في المتاجر الرسمية المختلفة المثبتة مسبقًا على هاتفك، مثل  جوجل بلاي   لأجهزة  اندرويد و App Store لأجهزة  ايفون ، حيث يعمل التطبيق على اختراق التطبيقات المدفوعة في المتاجر الأخرى حيث يجعلها مجانية تمامًا، ويعرف التطبيق باللغة العربية باسم متجر الأرنب أو المتجر الصيني، ويسمى باللغة الإنجليزية باسم  الأرنب الصينيومتوفر باللغة الإنجليزية على الرغم من أنه تطبيق صيني .

 ما سبب شعبية متجر الأرانب الصيني؟

سبب شهرة التطبيق هو أن هناك العديد من التطبيقات والألعاب التي يمكن استخدامها فقط بطريقة مدفوعة وبأسعار باهظة، وهنا يوفر تطبيق الأرنب الصيني هذه التطبيقات بطريقة مجانية تمامًا مثل العديد من الألعاب الشهيرة مثل مثل Pokémon، لذلك اكتسب شهرة واسعة ولأنه يدعم أنظمة تشغيل متعددة مثل iOS و  اندرويد و PC أيضًا.

 ما هي ميزة تطبيق الأرنب الصيني؟

  1. يتميز التطبيق بتوفر العديد من البرامج والألعاب مجانًا، وسهل التنزيل والتثبيت، وبطريقة آمنة.
  2. إنه يوفر إصدارات ممتازة ومعدلة من التطبيقات المدفوعة الشائعة المتوفرة في متاجر التطبيقات الأخرى.
  3. يدعم المتجر العديد من أنظمة التشغيل مثل  اندرويد بجميع إصداراته و ios لهواتف Apple  ايفون  وأيضًا يدعم أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Microsoft Windows.
  4. التطبيق متاح باللغة الإنجليزية لجميع المستخدمين حول العالم لاستخدامه بطريقة سلسة دون التقيد بالعواقب اللغوية.
  5. هناك تشابه كبير بين واجهة متجر الأرنب الصيني وواجهة متجر جوجل بلاي، مما يجعل استخدامه مألوفًا وسهلًا للمستخدمين الجدد.
  6. يوفر عددًا كبيرًا من الإمكانات والاختبارات التي تجعل تجربة استخداماته أسهل وأكثر سلاسة.
  7. يتميز برنامج Chinese  الأرنب الصيني بالعديد من الميزات المهمة التي تساعد في تحسين وظائف هاتفك مع إمكانية تنزيل أي تطبيق تريده وتثبيته، ومن ميزاته تنظيف ذاكرة الهاتف من الملفات الضارة والملفات المؤقتة التي تشغل مساحة فيها ذاكرة الهاتف المحمول عبثا.
  8. يقوم متجر الأرنب الصيني بتحديث التطبيقات بشكل دوري ويوفر تحديثات جديدة للتطبيقات والألعاب مجانًا.
  9. يتم تنبيه التحديثات الجديدة للتطبيقات والألعاب التي يتم تنزيلها على الجهاز باستمرار عبر الإشعارات الواردة من التطبيق نفسه.
  • كيف يمكنني استخدام متجر الأرنب الصيني؟

استخدامه سهل وبسيط كما يشرح نفسه. يشبه متجر  جوجل بلاي   في واجهة البرنامج ويستخدم اللغة الإنجليزية في الواجهة مما يسهل البحث عن التطبيقات والألعاب في المتجر، كما أن واجهة المستخدم الخاصة بالأرنب الصيني أسهل بكثير من App Store، حيث تنقسم واجهة المستخدم إلى قسمين، الأول للألعاب والآخر للبرامج والتطبيقات، وأقسام فرعية أخرى متفرعة من قسمين لاقتراح البرنامج أو الألعاب المفضلة.

  • هل المتجر الصيني  آمن لأجهزة  اندرويد و  ايفون ؟

للاسف هو تطبيق مجهول الهوية لعدد كبير من مستخدمي الهواتف، وكثير منهم يشك في ذلك من حيث الأمان وأنه يحمي الخصوصية أم لا بعد التثبيت، يتطلب التطبيق بعض الأذونات المختلفة مثل عرض الرسائل وإرسالها والوصول إلى المكالمات ورؤية جهات الاتصال، وهي أذونات لم يتم منحها. التطبيق مرتبط، وهذا يسبب قلق المستخدم وعلى الرغم من عدم وجود مشاكل بشأن انتهاك الخصوصية، ولكن إذا كنت قلقًا جدًا بشأن خصوصيتك كمستخدم، فإن متجر الأرانب الصيني ليس الخيار الأفضل لك.

 ما الحل لمشكلة الأرنب الصيني الذي لا يعمل؟

 قد تظهر لك هذه المشكلة فجأة، وهنا يمكنك تجربة الخروج من البرنامج وقم بتسجيل الدخول مرة أخرى، فقد يساعد ذلك في حل المشكلة ويمكنك إعادة تشغيل الهاتف المحمول نفسه ثم تأكد من تمكين الإنترنت على الجهاز، أو تأكد من أن شبكة Wi-Fi تعمل من جهاز التوجيه وإذا لم يساعدك أي مما سبق، فيمكنك مسح البرنامج تمامًا، ثم تنزيله مرة أخرى.

ما هو الحل إذا لم تتمكن من التنزيل

الهاتف مرة أخرى، فلا حل المشكلة.

الفرق بين متجر الأرنب الصيني ومتجر جوجل بلاي الرسمي

عندما تقوم بتحميل التطبيق في الرسم البياني، انظر إلى الرسم البياني للمكتبات والتطبيقات التي توجد داخله، وذلك باستخدام تطبيقات رسومية على عكس الجوالة، هي نفسها على برنامج الأرنب الصيني ولكن بالمجان.

الفرق بين برنامج الأرنب الصيني ومتجر AC Market

يمكنك الاطلاع على أحدث المنتجات المتاحة عبر البريد الإلكتروني، وكذلك العديد من التطبيقات التي يمكن مشاهدة صورها، وعرضها، واهتمامها يعيبه كثرة الإعلانات التي تسبب إزعاج.

الفرق بين برنامج الأرنب الصيني ومتْجر Getjar

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0