تنزيل أحدث إصدار من  شير لايت لنظام التشغيل اندرويد {2024}  شيريت lite

hady مارس 26, 2024 4.5 تطبيقات إضافة تعليق
مجاني

تنزيل أحدث إصدار من  شير لايت لنظام التشغيل اندرويد {2022}  شيريت lite

يعد برنامج  شير لايت هو أشهر وأسرع تطبيق في مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو بكل سهولة بين الهواتف  هو نسخة خفيفة من البرنامج الرسمي يمكننا من خلاله نقل البيانات بسرعة، ويتضمن ميزات برنامج  شيريت الأصلي وذلك؛ لتقليل حجم التطبيق بحيث يسهل العمل عليه في جميع أنواع الهواتف ويجعل سرعة البرنامج 200 مرة أسرع من سرعة البلوتوث، ويوجد الإصدار الأصلي من  شير لايت على متجر اندرويد وهو بلاي ستور، يحتاج إلى مواصفات عالية في الجهاز، لذا فقد حاز تنزيل  شير لايت على إعجاب العديد من المستخدمين في جميع دول العالم.

يتميز البرنامج بالسرعة، كما يعتبر من أخف البرامج التي تساعد في تنزيل الملفات بسرعة، ويتم توفير البرنامج بـ 45 لغة من ضمنها الإنجليزية والعربية، لذلك فإن برنامج  شير لايت مناسب لجميع الأجهزة حيث أنه من البرامج التي تم تقييمها بأعلى الدرجات ومناسب لجميع الهواتف الضعيفة،نقدمه لك اليوم من خلال تطبيقاتنا على موقع اندرويد يمكنك تنزيله برابط مباشر وسريع ومجاني من أسفل المقالة وعليك تنزيله على هاتفك، عليك إرسال واستقبال الملفات والبيانات بمختلف الأحجام والأنواع بطريقة سلسة وبسيطة، يمكنك أيضًا إرسال ملفات من جهازك إلى جميع جهات الاتصال وبذلك ستتمكن من إرسال جميع الملفات دون الحاجة إلى ضغط الملفات وتقليل حجمها، بالإضافة إلى الحفاظ على جودة الملفات، كما  يمكنك تبادل جميع أنواع الملفات، وخاصة الصوت والموسيقى والفيديو، مما يجعل  شير لايت مثاليًا لجميع المستخدمين.

تحديث تطبيق شير ات لايت 2023 اخر اصدار

تحديث تطبيق شير ات لايت 2023 اخر اصدار

نبذة عن  شيريت 2022 

يعمل برنامج  شير لايت مثل البرنامج الرسمي، وهو إرسال الملفات من جهاز اندرويد إلى أي جهاز آخر دون مشاكل قم بتثبيت تطبيق  شير لايت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشارك ملفات جهازك مع الملفات من جهاز اندرويد الخاص بك إلى أي جهاز آخر، ويعمل البرنامج بسرعة كبيرة في نقل البيانات ونلاحظ عدم وجود مشاكل ويمكنك نقل ملفاتك في هاتفك الى البرنامج أيضا هو نسخة مصغرة من البرنامج الرسمي ويعمل على حل المشاكل بطريقة رائعة بكل أنواعها دون أي مشاكل،  لا يوجد توقف او توقف اثناء المشاركة مهما كانت احجام الملفات فالبرنامج يعمل على ارسالها بدون اي مشاكل.

برنامج  شير لايت لا يحتوي على إعلانات مزعجة مثل قميص  شير لايت الرسمي الأصلي، لذلك يعتمد الكثير على تنزيل  شير لايت لاستخدامه كبرنامج رئيسي في نقل الملفات بين الهواتف الذكية، وذلك بفضل سرعة نقل جميع الملفات بأحجام كبيرة في وقت قصير جدًا ودون حاجة الهاتف للاتصال بالإنترنت على الإطلاق ويمكنه مشاركته مع الأصدقاء والعائلة بطريقة مجانية وبدون رسوم أو قيود والأهم من ذلك سرعة نقل هذه الملفات بعد تنزيل قميص لايت حتى لو كانت الملفات بأحجام كبيرة، يتيح لك تنزيل  شير لايت النقل في غضون ثوانٍ إلى أحجام كبيرة، باستثناء الملفات التي تتجاوز واحد جيجابايت، مثل لعبة PUBG Lite وغيرها من الألعاب كبيرة الحجم، ويمكن تنزيل  شير لايت لنقل العملية من الهاتف إلى اندرويد والعكس وأيضًا من الكمبيوتر والعكس أيضًا دون أي مشاكل وبطريقة سريعة جدًا ثم تثبيت هذه الملفات في حالة كونها ألعاب أو برامج Android.

ميزات تنزيل  شير لايت لنظام اندرويد 2022

يتميز  شير لايت بالعديد من الميزات التي جعلت ملايين المستخدمين يقومون بتنزيل البرنامج على هواتفهم، ومن أهم الميزات:

  • يتميز القميص ببحث سريع عن الأجهزة النشطة حتى تتمكن من تبادل الملفات معها، كما أنه يدعم مجموعة من الأجهزة.
  • مجاني للتنزيل وخالي من الإعلانات المزعجة ويساعد في التعرف على صورتك.
  • يسمح بمشاركة جميع الملفات مهما كان نوعها وحجمها، حيث أنه آمن وخالي من الفيروسات والمخاطر الأمنية.
  • لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت لتتمكن من إرسال واستقبال الملفات واستقبالها على هاتفك.
  • سهل مقارنة بالتطبيقات التي توفر خدمة الملفات بين الهواتف.
  • يتيح لك إرسال التطبيقات المثبتة من هاتفك إلى هاتف آخر دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت.
  • يتميز برنامج  شير لايت بواجهة مميزة تساعد أي شخص على استخدام البرنامج بكل سهولة ونقل الملفات دون مشاكل أو عوائق يوفر إمكانية إرسال واستقبال الملفات من خلال كود QR الشهير

طريقة تحميل  تطبيق شير لايت

من السهل الحصول على أحدث إصدار من تطبيق  شير لايت من خلال:

  • انتقل إلى متجر Play أو المتجر عبر الإنترنت المتاح على الجهاز واكتب  شير لايت تنزيل في شريط البحث بالمتجر.
  • انقر فوق التطبيق ثم اختر التنزيل وانتظر حتى الانتهاء ويمكن أيضًا تنزيل  شير لايت من خلال التوجه إلى شريط البحث في المتصفح.
  • أدخل اسم التطبيق في الحقل المحددقم بالوصول إلى النتائج المعروضة واتبع خطوات التنزيل.
  • لإكمال الأمر، تحتاج إلى النقر فوق “موافق” للرسالة التنبيهية بأن هذا البرنامج من أصل غير معروف.

خصائص تطبيق شير لايت

على مدى السنوات القليلة الماضية، تطور اسم التطبيق من أكثر من مجرد السرعة التي يمكن بها نقل العديد من البيانات ذات الأحجام والأنواع المختلفة، كما يلي:

  • يمكن تنزيل  شير لايت دون صعوبات أو تعريض الجهاز لخطر المتسللين.
  • لا يؤدي التعامل مع  شير لايت أو تنزيله إلى تقليل عمر البطارية أو إبطاء الشحن أو التشغيل.
  • من الممكن أيضًا مشاركة التطبيقات ذات الأحجام المختلفة باستخدام  شير لايت، بالإضافة إلى الملفات والصور.
  • نظرًا لأنها واحدة من أسرع أدوات النقل المتاحة، فلن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قد يزيل الملفات غير الضرورية من الجهاز لتعزيز الكفاءة.
  • واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق واضحة ومباشرة وتحتوي على ثلاث قوائم أساسية للتنقل.
  • يجعل البرنامج من السهل اختيار الملفات التي يرغب شخص ما في مشاركتها.
  • يتعرف برنامج Sheet Lite بسرعة على بيانات وبرامج الجهاز بالإضافة إلى ذلك، يحتوي  شير لايت على حجم ملف كبير والعديد من خيارات التنزيل.
  • يمكن الوصول إلى البرنامج من خلال متاجر التطبيقات المعروفة على الإنترنت مثل Google Play وغيرها.
  • نظرًا لأن  شير لايت هو برنامج مفتوح المصدر ولا توجد تكاليف مرتبطة باستخدامه، فإن جميع نسخه متاحة مجانًا.

أيقونات  شير لايت 

يتميز برنامج تطبيق شير لايت بالعديد من الرموز والقوائم التي تجعل من السهل على الشخص الاتصال والنقل بسرعة دون إضاعة الوقت، ومع ذلك قد تكون هناك رموز معينة غير موجودة في الإصدار البسيط عند مقارنتها ببرنامج Share It العادي. كما أن لها خصائص تجعل من السهل على الشخص التواصل والإرسال بسرعة، سواء كان يعمل بالكهرباء أو طاقة البطارية أو كليهما. مصدر ثقة وأمان لخصوصية وسرية البيانات والملفات لأكثر من 50 مليون فرد.

  • واجهة  شير لايت خفيفة الوزن

يمكن من خلالها  مشاركة التطبيق مع الأجهزة الأخرى عبر البلوتوث أو وسائل الاتصال المختلفة المتوفرة على الجهاز يتم ذلك عن طريق النقر فوق علامة الاستفهام، ثم اختيار الطريقة المناسبة بالإضافة إلى أن الواجهة تحتوي على أداة جاهزة للتنظيف وتخليص الهاتف من الملفات غير المستخدمة أو التي تتسبب في تلف الجهاز ويتطلب ذلك النقر فوق الرمز العلوي ثم إعطاء الإذن بالعمل، حيث تظهر العدادات بجوار الملفات التي يقوم برنامج  شيريت بفرزها، ويمكنك النقر فوقها لتحديدها أو إلغاء تحديدها ثم الضغط على “تنظيف” أو “تنظيف” المتاح في الأسفل من الشاشة عن طريق تنزيل  شير لايت، يمكن تسريع أداء الهاتف المحمول أو الجهاز المستخدم من خلال عملية الفحص الدقيق للملفات بمختلف أنواعها يتم ذلك عن طريق النقر فوق العلامة التالية، ثم إعطاء الإذن بالعمل وانتظار  شير لايت. 

  • الملف الشخصي

خطوة تثبيت برنامج  شير لايت على الهاتف وتشغيله بعد ذلك للقيام بمشاركة الملفات، سيظهر لك في البداية لأول مرة فقط هو اتباع خطوات التسجيل الافتراضية البسيطة للحصول على حساب شخصي ضمن برنامج  شير لايت وهو الاسم والصورة والبيانات الأخرى التي يسهل تدوينها ونقلها بعد ذلك  والبدء في مشاركة الملفات مع الآخرين من خلال تطبيق شير لايت

  • إعدادات لايت

ادخل إلى قائمة الإعدادات الخاصة، وقم بتنزيل  شير لايت المسؤول عن كل ما يتعلق بشير لايت، مثل عرض مسار تخزين الملفات المستلمة، والتحكم في إشعارات  شير لايت، وتمكين Wi-Fi Direct أو تعطيله، مسؤول عن تسريع نقل الملفات، إنها إضافة مهمة جدًا داخل تنزيل  شير لايت يجب عليك تنشيطها افتراضيًا عند استخدام  شير لايت لمشاركة الملفات مع الآخرين لأنها ستساعدك على المشاركة بطريقة سريعة جدًا تضاهي السرعة العادية.

  • إرسال الملفات باستخدام هذا الخيار يمكنك إرسال الملفات بجميع أنواعها إلى الهواتف الأخرى بطريقة بسيطة و استلام الملفات إذا كنت ستستقبل الملفات التي يتم إرسالها من هاتف آخر، فسيتعين عليك إدخال هذا الخيار والعثور على الملفات غير المرغوب فيها النظيفة: هذه الأداة مسؤولة عن حذف الملفات غير المرغوب فيها على هاتفك من أجل تحرير مساحة هاتفك.
  • تسريع الهاتف تم تطوير هذا الخيار ضمن تطبيق  شير لايت من أجل زيادة سرعة الهاتف عن طريق إيقاف التطبيقات التي تعمل في خلفية الهاتف.
  • Battery Saver: من خلال هذه الأداة، ستتمكن من توفير البطارية من خلال البحث عن التطبيقات التي تستهلك البطارية وتوقفها بقوة.

أقسام برنامج  شير لايت 2022 Apk لنظام اندرويد مجانًا

الأقسام الفرعية لتنزيل  شير لايت في هذه الفقرة، سنشرح أهم الأقسام التي يوفرها  شير لايت، والتي من خلالها ستتمكن من الحصول على كل وظيفة خاصة بهذا القسم، بدءًا من ميزة مشاركة القميص الخفيف، ثم اتباعها من خلال قائمة ملفات التنظيف والاتصال بالكمبيوتر وتحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية.

الاتصال بالكمبيوتر

 دعم اتصال الهاتف من خلال رابط الشحن الخاص به لأن البرنامج تم تطويره بشكل كبير ويتم دعم القدرة على مشاركة الملفات بين الكمبيوتر وهاتف اندرويد أو iPhone من خلال أكثر من ميزة تبدأ بالميزة الأولى وهي الأكثر استخدامًا وهو الاتصال بالباركود لذلك تتم عملية الربط من خلال الكاميرا على الباركود الخاص في برنامج الاستقبال، بحيث تتم عملية المزامنة والتفعيل مجانًا بدونها، ثم نتحرك إلى مشاركة الملفات مع الطرف الآخر بطريقة مجانية وسريعة في نفس الوقت.

  • تحويل تنسيق الفيديو

 تحويل مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية لاستخدامها في تحرير أو دمج مقاطع الفيديو أو عدة صور معًا لذلك، قدم برنامج SharePoint هذه الإضافة، وهي تحويل الفيديو إلى ميزة مقطع صوتي. لتسهيل عملية الاستخدام بعد ذلك، والاستغناء عن البرامج التي تستهلك ذاكرة الهاتف، فالمساحة ضعيفة بالنسبة للإمكانيات.

  1. مشاركة التطبيق

 عن طريق تحميل قميص السفر الخفيف يمكنك مشاركة التطبيق الرائع مع الاصدقاء والجهات الاخرى ودون الحاجة الى قيام الشخص الاخر بالبحث عنها في متجر جوجل بلاي او في اي متجر تطبيقات اخر في النور و مشاركة سريعة لايت لا تحتوي على أي إعلانات أو تستخدم لمشاركتها معهم عبر برنامج المشاركة الأصلي.

  1. تنظيف الملفات

لم تقرر استخدام برامج الجهات الخارجية التي تقوم بتنظيف الملفات والبحث عن الملفات غير المرغوب فيها التي تتسبب في بدء تشغيل الجهاز. تم دمجه في  شير لايت لمساعدتك على تنظيف الملفات غير المرغوب فيها والتخلص منها نهائيًا واستعادة الهاتف ليعمل بطريقة سريعة وبسيطة أو التوقف المفاجئ أثناء استخدام البرامج بطريقة معينة.

تحديث Lite 2022 Apk لنظام Android

  1. قائمة الإعدادات

 من خلال هذه القائمة التي تظهر أمامك بعد تثبيت  شير لايت على هاتفك الشخصي، سيكون لديك القدرة على إدخال الإعدادات والتحكم في كل ما يتعلق بالبرنامج من الإضافات والتحديثات، مثل عرض موقع التخزين، و المسار نحوها باتجاه مختلف، وكذلك التحكم في الإشارات الخاصة بالبرنامج بجانب ميزة Wi-Fi Direct، والتي من خلالها بعد تفعيلها سيكون لديك القدرة على مشاركة الملفات بسرعة كبيرة على عكس سابقاتها، مثل التحديث التلقائي والتحكم في إعدادات الإشعارات.

  1. تحميل دعوة

الدعوة ممكنة بطريقة سهلة ومجانية لدعوة الأصدقاء للأصدقاء حتى يقوم بتنزيل البرنامج ويبدأ عملية مشاركة الملفات مع بعضهم البعض من خلال شخصية، وكذلك الاطلاع على الميزات والإضافات الجديدة التي يوفرها تنزيل قميص خفيف في كل تحديث يقوم به من خلال الشركة والمسؤول عنهم.

  1. المساعدة والمشاركة

 قسم المساعدة في  شير لايت والذي من خلاله سيصبح من السهل الوصول إلى وجهة البرنامج، والتحكم في الكود الشخصي الخاص، وتفعيل كود على الملفات، وعملية ربط المرسل والمتلقي، إلى جانب التفعيل أيضاً، مزامنة تلقائية له في وقت لاحق حيث يمكنك بعد ذلك القيام بضبط تلقائي مع الهاتف الذي قمت بإرسال الملفات إليه مسبقًا، أو بالعكس كان هناك حديث عن الملفات، لذلك يعتبر البرنامج متميزًا عن الإصدار الأصلي لأنه لا يدعم الإعلانات التي يشتكي منها الكثيرون في الفترة الأخيرة والتي ما زالت تظهر حتى الآن.

  1. منظف ​​الهاتف

 لن تحتاج إلى برامج تابعة لجهات خارجية لتنظيف الملفات مثل تطبيق Clean Master الشهير أو تطبيق Knox Cleaner ومن خلال الوظيفة الإضافية المتوفرة في Sheet Lite سيكون تنظيف الهاتف مجانيًا من وقت لآخر لتسريع ذلك وذلك لأن هذه الوظيفة الإضافية المميزة تحذف بقايا الطعام من الملفات التالفة لم يعد يعمل على الهاتف بشكل صحيح وتقترح الأداة حذف حزمة التثبيت الذي تلقيته من جهة أخرى ثم قم بتثبيته على هاتفك.

  1. اتصال اندرويد بـايفون 

بطريقة سهلة للغاية، ستكون الأمور على ما يرام في مشاركة الملفات من iPhone إلى Android في الماضي، كانت هذه المشكلة عبئًا على المستخدم، ومع تطوير  شير لايت أصبح تنزيل الأشياء أسهل تختار المشاركة مع iPhone واتباع الخطوات المعتادة يتم من خلاله تنشيط برنامج  شير لايت بالربط والمزامنة بين اندرويد و iPhone أو العكس ومشاركة الملفات بعد ذلك بطريقة سريعة دون الحاجة إلى استخدام برامج مشاركة صعبة.

  1. اتصال الهاتف بالكمبيوتر

 بطريقة سهلة، ستقوم بتشغيل برنامج SHRT Lite على الهاتف وكذلك على الكمبيوتر بعد تنزيله من متجره الرسمي. أو قم بتثبيته عبر محاكيات Android مثل محاكي Knox Player وبعد ذلك قم بتنزيل تطبيق  شير لايت من موقعنا على الإنترنت أو من متجر اندرويد المخترق. مثل happy mod أو apk pure، ابحث عن  شير لايت وقم بتنزيله على المحاكي واتبع الخطوات الافتراضية لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر.

  1. الملفات الكبيرة

باستخدام  شير لايت، يمكنك بسهولة مشاركة الملفات الكبيرة مع الأصدقاء. التي تتعدى 1 جيجا بايت. أو أكثر وفي غضون بضع دقائق، ستتم مشاركة هذه الملفات التي يمكن إضافتها مرة واحدة في قائمة إرسال الملفات والاتصال بالهاتف المستلم وبتفعيل الوظيفة الإضافية Wi-Fi Direct، ستكون الملفات في مدير الملفات للطرف الآخر في غضون دقائق قليلة.

طريقة إرسال واستقبال الملفات باستخدام Share It Lite

في البداية يجب عليك تشغيل برنامج  شير لايت بالطريقة الافتراضية ولا تنسى منحه أذونات كاملة حتى تظهر لك جميع الملفات الموجودة على الهاتف.

انقر فوق إشعار الإرسال أو الاستلام لتوجيهك إلى الصفحة التالية، وهي صفحة جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف، أو اختر مدير الملفات لمشاركة الملف المطلوب.

يجب أن يسمح برنامج  شير لايت لـ  شير لايت apk 2021 لتنزيل إذن الوصول إلى الموقع ويجب تمكين البلوتوث والسماح له بعرض قميص خفيف أعلى التطبيقات لمشاركة الملفات بشكل صحيح.

انقر فوق “تلقي” إذا كنت تريد استلام ملفات من الآخرين وانتظر ظهور الرمز الشريطي أو دائرة البحث بحيث يظهر هاتفك للشخص الآخر وتتم عملية الاتصال عن طريق البلوتوث أو عن ط كيفية استخدام ميزة Wi-Fi Direct المتوفرة في برنامج SharePoint للعديد من المستخدمين إنه لا يعرف مدى أهمية هذه الوظيفة الإضافية إذا قمت بتنشيطها عند مشاركة الملفات.

 سواء تم الإرسال أو الاستلام، تأكد من أنك ستكتشف العديد من الوظائف الإضافية المهمة داخل  شيريت Lite سنشرح بإيجاز كيفية استخدام هذه الوظيفة الإضافية بالتفصيل.

في البداية بعد تشغيل برنامج شير لايت يظهر أمام إسفينه العمودي الرائع. والبساطة التي تتم من خلالها عملية مشاركة الملفات وتبادلها مع الأصدقاء على الشاشة الرئيسية، سترى خيارًا أو قسم الملف الشخصي، قم بتسجيل الدخول إليه، والذي يظهر أمامنا تحت الاسم الأول، انقر فوقه.

بعد النقر على الملف الشخصي، ستظهر أمامك عدة خيارات مهمة، قائمة الإعدادات الخاصة، لتنزيل قميص خفيف حدد ميزة ملف التعريف، ومن بين هذه الخيارات ميزة Wi-Fi Direct والتنشيط.

 قم بتنشيط هذه الوظيفة الإضافية لمساعدتك في استلام الملفات وإرسالها من بينهم وبين الأصدقاء الذين تتم مشاركة هذه الملفات معهم وبسرعة كبيرة وبدون أي قيود أو تعقيدات عند المزامنة والربط بين الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر عن طريق الباركود.

بدائل أخرى قم بتنزيل  شير لايت لنظام اندرويد 

توفر لك العديد من التطبيقات الأخرى القدرة على مشاركة الملفات مع الآخرين مجانًا بدلاً من تنزيل ShareLite 2022، سنشرح ذلك بإيجاز في هذه الفقرة.

  • تطبيق Xshare

هو تطبيق تم اختراقه تم إصداره في عام 2016 وحصل على عدد كبير من التنزيلات  ومازال حتى يومنا هذا يشهد العديد من التنزيلات من متجر الهواتف الرسمي واستطاع الحصول على تقييم المستخدمين لتصبح منافسًا قويًا للتطبيقات الأخرى، قم بتنزيل  شير لايت التي تشارك الملفات بين الهواتف الذكية وكذلك على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلى ذلك، يتوفر  شير لايت مجانًا وهو سريع جدًا في نقل الملفات في غضون ثوانٍ والقدرة على مشاركة جميع التنسيقات المدعومة بأشكاله المختلفة والعديد من الميزات الأخرى التي يمكن العثور عليها من خلال موقعنا على الويب Apk Zero.

  • برنامج المشاركة السهل

أصبحت مشاركة الملفات ونقلها من هاتف إلى آخر أو من كمبيوتر إلى هاتف أمرًا سهلاً ومتاحًا مجانًا من خلال خاصية Easy Share المميزة والتي تسهل عملية التحويل في وقت قصير جدا مما يدعم القدرة على مشاركة جميع التنسيقات المتاحة لجميع التطبيقات والملفات المختلفة بتنسيقات مختلفة بالإضافة إلى ذلك، فإنه لا يحمل أي إعلانات مزعجة مثل ما يحدث في تطبيق Share الرسمي والتطبيقات الأخرى، يتم فرض الإعلانات طوال فترة استخدامك للتطبيقات، بالإضافة إلى أنها متاحة على متجر iPhone مجانًا ولا تتطلب مواصفات تشغيل عالية عند التثبيت.

  • شاركي التطبيق

يوفر لك برنامج Share Me القدرة على نقل ومشاركة الملفات بين هواتف الأصدقاء. مع جميع أنواع التنسيقات المتاحة سواء كانت تطبيقات اندرويد محدثة  كل هذه الملفات من أنواع مختلفة يمكنك مشاركتها من خلال ShareMe والتأكد من سلامة وصوله بشكل كامل دون أي ضياع أو تلف للملفات بعد استلامها.

طريقة مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو من هاتف اندرويد إلى جهاز الكمبيوتر

يمكن إرسال واستقبال وسائط مختلفة من الهاتف إلى الحاسب أو العكس من خلال الخطوات التالية:

  • يجب عليك أولاً تنزيل  شير لايت وتسجيل الدخول إلى التطبيق.
  • انقر فوق العلامة المشار إليها بالصورة.
  • تنزيل  شير لايت lite
  • ثم اختر الرمز الثاني “الاتصال بالكمبيوتر”.
  • قم بتنزيل نسخة مصغرة من  شيريت lite
  • بعد ذلك يجب أن يكون هناك اتصال مشترك بين الهاتف والكمبيوتر على نفس الشبكة أو الهوائي لتفعيل وضع المسح.
  • يتم ذلك عن طريق الاتصال بنفس الشبكة والوصول إلى التطبيق من كلا الجهازين.
  • أو عن طريق إدخال أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وكتابة http://pc.ushareit.com
  • ثم يجب وضع شاشة المسح أمام الرمز الشريطي الذي يظهر على شاشة الكمبيوتر حتى يتم التعرف على الأجهزة مع بعضها البعض.
  • في حالة عدم توفر هوائي، يمكن استخدام وضع نقطة الاتصال من الشريط السفلي لشاشة الهاتف.
  • ستظهر نقطة اتصال wi-fi بعد ذلك، يجب إجراء اتصال بينها وبين الكمبيوتر، عن طريق إدخال اسم الشبكة وكلمة المرور ثم أدخل عنوان الويب الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وانقر فوق اتصال.

الإصدارات المتاحة من  شير لايت 2022 

يتوفر إصداران من Lite T-shirt للتنزيل على الهواتف، إصدار iPhone، ويمكن الحصول عليه من متجر التطبيقات الرسمي. الإصدار التالي هو إصدار الكمبيوتر الشخصي، والذي يوفر إمكانية المشاركة بين الهاتف والكمبيوتر بكل سهولة.

تنزيل  شير لايت لأجهزة iPhone

في الآونة الأخيرة انتشر بشكل كبير على iPhone، وأصبح البرنامج منافسًا بسبب التحديثات والإضافات التي قدمها كانت ولا تزال مفقودة من SharePoint الرسمية، ولعل أهمها سرعة التشغيل والتنقل بين الملفات عند مشاركتها مع الآخرين هذا بالإضافة إلى حجم الشاري لايت عند التثبيت على الهاتف وسرعة التشغيل بفضل تحميل القميص الخفيف للايفون وهو متوافق مع الجهاز الشخصي، لذا فإن  شير لايت 2022 هو إصدار مميز وأساسي يجب تثبيته على جميع هواتف iPhone.

مشاركة لايت للكمبيوتر

تم توفير نسخة رسمية أخرى على متجر Microsoft لمستخدمي نظام التشغيل الحديث Windows 10 انتشرت على نطاق واسع وحصلت على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين هذا بسبب الميزات المقدمة للمستخدم داخل  شير لايت PC بالإضافة إلى سهولة الاستخدام والتعامل مع الواجهة الرئيسية لبرنامج  شير لايت والقدرة على مشاركة الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر. أو العكس، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة الملفات بأحجام كبيرة من وإلى الجهازين دون انقطاع أو انقطاع.

الأسئلة المتداولة حول تطبيق Share It Lite

هل من الآمن تنزيل  شير لايت واستخدامه على بطارية الجهاز؟

نعم، حيث أن السرعة التي يتم بها تنزيل  شير لايت وإرسال أو استلام البيانات المطلوبة تعتمد على طبيعة عمل البرنامج السريعة، حيث أنها لا تعتمد على كفاءة الهاتف أو شحن البطارية مما يجعل السرعة عامل مهارة تنقية خاصة بالتطبيق، حيث يمكن أن يكون ذلك هو إرسال مقطع فيديو مدته ساعة ونصف في خمس دقائق أو أقل، دون استنزاف البطارية أو التسبب في أي ضرر لها.

هل يعتمد عمل  شير لايت على أنواع معينة من الأجهزة؟

لا، حيث أن تنزيل تطبيق Sherite Lite أو طبيعة عمله قابل للتكيف ويؤدي مهمته على أنواع مختلفة من الأجهزة دون قيود أو انتهاكات لحقوق الحماية الشخصية للبيانات أو الملفات الداخلية للجهاز، والنسخة الخفيفة قابلة للتنزيل على أضعف الأجهزة ويمكن استقبالها والعمل بنفس الطريقة الموضحة على الأجهزة اللوحية.

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0