تطبيق حظر المكالمات للأندرويد (2024) calls blacklist apk

hady مارس 28, 2024 4.5 تطبيقات إضافة تعليق
مجاني

تطبيق حظر المكالمات للأندرويد (2022) calls blacklist apk

يعد تطبيق Calls Blacklist من أفضل التطبيقات لحظر المكالمات المزعجة وحظرها ويمكنك من خلاله إنشاء قائمة سوداء  ومن خلال هذا التطبيق يمكنك حظر جميع المكالمات التي تردك تلقائيًا  وسنتعرف عليها أكثر من خلال الخطوات التالية.

تحميل تطبيق حظر المكالمات 2022 calls blacklist برنامج حظر المكالمات للاندرويد

برنامج حظر المكالمات هو برنامج فعال لحظر المكالمات المزعجة على هاتفك  ويمكنك حظر مجموعة من الأرقام ومنعهم من الاتصال بك.

اذا كان  لديك وقت راحة عند استخدام الهاتف  ولكن إذا كنت لا تستخدم هذا التطبيق أو غيره  فيجب عليك استخدام ميزة وضع الطائرة.

عند استخدام تطبيق Calls Backlist  لا تحتاج إلى خبرة لاستخدامه،  كل ما عليك فعله هو وضع أرقام مزعجة في قائمة تمنع الوصول إلى هاتفك.

يمنع برنامج حظر المكالمات أيضًا رسائل SMS من الأرقام المدرجة في القائمة السوداء حتى تتمكن من الاستمتاع بما يكفي.

يعمل تطبيق Blocker and call blocker في الخلفية ويستهلك كمية صغيرة  مما يجعل التأثير على الهاتف غير محتمل.

ويتوفر في هذا التطبيق معرفة الاسم الكامل عند الاتصال  من خلال قاعدة بيانات متوفرة في التطبيق.

تحديث تطبيق calls blacklist 2023 اخر اصدار

تحديث تطبيق calls blacklist 2023 اخر اصدار

نبذة عن أداة حظر المكالمات 2022 Call Blacklist pro

  سنتحدث اليوم عن تطبيق حظر مكالمات android لأن هذا التطبيق هو أحد أفضل التطبيقات التي يجب أن تمتلكها على هواتفك.

بعد تطوير التكنولوجيا ونشر الهواتف التي تعمل بأنظمة Android و IOS  يجب أن تكون هناك برامج لحماية خصوصية المستخدم من المكالمات المزعجة.

 يقدم البرنامج أيضًا مزايا متنوعة وبرامج خفيفة الوزن  كما أنه لا يشغل مساحة على الجهاز ولا يستهلك البطارية  وبالتالي يعمل برنامج Calls Blacklist دون أي مشاكل.

 يتميز التطبيق أيضًا بأنه يمنع استقبال الرسائل على هاتفك  وقد وصل تنزيل هذا البرنامج على Google Play إلى أكثر من 10 ملايين تنزيل،  منذ ذلك الحين أصدر فلاد لي هذا البرنامج في عام 2012 وأصبح مشهورًا بين عدد كبير من المستخدمين.

من خلال هذا المقال  سوف نشرح بالتفصيل برنامج Calls Blacklist أحدث إصدار لنظام Android.

ما هو تطبيق Calls Blacklist Calls Blacklist 

هو تطبيق تم إعداده خصيصًا لحظر المكالمات أو المكالمات المزعجة من أرقام مجهولة وغير معروفة مما يسبب إزعاجًا غير معروف، هو أحد التطبيقات التي تعمل على جميع الأجهزة التي تحمل نظام أندرويد، ومع التطور القائم على التطبيق وآخر تحديث تم في مايو 2018، وصل عدد مستخدمي تطبيق إلى 10 ملايين مستخدم حول العالم. 

كيفية استخدام تطبيق Calls Blacklist 

طريقة استخدام تطبيق Calls Blacklist بسيطة وبسيطة، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق وفتحه، بمجرد فتح التطبيق، سترى علامة +، التي تضغط عليها لإضافة الأرقام التي تريد حظرها ووضعها في القائمة السوداء. يعني حظر المكالمات فقط، والرسائل القصيرة الثانية تعني أيضًا حظر الرسائل، وسيكون اختيارك وفي قائمة السجل، يمكنك أيضًا الاطلاع على سجل الاتصال بالأرقام والرسائل المحظورة، وهناك أيضًا قائمة جدول تسمح لك بحظر الاتصال لفترة زمنية معينة، وبعبارة أخرى، حتى لا تزعجك حتى من خلال الأرقام المصرح لها بالاتصال.

 كيفية تنزيل تطبيق Calls Blacklist 

التطبيق مجاني ويمكنك تنزيله بمجرد الدخول إلى متجر Google Play وتثبيته على الهواتف التي تدعم وظيفة Android، وكتابة اسم التطبيق والانتظار للحظة حتى يظهر، يمكنك النقر فوق قم بالتثبيت والانتظار حتى يصبح التنزيل جاهزًا للاستخدام على الهاتف في غضون دقائق.

مميزات برنامج حظر المكالمات أحدث إصدار 2022 Call blocker pro

 يتمتع تطبيق Call blocker بالعديد من المزايا  لذا يجب أن تعرف هذه الميزات التالية:

برنامج حظر المكالمات وحظر المكالمات يدعم جميع اللغات وخاصة اللغة العربية لذلك يتم استخدامه في جميع أنحاء العالم، يحتوي تطبيق Calls Blacklist أيضًا على تصنيف 4.7 في متجر play.

 تطبيق Calls Blacklist سهل وبسيط ولا يتطلب أي خبرة أو مساعدة خارجية،  يبرز تطبيق حظر المكالمات أيضًا لأنه يعمل على الهاتف دون التسبب في أي إزعاج أثناء المكالمات.

يتميز البرنامج بحجب مجموعة من الأسماء المسجلة في قائمة الأسماء التي تسبب الإزعاج، يحتوي برنامج حظر المكالمات أيضًا على مجموعة من الإعدادات والخيارات التي تتحكم في إمكانيات التطبيق.

 يحظى تنزيل أداة حظر المكالمات بإعجاب العديد من الأشخاص  وكل يوم نرى أن عدد المستخدمين يتزايد تلقائيًا،  يقوم متجر Google Play أيضًا بتحديث تطبيق حظر المكالمات ويضيف التطبيق أيضًا ميزات أخرى طوال الوقت.

متوافق مع جميع الأجهزة: لسوء الحظ، هناك تطبيقات أخرى لحظر المكالمات والرسائل لا تدعم أجهزة معينة، ولكن في حالة تطبيق Blacklist، فإن التطبيق متوافق مع جميع الهواتف الذكية أيضًا، من الأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه على الكمبيوتر عن طريق تنزيل محاكي Android مثل: BlueStacks emulator الذي تحدثنا عنه في مقال سابق قبل ذلك. 

حجمه صغير: كثير من المستخدمين لا يفضلون التطبيقات التي تشغل جزءًا كبيرًا من ذاكرتهم الداخلية، حتى يتمكنوا من تخزين التطبيقات والملفات والصور ومقاطع الفيديو الأخرى على هواتفهم الذكية، وربما يكون أفضل ما في التطبيق هو أنه صغير الحجم بمساحة 3.5 ميجا بايت فقط مع كل تلك الأدوات الاحترافية والميزات الرائعة. 

وظيفة الوضع المجدول: من أجمل الميزات أو الإضافات لبرنامج القائمة السوداء للمكالمات أنه يسمح لك بحظر بعض أو كل جهات الاتصال الخاصة بك من الاتصال بك أو إرسال رسائل نصية إليك لفترة زمنية محددة تحددها، تكون خلالها مشغولاً أو ترغب في النوم، وبالتالي لن تحتاج إلى إيقاف تشغيل هاتفك أو تفعيل وضع الطائرة، ولكن كل ما عليك فعله هو تفعيل وظيفة الوضع المبرمج التي يوفرها التطبيق، بالإضافة إلى أن البرنامج سيوفر لك بعد الفترة المحددة من خلال جميع جهات الاتصال التي حاولت الاتصال بك، حتى تتمكن من مشاهدتها ومعرفة من يريد الاتصال بك.

القائمة البيضاء: هي قائمة على عكس القائمة السوداء، والتي توفرها القائمة السوداء للمستخدمين ليتمكنوا من وضع جميع الأرقام التي يريدون منك التواصل معهم في أي حال، وهي ميزة مهمة للغاية في حالة رغبة المستخدم في تخصيص أرقام معينة فقط للتواصل معه، على سبيل المثال، إذا كنت صاحب عمل وفي إجازة، وتريد فقط أرقام موظفيك للاتصال بك لإبلاغك بأي طارئ. 

يدعم اللغة العربية: من أهم الأشياء لأي مستخدم عربي عند تنزيل التطبيق ما إذا كان يدعم اللغة العربية أم لا لأن العديد من المستخدمين لا يجيدون اللغة الإنجليزية وبالتالي سيواجهون مشكلة في إدارة أدوات التطبيق والفوائد وبالتالي لن يتمكنوا من تحقيق أقصى استفادة منها. 

التحديثات المستمرة والمنتظمة: من أهم الأشياء التي تعمل على تحسين تجربة المستخدم لأي تطبيق أو برنامج ما إذا كان التطبيق يتلقى تحديثات مستمرة أم لا من الشركة التي طورته، تهدف هذه التحديثات إلى إصلاح المشكلات الفنية التي قد يواجهها المستخدمون أو إضافة ميزات جديدة للمستخدمين، وفي كلتا الحالتين تخدم المستخدم وتحسن تجربة استخدام التطبيق.

 كيفية تنزيل تطبيق حظر المكالمات 2022  يعطي برنامج حظر المكالمات مغلقًا

كيفية تنزيل برنامج Calls Blacklist هناك خطوات معينة يستخدمها الشخص لحظر المكالمات وهي كالتالي:

الخطوة الأولى: اكتب اسم التطبيق لحظر المكالمات وحظرها في متجر Google Play 

 الخطوة الثانية: ثم اضغط على كلمة search وسيعرض المتجر تطبيق حظر المكالمات.

الخطوة الثالثة: اضغط على الزر وتأكد من وجود شبكة للتنزيل.

الخطوة الرابعة: بعد عملية التنزيل قم بتثبيت تطبيق حظر المكالمات على هاتفك  ثم اسمح للتطبيق بالوصول إلى قائمة جهات الاتصال  كما يجب عليك تسجيل المكالمات التي لا تريدها.

الخطوة الخامسة: من خلال تكوين تطبيق حظر المكالمات  يمكنك اختيار الأوضاع المناسبة وإنشاء القائمة السوداء الخاصة بك.

الأسئلة المتداولة حول تنزيل Call Blocker لنظام Android Call Blacklist 2022

 السؤال الأول: هل القائمة السوداء للمكالمات آمنة؟

نعم يعتبر هذا البرنامج آمناً لأنه يسمح بخاصية الحجب التلقائي دون أي إزعاج.

 السؤال الثاني: ما هو أفضل مانع للمكالمات بدون نغمة رنين؟

فضل برنامج لمنع المكالمات المزعجة دون رنين هو Truecaller ثم Calls Blacklist.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم تطبيق حظر المكالمات للأندرويد (2022) calls blacklist apk الذي تحدثنا فيه معكم عن تحميل تطبيق حظر المكالمات 2022 calls blacklist برنامج حظر المكالمات للاندرويد كما تحدثنا عن نبذة عن أداة حظر المكالمات 2022 Call Blacklist pro وأيضا تحدثنا عن كيفية تنزيل تطبيق حظر المكالمات 2022  يعطي برنامج حظر المكالمات مغلقًا وأخيرا تحدثنا الأسئلة المتداولة حول تنزيل Call Blocker لنظام Android Call Blacklist 2022.

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0