افضل تطبيقات الاندرويد الإصدار الأحدث 2024 apps and games

hady مارس 28, 2024 4.5 تطبيقات إضافة تعليق
مجاني

افضل تطبيقات الاندرويد الإصدار الأحدث 2022 apps and games

افضل تطبيقات الاندرويد 2022 تطبيقات تعارف مجانية افضل تطبيقات الاندرويد

هناك الكثير من التطبيقات والألعاب apps and games التي أصبحت في الوقت الحالي مجانية تماماً لفترة مؤقتة فقط، فيمكن للمستخدم أن يقوم بتنزيلها على الجهاز الخاص به والاستفادة منها في أي وقت، ويتم تنزيل هذه التطبيقات والألعاب عن طريق جوجل، وعند تنزيل اللعبة على حساب المستخدم تظل في الحساب بشكل دائم، أما بالنسبة لهذه التطبيقات أو الألعاب فيمكن التعرف عليها من خلال موقع: apkue.

تحديث تطبيقات الاندرويد 2023 اخر اصدار

تحديث تطبيقات الاندرويد 2023 اخر اصدار

تطبيقات مدفوعة 2022 – ألعاب مدفوعة apk – التعرف على أبرز التطبيقات والألعاب المجانية

الجدير بالذكر أن سكيتش الرسم يتيح للمستخدم الرسم بكل سهولة على الجهاز الخاص به، ويمكنه أيضاً أن يتحكم في نوع الفرشاة التي يريد استخدامها في الرسم، هذا بالإضافة إلى إمكانية تحويل الصور إلى رسم توضيحية بالألوان التي يريدها على جهاز الآيفون أو الآيباد.

أو من خلال الورق حيث نجد أنColorscapes  استطاعت أن تجمع بين المرح والفن الجميل وأيضاً تقليل التوتر والقلق كل هذا في تطبيق مميز واحد خلال باستخدام ألعاب التلوين، يستطيع المستخدم أن يسترخي مع اللون المدفوع عن طريق الأرقام فيجب عليه أن يقوم بطلاء تلك الأرقام حتى يضفي عليها حيوية، ويمكن تحميل هذا التطبيق كما يلي:  App Store‏.

تطبيق إدارة المهام و التذكيرات  Tomato ToDo-Pomodoro

هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات المدفوعة، فهو متاح حالياً لفترة محدودة كمدفوع الذي يساعد المستخدم كثيراً في التركيز وإنجاز المهام والأمور.

يستخدم التطبيق أيضاً في تسجيل المهام في القوائم الخاصة بالمستخدم، وتساعده في ضبط الوقت والتركيز في العمل والدراسة.

من خلال هذا التطبيق يستطيع المستخدم أن يفعل تذكيراته الهامة بالنسبة له، مثل: التذكير بأعياد الميلاد، التذكير بالذكرى السنوية لأي حدث، التذكير بتناول العلاج مثلاً في وقت محدد.

أفضل التطبيقات المجانية للتعارف  2022 apps and games 

نجد أن تطبيق  Relaxing Sleep Sounds PROمن التطبيقات المجانية التي تشعر الفرد بالاسترخاء والراحة، فهو مزود بأصوات من الطبيعة وأصوات بعض الحيوانات الفريدة، ويتميز هذا التطبيق بأنه لا يحتاج لشبكة الانترنت لاستخدامه، ولا يحتوي على إعلانات تزعج المستخدم هذا بجانب دعمه للبطاقة الخارجية للجهاز، ويمكن توقف التطبيق في أي وقت نريد.

بالنسبة لرابط التحميل الخاص بهذا التطبيق يكون كما يلي: Relaxing Sleep Sounds PRO.

تطبيق Rec Audio Recorder PRO من التطبيقات الشهيرة التي تعد بمثابة أداة متعددة الاستخدامات من خلالها يتم تسجيل الصوت بجودة عالية، بالإضافة إلى إمكانية التسجيل في الخلفية خلال وقت إيقاف التشغيل، ويمكن تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط التالي: Rec Audio Recorder PRO.

يوجد أيضاً تطبيق آخر يستخدم في التسجيلات الصوتية، ويتم تحميله من خلال الرابط التالي: SnapBack- Dictaphone smart PRO HD.

عند تشغيل تطبيق SnapBack على الهاتف المحمول يبدأ في الاستماع عند لمس زر 30 ثانية، ويعمل كمسجل صوتي، وعند نهاية الجلسة يطلب منه إذا كان يريد حفظ كافة الأصوات من البداية في نفس الملف أم لا، ويضم هذا التطبيق كثير من المميزات التي جعلته من التطبيقات المميزة، مثل: الوضع الليلي أثناء الاستخدام.

افضل تطبيقات التعارف المجانية 2022 – تحميل تطبيقات تعارف مجانية برابط مباشر 2022

يوجد تطبيق يساعد المستخدم كثيراً في خفض نسبة إضاءة الهاتف المستخدم الذي يعمل بنظام الأندرويد لجعله مظلم، وهذا بغرض الحفاظ على توفير طاقة البطارية ولمنح المستخدم الراحة والاسترخاء قليلاً، ومن الممكن أن يضع المستخدم فلتر له ألوان مختلفة للحفاظ على سلامة العينين وعدم إرهاقهما.

تطبيق My musical scores يعتبر من أفضل التطبيقات التي تستخدم في قراءة النوتات حيث نجد أن الماسح الضوئي للموسيقى يعرض للمستخدم النوتات التي يريدها على الهاتف وتصفحها بشكل سريع، وقد يتيح الماسح الضوئي للموسيقى أيضاً للمستخدم دراسة نوتات موسيقية خاصة بالبيانو أو أي نوع موسيقى آخر، فقط يجب على المستخدم أن يقوم بفتح التطبيق ويقرأ ويتعلم الموسيقى حتى إذا كان لا يمتلك جهاز له شاشة كبيرة.

العاب مدفوعة بشكل مجاني 2022  apps and games

الجدير بالذكر أنه يوجد لعبة مدفوعة يحبها الأطفال ولكنها في الوقت الحالي أصبحت متاحة أمام الجميع بالمجان ولكن لفترة محدودة فقط، وهذه اللعبة متوفرة فقط باللغة الانجليزية لأنها تهدف لتعليم الحروف الإنجليزية وأيضاً اللغة الإنجليزية، واستطاعت هذه اللعبة أن تحصد إعجاب الكثيرين حول العالم والدليل على ذلك قيام أكثر من 500 ألف مستخدم في تثبيت اللعبة واستخدامها بالفعل.

ألعاب iOS مدفوعة موجودة على متجر اب ستور 2022 – أفضل التطبيقات المدفوعة المجانية 2022

تعد hypeepad Viewer من الألعاب المدفوعة ولكنها في الوقت الحالي مجانية لفترة محدودة، والجدير بالذكر أن تلك اللعبة لا ينظر لها على أنها لعبة فقط بل هي بمثابة منصة كاملة تحتوي على عدد لا حصر له من الألعاب المدفوعة، بجانب بعض المشاريع التي قد أنشأت باستخدام تطبيق superpad creator ، ويتيح أيضاً Hyper Pad للمستخدم خياله عن طريق إنشاء بعض الألعاب المحمولة والتطبيقات التفاعلية دون كتابة، ويمكن أيضاً تشغيل المشاريع التي قام الأهل والأصدقاء أو مستخدمي تطبيق superpad  من كافة أنحاء العالم.

حيث نجد قصة Story Toys Princesse Raiponce من القصص المعروفة والمشهورة حول العالم فهي قصة الأميرة رابونزيل تم اختطافها عندما كانت صغيرة وسجنتها امرأة في برج بعيد ومرتفع للغاية ومعزول عن العالم الخارجي وترغب في الهرب للعيش في العالم الخارجي والزواج من الأمير وتعيش في سعادة فهل ستتمكن من فعل كل ذلك، فيمكن للمستخدم اتباع هذه القصة بنفسه والمشاركة فيها أيضاً.

العاب Fire and Water مدفوعة متاحة لفترة محدودة على متجر جوجل بلاي 2022

هذه اللعبة تحتوي على إعلانات والهدف منها تخطى العقبات وقيادة شخصيات كل من النار، والماء.

فنجد أن تطبيق Freelance Simulator يحتوي على إعلانات وعمليات شراء في التطبيق نفسه، والهدف من هذه اللعبة أن المستخدم يلعب دور المستقبل وينتقل من خطوة تطوير مهاراته إلى خطوة تكوين شركة تقدر بملايين.

أول مرحلة في اللعبة يقوم المستخدم بأخذ عقود وتطوير مهاراته، وفي آخر مرحلة يجب عليه أن ينشئ فريق ليبدأ مشاريعه التي تحقق له النجاح فيما بعد.

لعبة جديدة لعبة الاكشن Hills Legend 

هذه اللعبة عبارة عن لعبة مسلية جداً حيث نجد أن اللاعب يسلي نفسه أثناء لعبها بسبب وجود حركات رعب مع قليل من التوتر، ويواجه المستخدم فيها مواقف مرعبة وألغاز يكتشفها عند استكشافه للممرات التي توجد تحت الأرض الخاصة بمستشفى الأمراض العقلية، وتتميز هذه اللعبة بأنها لعبة سهلة وبسيطة في الاستخدام.

العاب مجانية Dot Line متاحة متجر آب ستور لفترة محدودة 2022

لعبة Dot Line تعتبر لعبة كلاسيكية تقليدية يستطيع المستخدمين لعبها باستخدام الورقة والقلم حيث يقوم اللاعب برسم خطوط ومحاولة التقاط أكثر الخلايا الموجودة على الشبكة ثم التقاط الخلية بعدما يرسم المستخدم آخر سطر في الأربع أسطر ليكمل حدودها، بعد ذلك يحصل اللاعب الذي التقط الخلية على دورة أخرى ليرسم الخط التالي.

لعبة Animal Round مجانية موجودة على متجر جوجل بلاي 2022 

تعد من الألعاب البسيطة الممتعة التي من خلالها يستطيع الأطفال معرفة حيوانات جديدة وتساعدهم في معرفة تصنيف كل الحيوانات في فئات معينة، مثل: الحيوانات التي تعيش في المزرعة، الكائنات البحرية، الحيوانات التي تعيش في الغابة، الكائنات الغريبة، وهذه اللعبة تتميز بخلوها من الإعلانات

معلومات البرنامج

  • اسم التطبيق
  • رقم الإصدار
  • المطور
  • نظام التشغيل windows
  • تاريخ الإصدار
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق
  • لغة التطبيق

التعليقات

0