تحميل مايكروسوفت أوفيس 2024 Microsoft Office مجانا لجميع انظمه التشغيل

hady مارس 28, 2024 4.5 تطبيقات إضافة تعليق
مجاني

تحميل مايكروسوفت أوفيس 2010 Microsoft Office مجانا لجميع انظمه التشغيل; حيث لم يعد مفتاح ترخيص Microsoft Office 2010 متاحًا، فهذا الإصدار لم يعد متاحًا للشراء، لذلك الرجاء عدم تنزيل هذا الإصدار إذا لم يكن لديك مفتاح الترخيص، كما يعد كل إصدار جديد من Microsoft Office 2010 ثورة صغيرة، لذلك فإن Microsoft Office 2010 يرتبط التطبيق بنظام التشغيل Windows 7 ويتطور باستمرار، حيث تستخدم جميع تطبيقات هذا البرنامج واجهة الشريط التي تم تقديمها في إصدار 2007 فيبدو أيضًا أكثر أناقة وتماسكًا.

كما أن; التعديلات التي تم إجراؤها للحصول على Microsoft Office 2010 كبيرة وملحوظة، فبدلًا من فتح قائمة يقوم زر Office الآن بتشغيل لوحة تملأ نافذة التطبيق بالكامل، فعندما تقوم بمعاينة المعلومات التي تم لصقها في Word يمكنك مشاهدة الشكل الذي سيبدو عليه المستند قبل وضعه، ويمكن أن تساعدك إمكانات الترجمة والتقاط الشاشة في تحسينه.

كما يتم دمج الرسوم البيانية في Excel بسهولة في نصWord ؛ فتتميز محادثات البريد الإلكتروني الجماعية في Microsoft Outlook الآن بزر لإزالة جميع المواد غير الضرورية، بالإضافة إلى ذلك يحتوي PowerPoint على مشغل مضمن لإدراج مقاطع الفيديو، فهذا الإصدار متوافق فقط مع أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 32 بت، حيث يمكن تنزيل Microsoft Office 2010 64 بت من موقع Microsoft Office 2010 الرسمي.

تحميل تطبيق مايكروسوفت اوفيس 2023 اخر اصدار

تحميل تطبيق مايكروسوفت اوفيس 2023 اخر اصدار

نبذة تعريفية حول تطبيق Office 2010 Arabic

يتضمن برنامج “تنزيل Office 2010 Arabic Compressed Activated for Life” عددًا من البرامج المهمة بما في ذلك Microsoft Excel 2010، وهو أفضل وأسهل برنامج على الإطلاق لحل المعادلات الرياضية وإنشاء صفحات بسيطة لإجراء العمليات الحسابية ودراسات الجدوى مثل تنزيل Office 2010 Arabic مجانا 64 بت مميز وجيد جدًا في المعادلات الرياضية، ويمكنك تصميم ورقة للتعامل مع مجموعة متنوعة من الوظائف التي تعتمد على العمليات الحسابية والمعادلات تلقائيًا ودون الحاجة إلى آلة حاسبة أو ورقة وقلم لتعديل وفحص الحسابات. يتضمن “تنزيل Office 2010 وتثبيته وتنشيطه” أيضًا تطبيقات لتسجيل الملاحظات وتدوينها مثل Microsoft Outlook و Microsoft OneNote.

فوائد الحصول على Microsoft Word 2010 Activated Microsoft Word Text Editing:

يُعد Microsoft Word 2010 أحد أفضل التطبيقات لتحرير النصوص وكتابتها وطباعتها لأنه يوفر ميزات مذهلة لا يمكن مقارنتها بميزات أي برنامج آخر، حيث لا توجد منافسة في مجال تحرير النصوص لبرنامج Word 2010، لذلك يمنحك البرنامج عددًا كبيرًا من الخيارات لمساعدتك على كتابة النصوص وتعديلها بكل سهولة وراحة، أهمها ما يلي:

التدقيق الإملائي:

  • من أهم الميزات في الإصدار المنشط من Word 2010 ميزة التدقيق الإملائي التي يطلبها العديد من كتّاب المحتوى، سواء أكان محتوى ورقيًا أم محتوى إلكترونيًا مثل كتابة المقالات وغيرها من المجالات المنتشرة على نطاق واسع على الإنترنت.
  • باستخدام هذه الميزة يمكنك مراجعة النص الذي كتبته، فمهما كان طول هذا النص يقوم “تنزيل Word 2010 Arabic 64 بت مجانًا” بإجراء مراجعة إملائية شاملة ويوضح جميع الأخطاء الإملائية داخل النص.
  • بالإضافة إلى ذلك بعد تحديد الأخطاء في النص المكتوب يقترح عليك البرنامج بعض التعديلات لتعديل وتصحيح هذه الأخطاء.

تنسيق النص:

  • هل سبق لك أن طلبت إنشاء ورقة بحثية للمدرسة أو الجامعة ولكنك لم تعرف كيف تصممها على ورق الطباعة الخاص بك؟
  • فأصبحت هذه المهمة الآن سهلة عن طريق تنزيل Microsoft Office 2010 واستخدام برنامج Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • يحتوي 7 بوصات على شريط تنسيق نص كامل مزود بأدوات لتقليل النصوص وتكبيرها وتغيير ألوان النص وتكبير الصور وتصغيرها داخل ورقة العمل التي تريد طباعتها بأسلوب فريد.

تعدد اللغات:

  • كما ذكرنا سابقًا يعد Microsoft Word 2010 تطبيقًا شاملًا، حيث يدعم البرنامج جميع اللغات المعترف بها عالميًا.
  • يمكنك كتابة النصوص وتعديلها بأي لغة على برنامج Word النهائي دون قلق لأن البرنامج يدعمها رسميًا ولا يتطلبها.
  • تنزيل الوظائف الإضافية أو الإضافات لدعم أي لغة جديدة؛ كل ما عليك فعله هو تنزيل اللغة التي ترغب في الكتابة بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإدخال Word 2010 لبدء الكتابة بسرعة وسهولة.

تحرير، بحث، واستبدال:

  • يكتب الكثير منا مقالاً مطولاً من آلاف الكلمات ويذهل في النهاية أنه كتب كلمة أو أكثر بشكل غير صحيح داخل هذه القطعة.
  • فهل ستنظر وتبحث بعينيك داخل المقال حتى تحدد تلك الكلمة الخاطئة؟ لا ستجد إمكانية البحث والاستبدال في Microsoft Word 2010.
  • تتيح لك ميزة البحث واختصارها (CTRL + F) البحث عن كلمة معينة داخل النص المكتوب في مقالتك أو صفحاتك أثناء البحث والاستبدال تسمح لك الميزة واختصارها (CTRL + H) بالبحث عن كلمة أو عبارة معينة داخل مقالتك واستبدالها بكلمة أو عبارة جديدة.
  • كما ترى فإن هذه الأدوات والاختصارات أساسية، لكنها توفر فائدة كبيرة لمؤلفي المحتوى.

Easy Shortcuts:

  • تتمثل إحدى مزايا برنامج Microsoft Word 2010 الكامل في أن كل أداة أو ميزة داخل البرنامج لها اختصار يمكنك الوصول إليه بسهولة وبسرعة من خلال هذا الاختصار.
  • هذا يتطلب بعض الممارسة في برنامج Word من أجل حفظ تلك الاختصارات، ولكن بمجرد إتقانها فهي مفيدة للغاية.
  • ستكتشف أنها جعلت الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لك ووفرت لك الكثير من الوقت والجهد الذي كنت ستقضيه في الوصول إلى هذه الأدوات يدويًا بدون اختصارات.
  • كما يمكنك البحث عن مصطلح “اختصارات الكلمات” على الإنترنت واكتشاف العديد من مقاطع الفيديو والمقالات التي تعلم ذلك بطريقة دقيقة ومباشرة للغاية.

لا يتطلب الأمر الكثير من الخبرة:

  • على الرغم من الأدوات والإمكانيات الكبيرة جدًا الموجودة داخل برنامج Microsoft Word 2010 المنشط، إلا أنه من أبسط البرامج التي ستتعامل معها على الإطلاق.
  • حيث يقدم لك البرنامج جميع المزايا بالشكل من الأدوات التي أمامك في البرنامج في أيقونات يمكنك الوصول إليها بسهولة.
  • فإذا لم تكن محترفًا لهذا البرنامج فلا تقلق ستتمكن من التعامل معه بشكل كبير جدًا وستفعل تكون قادرة على الوصول إلى كل ما

طباعة الأوراق:

  • من الأشياء التي يعاني منها الكثير من الناس كيفية تنسيق النص بشكل صحيح داخل الورقة.
  • يتضمن Microsoft Word 2010 بعض أدوات الطباعة التي تساعدك في طباعة الورق بشكل احترافي مثل كتاب المحتوى المحترفين دون اللجوء إلى مراكز الكتابة والمكتبات ودفع مبالغ طائلة في المقابل.
  • يتيح لك برنامج Word 2010 الكامل أيضًا معاينة الورق قبل طباعته ومعاينة ما إذا كان الورق منسقًا جيدًا أم لا، وكما ترى في معاينة الطباعة سيكون الورق المطبوع هو نفسه ورقة المعاينة وبدون أي أخطاء.

إضافة الصور والرسومات:

  • يمكنك أيضًا “تنزيل Office 2010 مجانًا” لتضمين الوسائط داخل المستند مثل الصور والرسومات والوسائط الأخرى التي ستعمل على تحديث عملك وإضفاء الطابع الاحترافي عليه بعد الطباعة.
  • إذا كنت تكتب تقريرًا محددًا وتريد استخدام رسم بياني داخل الورقة لتوضيح ذلك التقرير فإن هذا التقرير هو الأفضل، حيث يمكنك القيام بذلك باستخدام الإمكانيات المتوفرة في برنامج Word 2010 المنشط.
  • ويمكنك أيضًا استخدام البرنامج لإضافة الصور إلى الأوراق وبجوار النصوص إذا كنت تصمم وتؤلف محتوى كتاب ورقي ستتم طباعته وترغب في ذلك قم بتضمين الصور لجعلها أكثر جاذبية ومتعة.

معلومات عن حزمة اوفيس 2010 Office عربي كاملة لجميع انواع الويندوز:

تعد “Office Package” أو “Microsoft Office 2010” من أهم البرامج التي يحتاجها المستخدم على الكمبيوتر حيث أنها تحتوي على أكثر من 5 برامج مهمة للقيام بجميع مهام مكتبك بعيدًا عن الورق والأساليب التقليدية المعروفة فيمكّنك Microsoft Word من تحرير النصوص بشكل احترافي.

بالإضافة إلى برنامج Excel الذي يوفر عليك عناء الحسابات من توفر برنامجين PowerPoint و Access، حيث يمكنك إنتاج عروض تقديمية ممتازة باستخدام برنامج PowerPoint، كما يمكنك أيضًا إنشاء قواعد بيانات متكاملة عن طريق إنشاء جداول بسيطة، فيتم تضمين كل هذا وأكثر في مجموعة Microsoft Office 2010.

لذلك منذ عام 1990 وهو العام الذي تم فيه إطلاق هذه الحزمة عملت شركة Microsoft Software Company على توفير حزمة أو حزمة تحتوي على عدد من البرامج لإنجاز مهام متنوعة ومتعددة، وحتى الآن عملت الشركة على تطوير وتحديث البرامج من هذه الحزمة على أساس مستمر.

وتم إطلاق العديد من الإصدارات منه ويضيف كل إصدار إلى عدد كبير من التطورات والتحديثات والميزات التي تسهل عليك العمل في المكتب أكثر فأكثر، حيث تم إصدار حزمة Microsoft Office 2010 في عام 2010، والتي كان لها تأثير على التكامل بسبب الميزات التي قدمتها للمستخدم.

إنها حزمة مكونة من خمسة برامج أساسية: Microsoft Word 2010 و Microsoft Excel و Microsoft PowerPoint و Microsoft Outloock و Microsoft Access. لقد حققت الحزمة نجاحًا كبيرًا، وقد لقيت ترحيبا حارا من قبل عدد كبير من الناس، وحصلت على العديد من التقييمات الممتازة، وما زالت تتم الموافقة عليها، فيجب أن تقوم بوظائف مكتبية لا تزال قيد الاستخدام حتى اليوم.

نجحت حزمة Office 2010 باللغتين العربية والإنجليزية في التغلب على جميع تطبيقات المكاتب المنافسة الأخرى لأنها كانت استمرارًا للنجاحات التي حققتها حزمة Office 2007، ولكن مع العديد من التحسينات الجديدة، حيث قامت Microsoft بتضمين ميزات أخرى مثل القدرة على تخصيص الأشرطة وتحسين واجهة المستخدم، كذلك تسريع عمليات البحث في Outloock على سبيل المثال وغيرها من الميزات الرائعة في جميع برامج الحزمة.

ما هي أهم البرامج التي يشتمل عليها مايكروسوفت اوفيس 2010 Microsoft Office:

  • Microsoft Office Word 2010: هو من أهم البرامج التي لا يمكنك العيش بدونها لأنه يتيح لك كتابة الرسائل النصية والمذكرات اليومية وتصميم الجداول الدراسية والجداول العملية لتنظيم وقتك بسهولة وتغيير الشكل وحجم الخط، لون الخط وخلفية المستندات بالإضافة إلى إضافة الصور إليها.
  • Microsoft Office Excel 2010: هو البرنامج الأكثر استخدامًا في مجال المحاسبة على وجه الخصوص حيث يمكن استخدامه لإنشاء جداول محاسبية ودفاتر إلكترونية مرتبطة ببعضها البعض في شكل حقول، وكذلك استخدامه في أعمال السكرتارية والإدارية العمل على تنظيم الوقت في الجداول التي يمكنهم إتلافها بسهولة وإضافة بعض التغييرات إليها.
  • Microsoft Office PowerPoint 2010: تطبيق PowerPoint عربي شامل يسمح لك بإضافة وتعديل ملفات الفيديو للعروض التقديمية، وفي هذا الإصدار الجديد تم إدخال بعض التحسينات الجديدة لتمييز هذا البرنامج والسماح لك بإنتاج عرض تقديمي مميز للمشاهدين عبر PowerPoint.
  • Microsoft Office Outlook 2010: يعتبر برنامج Outlook Arabic الجديد الكامل وشائعًا بين مستخدمي البرنامج أنه مشابه للبريد الإلكتروني لأنه يتميز ببعض أدوات البريد الإلكتروني المميزة، ومن بينها القدرة على حذف الرسائل غير المرغوب فيها و كما يتيح لك إرسال ملفات الصوت والنصوص وغيرها من الملفات إلى أصدقائك ومن تريد بسرعة عالية ودون الحاجة إلى إنترنت سريع.
  • Microsoft Office Access 2010: يتيح لك برنامج Office Access ويسهل عليك إنشاء قواعد بيانات منظمة لجميع موظفيك بالإضافة إلى جميع عملائك لأنه يوفر العديد من المزايا التي تساعدك في إنشاء قاعدة بيانات مع توفير جهدك و الوقت أثناء العمل عليه.
  • Microsoft Office Publisher 2010: حزمة الناشر العربي الجديدة لها فوائد عديدة وإضافات رائعة تتيح لك إنتاج مواد تسويقية فريدة وتعديل الصور والبيانات التي يتم تنزيلها، وكذلك تنظيم هذه الملفات والأعمال وطباعتها بسهولة.

طريقة تحميل وتنزيل برنامج مايكروسوفت أوفيس 2010 على الكمبيوتر:

  • الخطوة الأولى: هي انتظار انتهاء التنزيل قبل فتح رمز البرنامج الذي تم تنزيله على الكمبيوتر واتباع إرشادات التثبيت.
  • الخطوة الثانية: هي تشغيل شاشة تثبيت البرنامج فانقر فوق المربع الموجود أسفل الشاشة متبوعًا بكلمة استمرار، فبعد النقر فوقه ستظهر قوائم مختلفة لتثبيت البرنامج أثناء انتظار اكتمال التثبيت.
  • الخطوة الثالثة هي إعادة تشغيل الجهاز لإتمام التثبيت: وبعد إعادة تشغيل الجهاز وإعادة فتحه، اتبع باقي الخطوات لإنهاء التثبيت والتمكن من فتح البرنامج بسهولة.
  • الخطوة الرابعة انتقل إلى مجلد Microsoft Office 2010 وانقر فوق إعداد الكلمة، حيث ستفتح أمامك نافذة مكتوب عليها أوافق على شروط هذه الاتفاقية في الأسفل، ثم انقر فوق المربع المجاور لها ثم انقر فوق كلمة متابعة.
  • الخطوة الخامسة: ستظهر نافذة جديدة بخيارين (التثبيت الآن – التخصيص) نختار التثبيت الآن لإكمال التثبيت، ثم ستظهر نافذة التثبيت وسننتظر حتى تنتهي.
  • الخطوة السادسة: بمجرد اكتمال التثبيت سنرى نافذة أخرى بها تثبيت Office 2010 وكلمة “إغلاق” تحتها، فانقر فوق كلمة “إغلاق” ثم عد إلى مجلد البرنامج.
  • الخطوة السابعة: إنها الخطوة الأخيرة حيث أطلقنا برنامج Microsoft Office Word، لذلك سترى نافذة حيث يجب عليك إدخال الرقم لبدء البرنامج والاستمتاع بوظائفه المختلفة.

الفرق بين حزمة أوفيس 2010 وبرنامج اوفيس 365:

  • يعد تنزيل Office 2010 وإعداده وتنشيطه مجموعة برامج إنتاجية لسطح المكتب تتكون من Word و Excel و PowerPoint و OneNote و Outlook.
  • بينما يعد Office 365 خدمة اشتراك توفر للعملاء أحدث إصدار من Office بالإضافة إلى أدوات إنتاجية أخرى مثل Skype for Business و Exchange Online.
  • يتمثل الاختلاف الأساسي بين تنزيل Office 2010 و Office 365 في أن Office 365 عبارة عن خدمة اشتراك شهرية في حين أن Office 2010 عبارة عن خدمة شراء لمرة واحدة.
  • هذا يعني أن المستخدمين الذين يشتركون في Office 365 سيتمكنون دائمًا من الوصول إلى أحدث إصدارات منتجات Microsoft Office بالإضافة إلى خدمات الإنتاجية الأخرى.
  • يمكن للمستخدمين الذين يقومون بتنزيل Office 2010 active for life فقط الوصول إلى إصدار تطبيقات Microsoft Office التي اشتروها ويجب عليهم شراء ترقية لتلقي أحدث الإصدارات.

الأسئلة الشائعة حول تحميل حزمة مايكروسوفت اوفيس 2010:

نظرًا لما توفره من خدمات متعددة، تعد حزمة Microsoft Office من أهم مجموعات البرامج التي يمكن أن تحتاجها سواء على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول، وسوف تساعد المستخدمين في مختلف المجالات سواء العمل أو الدراسة مثل بالإضافة إلى الترفيه عن طريق كتابة الأبحاث وإعداد العروض التقديمية وتصميم جداول البيانات وتطوير المجال المكتوب، وسوف نتعرف على حزمة Microsoft Office 2010 بوضوح من خلال هذه المقالة.

هل يتطلب Microsoft Office 2010 مساحة تخزين كبيرة؟

  • نظرًا لكبر حجم الملفات والبيانات التي توفرها الحزمة، فإن البرنامج يتطلب مساحة تتناسب مع كمية المعلومات التي يحفظها.

ما هي اللغات التي يتوافق معها Microsoft Office 2010؟

تتضمن حزمة Microsoft Office 2010 جميع لغات العالم، وقد استخدمت أول لغة أجنبية للتعامل معها في التطبيق لأنها لغة العديد من الأشخاص في أكثر دول العالم اكتظاظًا بالسكان.

ما هي أهم جوانب قسم التنقل بالكلمات في Microsoft Office 2010؟

تم العثور على هذا القسم في الإصدارات السابقة في شكل آخر يعرف باسم Document Map، لكنه حصل على درجة أكبر من التطوير في Office 2010 وسيتمكن المستخدم أولاً من عمل التصميم العام الذي يريده من أجل توضيح المستويات المختلفة للنص الموجودة في المستند على بادئة الاسم العام والعناوين الفرعية والكثير من أنماط النص الأخرى التي يريد أن يراها في وثيقته، وبالطبع يمكن للمستخدم تشغيل مقطع التصفح

هل تطور تحرير الفيديو في تطبيق Power Point الخاص بـ Microsoft Office 2010؟

نعم يتيح الإصدار الجديد من PowerPoint في Office 2010 للمستخدم إحضار لقطة من الفيديو ووضعها داخل الملف الذي تم إنشاؤه بواسطة البرنامج، كما يمكن إجراء الكثير من عمليات تحرير الفيديو عليه من خلال تحرير الفيديو التطبيق عليه في PowerPoint 2010، حيث سيدعم هذا التطبيق المستخدم بعدة طرق لتزيين الفيديو الخاص به وجعله يبدو أجمل أثناء العروض التقديمية المتعددة.

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0