تنزيل  موبي كورة  أحدث إصدار للأندرويد 2024

salwa hassan مارس 28, 2024 4.5 تطبيقات إضافة تعليق
مجاني

تنزيل  موبي كورة  أحدث إصدار للأندرويد 2022 

في هذا المنشور، سنتعرف على كيفية  تنزيل  موبي كورة  أحدث إصدار للأندرويد 2022 حتى تتمكن من مشاهدة مباريات كرة القدم الحالية بدقة عالية أو متوسطة، اعتمادًا على سرعة الإنترنت لديك باعتباره أحدث إصدار Android لمشاهدة المباريات مجانًا بجودة HD، لكنك ستحتاج إلى سرعة في الإنترنت الآن، حتى لا تفوتك أي مباريات دولية أو أوروبية في جميع البطولات، على سبيل المثال، كأس العالم، الإنجليزية الدوري الإنجليزي والدوري الإسباني، وقد تتمكن من مشاهدة مباريات كأس العالم للأندية كما ستشاهد قنوات موبي كورة الجديدة من خلال هذا التطبيق. 

الآن يمكن بث جميع المباريات اليومية والمشفرة على القنوات العربية في جميع البطولات، بجدول زمني يشمل جميع المباريات، حيث يمنحك البرنامج الكثير من الفرص لمشاهدة المباريات على إحدى قنوات البث، كما يتيح لك امتلاك أكثر من قناة مشفرة للمسلسل وخالي من الإعلانات لا يوجد إصدار من البرنامج يمكن تنزيله ليعمل على جهاز كمبيوتر لمتابعة التطابقات لأنه غير مصمم للهواتف المحمولة.

تحديث تطبيق موبي كورة 2023 اخر اصدار

تحديث تطبيق موبي كورة 2023 اخر اصدار

تنزيل  موبي كورة  2022  لنظام Android

يمتاز تنزيل  موبي كورة  2022  لنظام Android بسهولة الاستخدام و يتميز ايضا بالتصميم الرائع للبرامج، حيث يتم الاتصال بمبرمجي البرامج عند حدوث أي مشكلة، يتم أيضًا حل جميع مشكلات البرنامج على صفحات الوسائط الاجتماعية، بما في ذلك ؛ نلاحظ أن هذا البرنامج مناسب لجميع الأفراد وخاصة عشاق كرة القدم كما  يدعم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، ، ويعمل بدون انقطاع على الجوال في طريق جدي والأفلام التي نقدمها لك اليوم من خلال تطبيقاتنا على موقع 

ستجد أن تنزيل  موبي كورة  2022  لنظام Android تنزيل مجاني ويسمح لك ببث جميع مباريات كرة القدم حول العالم دون انقطاع، مناسب لجميع قطاعات الإنترنت المختلفة. مثل هذا؛ إنه يوفر الجودة المناسبة وهو برنامج لا يشغل مساحة كبيرة أثناء التخزين وذلك لصغر حجمه وأنه برنامج يضم أشهر القنوات الرياضية وخاصة القطرية والسعودية والإماراتية، كما يتميز بتصميمه الرائع والأهم أنه يعمل بدون انقطاع، كما نلاحظ أن جميع القنوات يتم تحديثها بشكل دوري على مستوى عالٍ بين HD و FHD ومستوى الصوت أيضًا ومن هنا أصبح موبي كورة 2022 من افضل برامج البث الحي وايضا من افضل التطبيقات الرياضية التي يمكنك من خلالها مشاهدة المباريات مباشرة عبر الانترنت ومن هنا تستمتع بمشاهدة مبارياتك المفضلة دون تفضيل.

معلومات حول تطبيق موبي كورة

يعد أحد أعظم تطبيقات البث المباشر للمباريات، والذي يوفر تغطية لجميع المباريات في الدوريات الكبرى في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الألماني، ودوريات أخرى وهو أكثر من مجرد برنامج لمشاهدة البث المباشر للأحداث الرياضية ؛ كما يتيح لك الوصول إلى معلومات حول جميع المباريات ومن خلال واجهة مستخدم بسيطة وخيار الاتصال بمنشئي التطبيق للإبلاغ عن أي مشكلات، يسهل البرنامج على المستخدمين استخدامه

 كما يقدم صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و YouTube وغيرها. يوفر تطبيق  موبي كورة  بوابة شاملة لعالم كرة القدم من جميع الزوايا. يمكنك متابعة فريقك المفضل ولاعبك المفضل ودوريك المفضل مباشرة على هاتفك من أي مكان، سواء كنت في العمل أو المنزل أو مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم أو في سيارتك ويتيح لك تطبيق  موبي كورة  مشاهدة البث المباشر للمباريات، ولكنه يتيح لك أيضًا التعرف على جميع المباريات الدولية، سواء كانت مباريات دوري أو مباريات مهمة، من خلال جدول منظم يتم فيه سرد جميع المباريات اليومية. مع التواريخ والأوصاف الكاملة لكل مباراة.

ميزات 2022  موبي كورة  

قد تعتبر ميزات موبي كورة مجانية للأندرويد عبر الموقع، لذا يمكنك تنزيل البرنامج وتثبيته في أي وقت، ويجب عليك اتباع بعض الخطوات لمعرفة المزيد عن هذه الميزات:

بصغر حجمه، فلا يتعدى 20 ميغا بايت، لذا فهو سهل التحميل على الموبايل ذات بصميم رائع في الواجهة الرئيسية وعند دخولك للواجهة الداخلية ستجد تصميم رائع ومميز ومريح.

سهل الاستخدام يوجد ضمن هذا التطبيق العديد من الأدوات التي تساعد المستخدم على التنقل بسهولة داخله وفهم التطبيقات بسهولة.

التصميم ستجد الواجهة الرئيسية للتطبيق مميزة للغاية، وعند دخولك للواجهة الداخلية للتطبيق ستجد تصميم رائع ومميز ومريح للعين.   

مصادر متعددة من أجل مساعدتك في حالة توقف مصدر واحد عن العمل، نسعى جاهدين لتوفير العديد من المصادر ذات الجودة المتفاوتة لكل قناة داخل  موبي كورة . بالنسبة للقناة نفسها التي تعمل، يمكنك التغيير إلى مصدر مختلف. راحة

الدعم الفني يمكنك الوصول إلى الدعم الفني فورًا من أي صفحة في البرنامج لحل جميع مشكلاتك وتقديم المساعدة والإجابة على جميع أسئلتك وحتى أي اقتراحات كميزة أو إضافة أو تعديل داخل التطبيق.

القنوات يوجد العديد من القنوات في تطبيق موبي كورة من أهمها باقة قناة بي إن سبورت والعديد من القنوات المصرية وغيرها من الباقات العالمية الشهيرة التي تجدها على هاتفك.

لا حاجة لإنشاء حساب هو برنامج لا يتطلب منك إنشاء حساب، فهو مجاني حيث يسمح لجميع مستخدمي أندرويد بالتنزيل بدون رسوم.

الإبلاغ عن مشكلة هناك إمكانية للإبلاغ عن المشكلات التي تواجهها داخل التطبيق بسهولة تامة بشأن انقطاع البث أو مشكلة في الواجهة الداخلية للتطبيق.

يوفر لك جميع القنوات الرياضية المشفرة مثل ين سبورت  كما ذلك؛ يسمح للمشاهدين باختيار جودة البث عبر الإنترنت من بين جودة مختلفة وضعيفة، مع مراعاة مستخدمي حزمة HD.

يعمل مطورو موبي كورة  على تحديث دوري ومستمر، من خلال تحديث الجداول والقنوات، وكذلك معالجة المشكلات داخل التطبيق.

بث مباشر هذه الميزة رائعة عندما تدخل أي مباراة، وتجد علامة تبويب بها اسم مباشر، ويمكنك مشاهدة جميع المباريات التي يتم بثها الآن والتنقل بين المباريات عند تسجيل أي هدف.

تغطية أهم البطولات من جميع أنحاء العالم، مثل تطبيق  موبي كورة  2022، وهو بث مباشر لجميع البطولات والبطولات الدولية والمحلية.

حيث يتم تحديث الروابط في حالة توفر التطابقات أكثر من مرة ويدعم التطبيق أيضًا ميزة التخزين المؤقت للبحث لضمان عرض أفضل دون تشويه أو انقطاع، حيث أنه يحتوي على إمكانية متابعة القنوات في خلفية هاتفك.

تثبيت تطبيق  موبي كورة 

هذا التطبيق غير متوفر في متجر جوجل بلاي ، لذا يمكنك تنزيله والاستمتاع به من أحد المصادر الآمنة الأخرى، ثم تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على هاتفك عن طريق تفعيل المصادر المجهولة من خلال الخطوات التالية:

انتقل إلى إعدادات الهاتف، ثم الأمان، ثم اختر تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة ثم انتقل إلى مجلد البرنامج الذي قمت بتنزيله على هاتفك.

قم بتثبيت برنامج  موبي كورة  على هاتفك المحمول وثم اضغط فوق موافق لتثبيت البرنامج.

قم بتثبيت وتنزيل برنامج  موبي كورة  وبعد اكتمال التثبيت، ستجد أيقونة التطبيقات مع تطبيقاتك ويمكنك متابعة ما تريد عليه.

كيفية تنزيل موبي كورة 2022 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

على الرغم من عدم وجود طريقة مباشرة لتنزيل التطبيق على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، إلا أنه لا تزال هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها تنزيل وتثبيت موبي كورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمتابعة جميع المباريات والبطولات، والتي تعتمد بشكل أساسي على تثبيت محاكي 

ابدأ في تنزيل المحاكي المناسب، إما محاكي Bluestacks، أو محاكي Knox Player من هنا على جهازك.

في ثوانٍ، تبدأ عملية التنزيل والتثبيت على جهازك، مما يوفر بيئة شبيهة بنظام Android بمجرد فتح المحاكي.

بعد ذلك، اختر أحد الروابط لتنزيل موبي كورة  بالإصدار القديم أو الجديد المذكور أعلاه.

يتم تنزيل التطبيق على جهازك ويعمل بسهولة مع المحاكي بحيث يمكنك متابعة أحدث التطابقات والتنقل بين القنوات المختلفة.

استخدام التطبيق لمشاهدة  موبي كورة  2022. 

فيما يتعلق بكيفية استخدام تطبيق  موبي كورة  2022 apk، فهو بسيط للغاية أولاً. عند الدخول، سيتعين عليك إنشاء حساب، إما عن طريق إدخال معلوماتك من اسم مستعار وكلمة مرور وبريد إلكتروني، أو مجرد تسجيل الدخول بحسابك على Facebook، الآن ومن خلال الأيقونة الموجودة على يمين الشاشة انقر لتصفح الفئات الموجودة في التطبيق ستجد قنوات رياضية، قنوات أفلام، قنوات أطفال، إلخ، أو من خلال المتصفح في أعلى الصفحة. إذا كنت تبحث عن قناة معينة، فاكتب اسمها وابحث عنها مباشرة، فعند العثور على القناة التي تريدها، انقر على أيقونتها، وسوف يتم تشغيلها تلقائيًا، من خلال الرموز الصغيرة أسفل الفيديو، ستتمكن من للتحكم في سرعة الفيديو وجودة الصورة والأشياء الأخرى بسهولة بالغة.

أول شيء ستلاحظه بعد تثبيت تطبيق  موبي كورة  لنظام Android على هاتفك هو تاريخ اليوم واسم الشهر في الجزء العلوي من الشاشة. بعد ذلك، سترى أدناه تواريخ المباريات التي ستلعب اليوم في توقيتها الخاص، وسترى توقيت جميع المباريات المنظمة وفقًا للدوري الخاص بها، مما يجعل برنامج Mobi مميزًا ومنظمًا جيدًا. ستظهر لك إعدادات تطبيق Mobi Kora أنه يدعم لغات مختلفة وأشهرها العربية والإنجليزية، مما يجعله متميزًا للغاية عن البرامج الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك

تحديثات موبي كورة

على الرغم من أن التطبيق نفسه لا يدعم التحديث التلقائي، ولكن من ناحية أخرى، إذا قمت بترقية التطبيق إلى أحدث إصدار منه، يمكنك الاستفادة من التحديثات البارزة الأخيرة عليه، وهي:

  • التعليق الصوتي وهذه الميزة تخدم المستخدم العربي، حيث أتاحت الفرصة لاختيار التعليق الصوتي المناسب لجميع الدوريات الإسبانية والألمانية والإنجليزية ولكل البطولات الدولية، والأفضل أنه من الممكن اختيار نغمة المعلق ليناسب كل جنسية عربية.
  • اختيار الخادم الصحيح للتغلب على عيب تأتأة البث، يسمح التطبيق لأكثر من خادم مختلف بمشاهدة نفس المباراة بالسرعة المناسبة لاتصالك بالإنترنت.
  • يدعم التطبيق الآن المزيد من اللغات العالمية التي يمكنك الاختيار 

عيوب تطبيق  موبي كورة 

هناك عدد من العيوب والسلبيات المرتبطة بالتطبيق بالرغم من شهرته الواسعة والتي قد يعاني منها المستخدمون إذا لم يتم التغاضي عنها وهي:

  • بسبب الضغط الشديد على الخوادم التي تشاهد المباريات الكبرى مثل دوري أبطال أوروبا ودوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للفرق والأندية وما إلى ذلك، فإن هذا يتسبب في تأتأة مستمرة طوال وقت البث.
  • حتى الآن، لا يمكن تنزيل التطبيق رسميًا من خلال Google Play كما لا يمكن تنزيله مباشرة على أنظمة تشغيل الكمبيوتر سواء كانت Windows أو Linux أو Mac.
  • هناك عدد كبير من الإعلانات المزعجة التي تظهر طوال فترة الاستخدام وكذلك أثناء مشاهدة المباريات التي تسبب إزعاجًا كبيرًا للمستخدمين.
  • لا يتلقى التطبيق تحديثات دورية ولا يدعم التحديث التلقائي للإصدار الحالي الذي تم تنزيله مسبقًا بالإضافة إلى ذلك، لا يحتوي موبي كورة  على أي إصدار حالي يدعم نظام iPhone IOS.

أقسام وخصائص تطبيق موبي كورة

  • واجهة التطبيق جمعت بين الجمال والبساطة معًا. إنها واجهة رائعة وسهلة الاستخدام ويمكنك استخدام جميع الأدوات الموجودة في البرنامج بكل سهولة، كما يمكنك إضافة سمة لإضافة مظهر أكثر روعة.
  • القسم الرياضي في برنامج موبي كورة لقد أصبح شكل التطبيق منظمًا للغاية وينقسم إلى قسمين، والقسم الأول هو القسم الرياضي الذي يمكنك من خلاله مشاهدة مباراة أو نتيجة مباراة اليوم أو اليوم السابق بنقرة زر واحدة.
  • قسم الترفيه الذي يحتوي على القنوات وهي مصنفة بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى أي قناة تريد مشاهدتها منها.

خيارات تطبيق موبي كورة

التواصل مع الدعم يختص هذا الخيار بتواصلك مع الدعم الفني في حالة رغبتك في الاستفسار عن أي شيء أو في حالة انقطاع البث، ويمكنك التواصل مباشرة مع أحد موظفي الدعم الفني أو إرسال رسالة وانتظار ردا منهم

 الإعدادات من هذا الخيار، يمكنك تحديد اللغة وضبط توقيت التطبيق لمطابقة وقت بلدك واختيار جودة البث.

ما الجديد يخبرك هذا الخيار عن أي ميزات جديدة تمت إضافتها إلى التطبيق في الإصدار الأخير منه.

البحث عن التحديث من خلال هذا الخيار، يمكنك البحث عن أحدث إصدار من البرنامج.

تابعنا يحتوي هذا الخيار على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالتطبيق.

اللغة: يمكنك اختيار اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، وستنعكس اللغة التي ستختارها على أسماء اللاعبين وأسماء القنوات وجميع الإعدادات والأدوات الموجودة داخل التطبيق.

حول موبي كورة يحتوي على لمحة عامة عن البرنامج ومميزاته وفريق المطورين الذي طور هذا التطبيق الرائع.

سياسة الخصوصية والتي تتضمن صفحات سياسة الخصوصية الخاصة بالتطبيق والمعلومات التي قد يجمعها من المستخدمين لأغراض إعلانية.

التنبيهات من خلال هذا الإعداد، يمكنك التحكم في الإشعارات التي تتلقاها، مثل الإشعارات في بداية المباراة وفي نهاية المباراة، وإشعارات أهداف المباراة، وإشعارات مطوري التطبيقات بخصوص الإصلاحات والتحديثات وغيرها.

متابعة البث في الخلفية من خلال هذه الميزة يمكنك متابعة متابعة المباريات أثناء تنقلك في تطبيقات أخرى مثل WhatsApp و Facebook بينما تتابع أحداث المباراة في الخلفية.

تحتوي صفحة الإعدادات على الكثير من الأدوات التي يمكنك من خلالها التحكم الكامل في برنامج  موبي كورة  الرائع، ومن خلال كل منها يمكنك التحكم في كيفية متابعتك للتطبيق، 

لغة القناة الصوتية حيث يمكنك من خلالها اختيار لغة القناة التي تفضلها، ولغة المعلق التي تريد سماع تعليقه على المباريات.

التخزين المؤقت للبث وتقوم هذه الميزة بتخزين البت المباشر مؤقتًا، مما يجعل التطبيق يعرض مع وقت بث متأخر يبلغ حوالي 15 ثانية، ولكن دون انقطاع، لذلك إذا قمت بتعطيل هذا الخيار، فستحدث أوقات الذروة عندما يتم مقاطعة بث المباريات

يمكنك بواسطة  التوقيت المحلي ضبط توقيت التطبيق حسب توقيت بلدك حتى تتمكن من متابعة المباريات التي يتم بثها في الوقت المناسب لك.

عرض الوقت على مدار 24 ساعة: حيث يمكنك اختيار عرض توقيت المباريات بنظام 24 ساعة أو بنظام 12 ساعة، صباحًا ومساءً، حسب رغبتك.

الجودة الافتراضية أي جودة عرض المطابقات والجودة الافتراضية هي 360 بكسل. إذا كانت لديك سرعة إنترنت عالية، فيمكنك زيادة هذه السرعة إلى دقة عالية كاملة أو كما يحلو لك.

تشغيل على Wi-Fi فقط: هذا الاختيار مهم جدًا حتى لا تستهلك باقة الإنترنت عن غير قصد، ويعمل على إيقاف البرنامج في حالة عدم وجود شبكة Wi-Fi.

أهم الأسئلة المتداولة حول برنامج 2022  موبي كورة 

  • كيف يتم حل مشكلة توقف القنوات عن العمل فجأة أم بعد تحديث موبي كورة 2022؟

كل ما عليك فعله هو مسح جميع الملفات بالانتقال إلى الإعدادات، ثم التطبيقات، ثم إدارة التطبيقات، ثم اختيار  موبي كورة  2022، ثم يجب عليك مسح جميع البيانات وجميع الملفات المؤقتة.

  • هل يحتاج موبي كورة إلى اتصال إنترنت عالي السرعة؟

من اهم المميزات التي يأتي بها موبي موبايل وهي تتناسب مع سرعات الانترنت من ضعيف الى سرعات عالية لذلك لا تحتاج الى سرعات عالية بل تفضل ان لا تقل السرعة عن 2 ميغا بايت.

  • ما هي المباريات التي تظهر في  موبي كورة ؟

لا يقتصر هذا البرنامج على عرض نوع واحد من المباريات دون الآخر، ولكنه يوفر أيضًا إمكانية مشاهدة جميع المباريات العربية والأجنبية المختلفة أيضًا، كما يعرض البطولات والدوريات المختلفة للأندية المختلفة حول العالم بجودة الصوت ونقاء الصورة ويوفر برنامج  موبي كورة  فرصًا للتعرف على توقيت المباريات المختلفة من خلال عرضها على المستخدم بشكل مستمر.

  • كيفية تحديث تطبيق موبي كورة  للهاتف المحمول؟

عندما تفتح تطبيق موبي كورة  ستجد علامة تبويب الأشرطة، وعندما تضغط عليها، ستجد قائمة ومن هناك تختار البحث عن تحديث، وهذه هي الطريقة إذا كنت تريد التحديث يدويًا و أن التطبيق سيرسل تنبيهًا بوجود نسخة جديدة من Kora Mobile.

  • هل يمكن تحميل برنامج موبي كورة 2022؟

نعم، يمكن تنزيل كرة موبي من خلال نظام أندرويد برابط مباشر.

  • ما هي طريقة الإبلاغ عن المشاكل في موقع موبي كورة  الرسمي؟

سوف تجد زرًا أحمر عند فتح تطبيق موبي كورة  في أسفل الشاشة ويمكنك الضغط عليه والتحدث إلى خدمة العملاء بحرية، ويمكنك الدخول إلى القائمة الرئيسية على الجانب.

  • ما هي طريقة تنزيل برنامج  موبي كورة ؟

برنامج  موبي كورة  غير متوفر في المتاجر الرسمية للأجهزة المحمولة سواء كان Google Play أو App Store لذلك يمكن تنزيله من خلال متصفح الجهاز أو بالضغط على الرابط المباشر للتنزيل أسفل المقال الذي يوفر إمكانية التنزيل المجاني لهذا البرنامج والذي يستغرق بضع ثوانٍ فقط.

لماذا لا تستطيع موبي كورة تنزيل أحدث إصدار من Google Play؟

لا تسمح Google بتطبيقات البث المباشر، لأنها في نظر Google تطبيقات تنتهك حقوق الملكية الفكرية.

  • هل يمكن تنزيل برنامج  موبي كورة  على أجهزة الكمبيوتر؟

نعم، هناك نسخة من برنامج موبي كورا يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب، حيث أنها توفر أفضل الفرص والطرق للاستفادة من البرنامج والاستمتاع بمشاهدة المباريات بجودة صوت وصورة عالية، حيث أنها تدعم أنظمة تشغيل ويندوز المختلفة. وهذا يساهم في سهولة تنزيله دون أي مشاكل. 

هل هناك ضرر من تحميل برنامج موبيكورا؟

 موبي كورة هو أحد البرامج الآمنة للاستخدام، ولا يسبب أي ضرر ولا يسبب أي مشاكل أثناء استخدامه البرنامج آمن ولا يستهلك الكثير من موارد الجهاز، والبرنامج به مساحة صغيرة ولا يتطلب مساحة كبيرة للتحميل.

  • ما هي عيوب برنامج موبيكورا  موبي كورة ؟

يواجه مستخدمو برنامج  موبي كورة  بعض العيوب والمشكلات أثناء التعامل معها، وهذا يؤدي إلى انزعاج كبير لهم، ومن أهم هذه العيوب:

تخضع المباريات أثناء البث لانقطاعات ولا تظهر بالجودة المطلوبة مما يقلل من الاستمتاع بالمشاهدة.

يجب أن يكون لديك اتصال إنترنت قوي لضمان إمكانية استخدامه دون أي مشاكل.

يرسل البرنامج إشعارات أثناء استخدامه.

  • ما هي القنوات المتاحة في برنامج  موبي كورة  2022؟

هناك العديد من القنوات المتاحة على Mobikora 2022 والتي يمكن الوصول إلى موادها محليًا على الهاتف أو أي جهاز محمول آخر،  يوفر الإصدار الجديد خيارات للاتصال بالعديد من القنوات الترفيهية ومشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات المتميزة الأخرى التي يوفرها هذا البرنامج. يمكنك التواصل مع قنوات beIN Sports أو قنوات رياضية مختلفة. يمنح التطبيق المستخدمين أيضًا خيار إضافة مجموعة متنوعة من القنوات إلى القائمة ، يمكن تنزيل بعضها واستخدامها مجانًا والبعض الآخر يحتاج إلى المال.

  • ما هي طريقة الدفع للحصول على برنامج موبي كورا  موبي كورة ؟

 موبي كورة  هو برنامج مجاني لا يتطلب أي رسوم للتنزيل، كما أنه يوفر إمكانية مشاهدة ومتابعة المباريات مجانًا، ولا يتطلب سوى اتصال بالإنترنت.

هل تقدم  موبي كورة  باقات لقنوات الترفيه؟

نعم ، توفر MobiKora ميزة رائعة لأنها تحتوي على العديد من باقات القنوات المجانية والمدفوعة بالإضافة إلى غرضها الأساسي من متابعة ومشاهدة مباريات كرة القدم ومع ذلك ، فإن أحدث إصدارات التطبيق وبناءً على رغبات المستخدمين قد أضافت ميزة تجعل من هاتف Android الخاص بك جهاز تلفزيون محمول يتيح لك مشاهدة أهم القنوات المجانية والمدفوعة التي يتم بثها مباشرة من خلال تطبيق MobiKora ، ويمكنك كما يمكنك مشاهدة برامجك التلفزيونية وأفلامك ومسلسلاتك العربية والأجنبية من خلال قنوات المسلسلات وكذلك من خلال تطبيق موبي كورة كما يمكنك مشاهدة أحدث فيديوهات الأغاني العربية والأجنبية من خلال قنوات الموسيقى ومتابعة الأخبار المباشرة والحصرية من خلال القنوات الإخبارية وكذلك متابعة الأفلام الوثائقية عبر القنوات الوثائقية.

ما هي أهم القنوات التلفزيونية التي يوفرها تطبيق  موبي كورة ؟

برنامج موبي كورة يبث للمشاهد العربي العديد من قنواته التليفزيونية المفضلة على الهواء مباشرة، ويمكنه إضافة القنوات التلفزيونية المفضلة وتصنيفها حسب رغبته وحسب تخصص كل قناة، كما يحتوي التطبيق على العديد من الباقات المدفوعة. وقنوات مجانية تمكنك من مشاهدة أحدث المسلسلات والأفلام والرسوم المتحركة والدراما وبرامج الطبخ وغيرها الكثير ومن أهم هذه الباقات الخاصة ما يلي:

  • باقات قنوات Bein Sports
  • من بين أفلام Bein 1
  • سلسلة Bein 1
  • بين مسلسلات Bein Series 2
  • من بين سلسلة Bein Series 3
  • من بين سلسلة Bein Series 4
  • قناة Bein Dream Works
  • بين دراما
  • بين فتافيت.

هل تقدم  موبي كورة  باقات ترفيهية ورياضية من OSN؟ ما هي هذه القنوات؟

نعم، يوفر تطبيق  موبي كورة  قنوات OSN المشفرة، وهي من أروع القنوات العربية، تقدم محتوى حصريًا ومختلفًا في جميع المجالات، ومن هذه المجالات الترفيهية التي تغطيها مجموعة قنوات OSN:

  • باقة Bien Sports شبه الكاملة المكونة من 75 قناة.
  • كما تضم قنوات النيل.
  • حيث تضم قنوات الحياة.
  • كما يضم قناة الجزيرة الإخبارية.
  • حيث تضم قناة أطفال طيور الجنة.
  • كما تحتوي على قناة الأطفال Spacetoon.
  • حيث يتميز بملف تعريف الارتباط الخاص بقناة الأطفال.
  • كما يعرض قناة الأطفال CN Arabia.
  • حيث تضم قناة ماجد للأطفال.
  • كما تحتوي على قناة Moody’s Kids.
  • حيث يضم جميع قنوات ام بي سي.
  • كما تشمل جميع قنوات روتانا.
  • يتضمن قنوات OSN الأجنبية.
  • كما يضم قنوات مصرية فنية.
  • حيث تضم قناة الزمالك المصرية.
  • كما تضم القناة الرياضية المغربية.
  • حيث تضم قناة مكة للقرآن الكريم.
  • كما يتضمن الفيلم الوثائقي القطري قناة الجزيرة.
  • وعلى القنوات التلفزيونية.

كيف تلعب  موبي كورة  2022 على التلفزيون.

بعد تنزيل أحدث إصدار من  موبي كورة  APK لأجهزة Android و iPhone، العب المباراة التي تريد مشاهدتها.

انتقل إلى جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون.

انقر على كلمة “المصدر” الموجودة على زر جهاز التحكم عن بعد.

ستظهر قائمة بها عدة خيارات، اختر منها Screen Mirroring هنا ستبحث شاشة التلفزيون عن الهاتف المحمول المتاح للاتصال به.

انتقل إلى هاتفك المحمول مرة أخرى، وانتقل إلى الإعدادات، وقم بالاتصال والاتصال، وقم بتنشيط خيار Screen Mirroring.

إذا لم تجد خيار انعكاس الشاشة في مسار الإعدادات ، أدخل الإعدادات ومن خلال شريط البحث، ابحث عن انعكاس الشاشة للعثور عليه.

بهذه الطريقة، ستتمكن من مشاهدة بث مباشر من الهاتف المحمول على التلفزيون.

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0