تحميل واتساب عاصم محجوب الوردي AG3whatsapp اخر اصدار.

hady مارس 28, 2024 4.5 تطبيقات إضافة تعليق
مجاني

تحميل واتساب عاصم محجوب الوردي AG3whatsapp اخر اصدار.

نبذه مختصرة عن تطبيق واتساب عاصم محجوب؛

يعتبر واتساب عاصم محجوب هو أفضل نسخة معدلة ومطورة من نسخة الواتساب الأصلي وقد حرص المطورون على جعل هذه النسخة المعدلة هي الأفضل وقاموا بإضافة الكل المميزات وإصلاح كافة المشاكل التى يمكن أن تواجه المستخدمين… لهذا يبحث المستخدمين دائما عن نسخ واتساب عاصم محجوب فى كل مكان لما رأوه من مميزات فيها،  وهذا التطبيق تم العمل عليه لكي يناسب كافة الهواتف التى تعمل بنظام الأندرويد، إلا أن بعض الشركات لم تعترف بهذا التطبيق وتعتبره تطبيق غير قانون لذلك  لم تسمح لهواتفها التى تعمل بنظام IOS  بتحميل مثل هذه التطبيقات،

كذلك الجدير بالذكر أنك إن كنت تريد تحميل هذا التطبيق فعليك أولا إلغاء تثبيت التطبيق الأصلي حيث أنهما معا لا يعملان واحد فقط هو من يبقي،

كما حرص المطورون على إصدار أكثر من نسخة من هذا التطبيق لتواكب جميع الأزواق.

إصدارات تطبيق واتس عاصم محجوب

  1. واتساب عاصم محجوب الازرق
  2. واتساب عاصم محجوب الوردي
  3. واتساب عاصم محجوب الأخضر
  4. واتساب عاصم محجوب الذهبي

كل واحد من هذه الإصدارات لديه من المميزات والإمكانيات ما تجعله الأفضل بالنسبة للمستخدم قد تكون هذه التطبيقات متشابهة من جهة الإمكانيات ولكن يوجد بينهم عدة اختلافات بسيطة هي التى تمييز كل تطبيق وتجعله محط أنظار كل المستخدمين..

هنا سوف نتعرف هنا على؛

تحديث تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي 2023 اخر اصدار
تحديث تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي 2023 اخر اصدار

ما هو تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي AG3WHATSAPP

إن تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي هو الإصدار المفضل لدي بعض المستخدمين، فهو أيضا يعتبر نسخة مطوره ومعدلة من التطبيق الأصلي والذى فيما بعد سوف نعمل على معرفة الفروق بين التطبيقين وهذا ما سوف يساعد العميل على حسن الإختيار لذا أرجو منك التركيز فيما هو قادم.،

إن تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي هو النسخة الأشهر بين جميع الإصدارات وذلك لما تمتع به من مزايا وإمكانيات،  هذا التطبيق يمتاز بتصاميم رائعة من اللون الوردي المفضل لدي بعض المستخدمين الذين يجدون فى اللون التفاؤل والأمل،

فهذا اللون يعطي مزيدا من الحياة لكل من يستخدمه لهذا حاول المطورون بكل ذكاء جعل اللون الوردي فى تطبيق سوف يغير حياتك إلى الأفضل.

من خلال تطبيق واتساب الوردي يمكنك تشغيل شريحتين من الأرقام داخل هاتف واحد أي يمكنك عمل حسابين مختلفين للواتساب على نفس الهاتف دون معاناه وببساطه شديدة لن تتخيلها، هذا التطبيق قام بتجميع الأخطاء الموجودة فى تطبيقات التواصل الاجتماعي وحولها كلها إلى إيجابيات لتحسين جودة العمل على التطبيق، هذا التطبيق ليس متوفر تحميله على المتاجر الخاصه بتحميل التطبيقات لذا لن تستطيع تحميله إلا من خلال رابط مباشر.

كيفية تحميل تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي AG3whatsapp

  • هذا التطبيق غير متوفر على المتاجر الخاصه بتحميل التطبيقات مثل جوجل بلاي واب ستور لذا لن تسطيع تحميلة إلا من خلال الروابط المباشرة.
  • إبحث عن الموقع الأصلي لهذه الروابط وتأكد أن هذه المواقع موثوقة لأنك سوف تقوم بتحميل التطبيق على مسئوليتك الشخصية وبالتالى إن حدث أي خطأ فلن تستطيع تحميل الخطأ على أي موقع كان.

كيفية العمل على تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي AG3whatsapp

  • إن العمل على التطبيق من الأمور السهلة جدا والتى تميز التطبيق.
  • بعد تحميل التطبيق من الرابط الخاص به سوف تقوم بفتحه وهنا تستطيع فتح حسابين على التطبيق برقمين منفصلين.
  • بعد ذلك سيكون من السهل عليك الدخول إلى الإعدادات وتغير ما تريد تغيره داخل التطبيق.
  • بمجرد الدخول على التطبيق سوف تنبهر بالتصميم الرائع واللون الوردي الجذاب.

هل يمكن تحميل تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي AG3whatsapp على الكمبيوتر..

بالطبع يمكن تحميل التطبيق على الكمبيوتر بشرط أن يتوافر تطبيق محاكاة وهو تطبيق يربط بين الجهاز والتطبيق الذي تريد تحميله مثل تطبيق BlueStacks وغيره من التطبيقات التى تعمل نفس الوظيفة، وبمجرد تحميل تطبيق المحاكاة يمكنك الآن تحميل تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي بكل سهولة على الكمبيوتر الخاص بك.

الفرق بين تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي AG3whatsapp  والتطبيق الأصلي؛

هناك العديد من الفروق بينهما سوف نعمل هنا على إختصار تلك الفروق وعرضها بشكل مبسط كالاتي :

  • الوسائط؛ فى التطبيق الأصلي لا يمكنك إرسال إلا عدد محدود جدا من الصور وكذلك كان لابد من تقطيع الفيديو أكثر من مرة لكي تستطيع إرساله ولا يمكنك إرساله دفعه واحده، أما من خلال هذا التطبيق يمكنك إرسال عدد غير محدود من الصور وايضا إرسال الفيديو مهما بلغ حجمه ويمكنك أيضا التحم فى جودة هذه الوسائط.
  • الحساب؛ فى التطبيق الأصلي لن تتمكن سوي من فتح حساب واحد فقط على هاتفك المحمول ولا يمكن تغيير ذلك، أما فى هذا التطبيق فيمكنك عمل حسابين للتطبيق برقمين مختلفين كل حساب مستقل عن الأخر وهذا قد يصلح لك كثير من الأخطاء التي يمكن أن تحدث إن كان لك حساب واخد فقط.
  • الإعدادات ؛ فى التطبيق الأصلي لا تستطيع تغير أي أنواع الإعدادات داخله أما هنا يمكنك تغيير كل شيء داخل التطبيق يمكنك إخفاء كلمة متصل الآن وأخر ظهور وغيرها من الأشياء التي يمكنك تغييرها.
  • الحالة؛ فى التطبيق الأصلي لا تستطيع حفظ أي حالة كنت تريدها قام صديق لك بمشاركتها، أما هنا يمكن حفظ أي حاله تريد مهما بلغ مدة الفيديو.

مميزات تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي AG3whatsapp

إن تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي أصبح من أشهر النسخ على الإطلاق حيث يسارع الجميع على تحميله وذلك لما فيه من إمكانيات ومزايا لن تجدها فى غيره من التطبيقات هذه المزايا سوف نحاول اختصارها قدر الإمكان.

فيما يلى أهم هذه المزايا:

  • الإخفاء؛ يمكنك إخفاء كلمة آخر ظهور ومتصل الآن وجاري الكتابة وجاري تسجيل مقطع صوتي وغير ذلك من الأشياء التى تظهر أثناء المحادثات التى تدور بينك وبين أصدقائك.
  • الصفحة الرئيسية ؛ هذه الصفحة مصممه بشكل أنيق يتيح لك التعامل بحريه داخل التطبيق وبكل سهوله يوجد فى أعلاها زر للوضع الليلي حيث يمكن تغير الأوضاع كما تريد كذلك هناك زر لوضع الطيران حيث يمكن فصل الإنترنت عن التطبيق بكل سهوله، ويوجد فى نهاية الصفحة يوجد المؤقت وجهات الإتصال وغيرها من الإعدادات.
  • الدردشة؛ يمكن إجراء المكالمات سواء الصوتية أو مكالمات الفيديو بكل سهولة كما لم تري مثلها من قبل.
  • الوسائط؛ أيضا يمكنك إرسال الصورة بأي حجم تريد ومن أهم مميزاته أنه يمكنك التحكم فى جودة الصورة قبل أن تقوم بإرسالها وكذلك الفيديوهات يمكنك إرسال واستقبال الفيديوهات بأحجام مختلفة وهذه أيضا من المزايا المهمة التى نبحث عنها كمستخدمين.
  • الحالة؛ أيضا يمكنك إرسال حالة تصل مدتها إلى ما يقارب 10دقائق وليست 30 ثانيه كالتطبيق الأصلي كذلك يمكنك إخفاء انك قمت بمشاهدة الحالة التى قام صديق لك بمشاركتها ويمكنك أيضا تغيير لون الحالة وتغيير لون الإشعارات كذلك يمكنك معرفة من قام بمشاهدة الحالة الخاصه بك وكل ذلك يمكن تنفيذه عن طريق إعدادات التطبيق.
  • المكالمات؛ كان هناك مشكلة فى المكالمات التى تحدث داخل التطبيق قام المطورون بحل هذه المشكلات وأصبح يمكنك التكلم بسهولة داخل التطبيق بدون أدنى أي مشكلة.

أهم ما يمتاز به تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي AG3whatsapp

  • الخصوصية؛ يوفر لك قدر كبير من الخصوصية وهو إخفاء ظهورك عن الجميع ولا يستطيع أن يعرف أحد شيء عنك إن كنت متصل أم لا أو ما هو أخر وقت ظهرت فيه او غير ذلك من الأشياء التى تظهرك للأخرين.
  • الإشعارات ؛ فى هذا التطبيق سوف تصلك إشعارات كثيره بمن الذى قام بزياره الصفحة الشخصية ومن قام برؤية الحالة التي قمت بنشرها وغير ذلك من الإشعارات كما يمكنك أيضا تغيير لون الإشعارات وتغيير خلفيه الإشعارات وكل ذلك داخل هذا التطبيق.
  • النسخ الاحتياطي؛ يمكنك عمل نسخ إحتياطيه لجميع المحادثات والمكالمات التى قمت بها عن طريق هذا التطبيق قد يكون هذا النسخ  كل أسبوع أو كل شهر أو كل سنه بحيث إذا حدثت أي مشكلة لديك داخل تطبيق يمكنك استرجاع كل ما تم حذفه.
  • الإستايل والألوان؛ داخل التطبيق يمكنك تغيير لون أي شيء تريده داخل التطبيق يمكن تغيير لون الشاشة الرئيسية ولون الإشعارات ولون نقطة الظهور وغيرها من الأشياء التى يمكنك تغيير ألوانها وأيضا يمكنك تغيير شكل الشاشة فداخل التطبيق متوفر لديك أشكال كثيره يمكن من خلالها تغيير شكل الشاشة إلى الشكل الذي تريده.

بعض المشكلات التى واجهت تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي AG3whatsapp.

هناك الكثير من المشاكل التى كانت موجودة بكثره فى تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي والذ حرص المطورون على اصلاح هذه المشكلات بالكامل حتى لا يواجه أحد صعوبة فى إستخدام التطبيق فعملت الشركة على تطوير جودة الصور والفيديوهات وكذلك قامت بإلغاء النص التفجيري وأنشأت  بدلا عنه نظام الرد التلقائي على الرسائل والمكالمات، كذلك قامت الشركة بإصلاح مشكلة الترجمة فيمكنك الآن ترجمة النصوص داخل التطبيق بكل سهولة وأيضا تعرف الشركة أن هذا التطبيق غير موجود على جوجل بلاي أو أي متاجر خاصه بتحميل التطبيقات لذلك حرصت على توفير روابط مباشرة لتستطيع من خلالها تحميل التطبيق بكل سهولة من الموقع الرسمي.

بعض المعلومات العامة التى يجب أن تعرفها عن تطبيق واتساب عاصم محجوب الوردي AG3whatsapp

  • هذا التطبيق لا يمكن اختراقه حيث أنه صنع خصيصا من خادم الواتساب  الأصلي حيث كان هناك الكثير من المشكلات  التى تواجه تلك التطبيقات المعدلة والمطورة وهو اختراق النظام لديها لذلك قام المتطورون بإصلاح جميع المشكلات وبالتالي أصبح هذا التطبيق غير قابل للاختراق.
  • لا يمكن تحميل هذا التطبيق على الآيفون حيث أنه يعتبر بالنسبة للشركة تطبيق غير قانوني وبالتالي حظرت الشركة هذا التطبيق على هواتفها.
  • تأكد من وجود مساحة كافية على الهاتف الخاص بك عند تحميل التطبيق وإن لم تستطيع تقوم بإغلاق الهاتف وفتحة  مرة أخري وسوف يقوم التطبيق بالتحميل من تلقاء نفسه.
  • هذا التطبيق لا يمكن تحميله على الكمبيوتر حيث أن أجهزة الويندوز والمايكروسوفت لا تدعم مثل هذه التطبيقات ولكن إن  كنت تريد تحميله فعليك أولا  بتحميل تطبيق محاكاه  حتى تستطيع تحميل التطبيق بصوره سهلة.
  • هذا التطبيق آمن بنسبه كبيره جدا حيث حرص المطورون على جعل هذه النسخة آمنه كالتطبيق الأصلي لذلك فإنه يمكن تحميل التطبيق على جميع أجهزة الأندرويد دون خوف أو قلق.
  • يمكنك عمل أكثر من حساب على التطبيق كل حساب مستقل عن الآخر حتى يتم تلافي أي أخطاء قد تحدث فى المستقبل.

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0